KudoZ home » English to Arabic » Construction / Civil Engineering

rainwater goods and flashing

Arabic translation: مزاريب مياه المطر وألواح التكسية المعدنية


GLOSSARY ENTRY (DERIVED FROM QUESTION BELOW)
English term or phrase:Rainwater goods and flashing
Arabic translation:مزاريب مياه المطر وألواح التكسية المعدنية
Entered by: Ali Al awadi

13:41 Sep 17, 2007
English to Arabic translations [PRO]
Construction / Civil Engineering / Plumbing
English term or phrase: rainwater goods and flashing
fabricates and installs rainwater goods and flashing
George Aziz
Egypt
مزاريب مياه المطر وألواح تكسية معدنية
Explanation:
rainwater goods
يقصد بها السلع المعدنية التي تستخدم فوق أسطح المنازل لتصريف ميه الأمطار وهي معروفة بـ
المزاريب والمفراد مزراب يعني أنبوب أو ماسورة تصريف مياه المطر
flashing هي لوح معدني رقيق يستخدم في تكسية أسطح المنازل أو في الجدران للحيلولة دون تسرب المياه إليها
فتكون الترجمة على نحو
مزاريب مياه المطر وألواح التكسية المعدنية
أو
مزاريب التصريف وألواح التكسية
Selected response from:

Ali Al awadi
Romania
Grading comment
Thank you
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
4ألواح ومواد وقاية أسطح المباني من مياه الأمطار
hanysalah
4مزاريب مياه المطر وألواح تكسية معدنيةAli Al awadi


  

Answers


16 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
مزاريب مياه المطر وألواح تكسية معدنية


Explanation:
rainwater goods
يقصد بها السلع المعدنية التي تستخدم فوق أسطح المنازل لتصريف ميه الأمطار وهي معروفة بـ
المزاريب والمفراد مزراب يعني أنبوب أو ماسورة تصريف مياه المطر
flashing هي لوح معدني رقيق يستخدم في تكسية أسطح المنازل أو في الجدران للحيلولة دون تسرب المياه إليها
فتكون الترجمة على نحو
مزاريب مياه المطر وألواح التكسية المعدنية
أو
مزاريب التصريف وألواح التكسية

Ali Al awadi
Romania
Native speaker of: Arabic
PRO pts in category: 20
Grading comment
Thank you

34 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
ألواح ومواد وقاية أسطح المباني من مياه الأمطار


Explanation:
وسائل تستخدم في بعض البلدان في الوقاية من مياه الأمطار

hanysalah
Egypt
Specializes in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 44
Notes to answerer
Asker: thank you