KudoZ home » English to Arabic » Engineering: Industrial

screw din

Arabic translation: برغي أو مسمار متوافق مع مواصفات المعهد الألمانى للمعايرة


11:45 Jan 13, 2008
English to Arabic translations [PRO]
Tech/Engineering - Engineering: Industrial
English term or phrase: screw din
a term mentioned in a schedule in an invoice of suppling windows and doors profile systems.
shereenseyam
Arabic translation:برغي أو مسمار متوافق مع مواصفات المعهد الألمانى للمعايرة
Explanation:
قورنت النتائج المنشورة للمعهد الألمانى للمعايرة لحجرة معجل بطاقة 40 م ا ف مع حسابات البرنامج ووجدت النتائج متفقة مع بعضها بصورة جيدة وهذا البرنامج الجديد يحسن من دقة وسرعة الحسابات.

http://216.239.59.104/search?q=cache:kXdmM_nouv4J:www.merrca...
Selected response from:

Hani Hassaan
Egypt
Grading comment
Thank you very much
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
5 +1برغي أو مسمار متوافق مع مواصفات المعهد الألمانى للمعايرة
Hani Hassaan
5مسمار دي.أي.إن
Lyes
4المطابق للمواصفات القياسية للمنظمة الوطنية الالمانية DIN برغي نوع
kifahl
4المواصفات الألملنية (دين) للمسامير القلاوظ
hanysalah


  

Answers


41 mins   confidence: Answerer confidence 5/5
مسمار دي.أي.إن


Explanation:
DIN = المعهد الألماني للتقييس

--------------------------------------------------
Note added at 42 mins (2008-01-13 12:27:33 GMT)
--------------------------------------------------

بالألمانية= Deutsches Institut für Normung

Lyes
France
Specializes in field
Native speaker of: Arabic

5 hrs   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
المواصفات الألملنية (دين) للمسامير القلاوظ


Explanation:
إختصار المواصفات القياسية الألمانية

hanysalah
Egypt
Specializes in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 6

5 hrs   confidence: Answerer confidence 5/5 peer agreement (net): +1
برغي أو مسمار متوافق مع مواصفات المعهد الألمانى للمعايرة


Explanation:
قورنت النتائج المنشورة للمعهد الألمانى للمعايرة لحجرة معجل بطاقة 40 م ا ف مع حسابات البرنامج ووجدت النتائج متفقة مع بعضها بصورة جيدة وهذا البرنامج الجديد يحسن من دقة وسرعة الحسابات.

http://216.239.59.104/search?q=cache:kXdmM_nouv4J:www.merrca...


    Reference: http://216.239.59.104/search?q=cache:kXdmM_nouv4J:www.merrca...
Hani Hassaan
Egypt
Works in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in EnglishEnglish
PRO pts in category: 36
Grading comment
Thank you very much

Peer comments on this answer (and responses from the answerer)
agree  Mohsin Alabdali
5 hrs
  -> Thanks Brother Mohsin

9 hrs   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
المطابق للمواصفات القياسية للمنظمة الوطنية الالمانية DIN برغي نوع


Explanation:
.

kifahl
Australia
Native speaker of: Native in ArabicArabic