KudoZ home » Arabic to English » Law: Contract(s)

عقد بيع قطعي

English translation: outright sale contract


04:31 Aug 14, 2006
Arabic to English translations [PRO]
Law: Contract(s) / contracts
Arabic term or phrase: عقد بيع قطعي
أسم الوثيقة " عقد بيع قطعي" الوثيقة سورية الأصل
النص بيع أرض

شكراً لكم سلفاً
Arabicstart
English translation:outright sale contract
Explanation:
البيع القطعي (ويسمى أيضاً البيع الباتّ) هو نقلحق الانتفاع والملكية التامة دون تقسيط، وهو أحد أنواع البيوع
وتوجد أنواع أخرى من البيوع المفصلة في المراجع القانونية، بإمكانك الاطلاع عليها بشيء من البحث على الإنترنت
وللاطلاع على مصدر باللغة الإنجليزية، راجع المصدر التالي
http://www.extension.iastate.edu/agdm/crops/html/a3-32.html
Selected response from:

Fuad Yahya
Grading comment
Thanks All
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
5 +2outright sale contractFuad Yahya
4Final sale deed
Bright Bridge


  

Answers


2 hrs   confidence: Answerer confidence 5/5 peer agreement (net): +2
outright sale contract


Explanation:
البيع القطعي (ويسمى أيضاً البيع الباتّ) هو نقلحق الانتفاع والملكية التامة دون تقسيط، وهو أحد أنواع البيوع
وتوجد أنواع أخرى من البيوع المفصلة في المراجع القانونية، بإمكانك الاطلاع عليها بشيء من البحث على الإنترنت
وللاطلاع على مصدر باللغة الإنجليزية، راجع المصدر التالي
http://www.extension.iastate.edu/agdm/crops/html/a3-32.html

Fuad Yahya
Works in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in EnglishEnglish
PRO pts in category: 114
Grading comment
Thanks All

Peer comments on this answer (and responses from the answerer)
agree  Dina Abdo
1 hr

agree  Abumalek
3993 days

4 days   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
Final sale deed


Explanation:


Bright Bridge
Morocco
Specializes in field