KudoZ home » English to Arabic » Art/Literary

if i am going to be drowned

Arabic translation: إن كان مصيري الغرق ، فلماذا بحق الأرباب السبع – مجريات البحار – أن يكون مصيري ان أضرب في الأرض ذاك


07:40 May 14, 2002
English to Arabic translations [PRO]
Art/Literary
English term or phrase: if i am going to be drowned
if i am going to be drowned why in the name of the seven made gods who rule the see was i allowed to come thus far and contemplate sand and trees?
abeer
Arabic translation:إن كان مصيري الغرق ، فلماذا بحق الأرباب السبع – مجريات البحار – أن يكون مصيري ان أضرب في الأرض ذاك
Explanation:
إن كان مصيري الغرق ، فلماذا بحق الأرباب السبع – مجريات البحار – أن يكون مصيري ان أضرب في الأرض ذاك البعد ,أن أتفكر في تلك الرمــال والأشـجار.

Try this and good luck
Selected response from:

Saleh Ayyub
New Zealand
Grading comment
Graded automatically based on peer agreement. KudoZ.
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
4 +5إن كان مصيري الغرق ، فلماذا بحق الأرباب السبع – مجريات البحار – أن يكون مصيري ان أضرب في الأرض ذاك
Saleh Ayyub
4فأذا كنت لابد غارقmohammed alazzah


  

Answers


2 hrs   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5 peer agreement (net): +5
إن كان مصيري الغرق ، فلماذا بحق الأرباب السبع – مجريات البحار – أن يكون مصيري ان أضرب في الأرض ذاك


Explanation:
إن كان مصيري الغرق ، فلماذا بحق الأرباب السبع – مجريات البحار – أن يكون مصيري ان أضرب في الأرض ذاك البعد ,أن أتفكر في تلك الرمــال والأشـجار.

Try this and good luck

Saleh Ayyub
New Zealand
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in EnglishEnglish
PRO pts in pair: 953
Grading comment
Graded automatically based on peer agreement. KudoZ.

Peer comments on this answer (and responses from the answerer)
agree  AhmedAMS
1 hr
  -> Thanks ..

agree  Amer al-Azem
6 hrs
  -> Thanks

agree  Safaa Roumani
7 hrs
  -> Thanks ..

agree  sandouk
1 day6 hrs
  -> Thanks ..

agree  Rosaline
2 days3 hrs
  -> Thanks .. my friend

12 hrs   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
فأذا كنت لابد غارق


Explanation:
فأذا كنت لابد غارق، فلماذا بحق الآله السبع مجريات البحر قد سمح لي ان اصل الى هذا الدى لكي اتأمل في الرمال و البحار.


mohammed alazzah