KudoZ home » English to Arabic » General / Conversation / Greetings / Letters

Co-chair

Arabic translation: رئيس مشارك


GLOSSARY ENTRY (DERIVED FROM QUESTION BELOW)
English term or phrase:Co-chair
Arabic translation:رئيس مشارك
Entered by: Ghada Samir

17:35 Feb 22, 2009
English to Arabic translations [PRO]
Social Sciences - General / Conversation / Greetings / Letters
English term or phrase: Co-chair
This term is mentioned after someone's name. I think it means a person who chairs a committee, meeting, etc. jointly with another or others. But what is its Arabic equivalent?
Muhammad Atallah
Egypt
الرئيس المشارك
Explanation:
الرئيس المشارك

--------------------------------------------------
Note added at 11 mins (2009-02-22 17:47:02 GMT)
--------------------------------------------------


Search Results
الرئيس المشارك لمنظمة «تعزيز التفاهم العربي ـ البريطاني» ينشق من ... - [ Translate this page ]
أثار النائب روبرت جاكسون الرئيس المشارك لـ«مجلس تعزيز التفاهم العربي ـ البريطاني» (كابو)، جدلاً واسعاً أمس بسبب انشقاقه عن حزب المحافظين المعارض قبيل ...
www.aawsat.com/details.asp?section=4&issueno=9547&article=2... - 20k - Cached - Similar pages -
المؤتمر العام لمنتدى الأعمال العربي يعقد في القاهرة بمشاركة عدد من ... - [ Translate this page ]
وقال الدكتور عادل دانش، الرئيس المشارك للمنتدى لـ«الشرق الأوسط» ان المؤتمر الذي يعقد لمدة يوم واحد، سيبحث بشكل اساسي تنمية المشروعات العربية في مجال تقنية ...
www.asharqalawsat.com/details.asp?section=13&article=144582... - 22k - Cached - Similar pages -
More results from www.asharqalawsat.com »


الرئيس المشارك لحزب الشعب الباكستاني يوافق على إقالة مشرف من الرئاسة - [ Translate this page ]
إسلام أباد 28 مايو (شينخوا) وافق الرئيس المشارك لحزب الشعب الباكستاني آصف على زاردارى على إقالة برويز مشرف من الرئاسة، حسبما ذكر نواز شريف رئيس الرابطة ...
www.arabic.xinhuanet.com/arabic/2008-05/29/content_641694.h... - 20k - Cached - Similar pages -
رئيس حزب الشعب الباكستانى المشارك آصف زردارى لن يصبح رئيس الوزراء ... - [ Translate this page ]
21 شباط (فبراير) 2008 ... اسلام اباد 20 فبراير (شينخوا) ذكرت قناة ((دون نيوز)) التلفزيونية المحلية أن آصف على زاردارى، الرئيس المشارك لحزب الشعب الباكستانى، صرح اليوم ...
www.arabic.xinhuanet.com/arabic/2008-02/21/content_581451.h... - 21k - Cached - Similar pages -
More results from www.arabic.xinhuanet.com »
اخبار Trend : الرئيس المشارك الروسي – الرؤساء المشاركون في مجموعة ... - [ Translate this page ]
الرئيس المشارك الروسي – الرؤساء المشاركون في مجموعة مينسك يبحثون مسألة تنظيم لقاء وزيري الخارجية الاذربيجاني. اذربيجان، باكو، 4 سبتمبر/ ترند نيوس، المراسل ر ...
news-ar.trend.az/important/exclusive/1286347.html - 69k - Cached - Similar pages -
اخبار Trend : الرئيس المشارك الأمريكي – محادثات حول نزاع ناغورني ... - [ Translate this page ]
31 تشرين الأول (أكتوبر) 2008 ... الرئيس المشارك الأمريكي – محادثات حول نزاع ناغورني كاراباخ في صيغة "3+3". اذربيجان، باكو، 31 اكتوبر/تشرين الاول/ ترند نيوس، المراسلة أ. ...
news-ar.trend.az/important/exclusive/1334430.html - 70k - Cached - Similar pages -
More results from news-ar.trend.az »

Any many other links..
Selected response from:

Ghada Samir
Egypt
Grading comment
Many Thanks!
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
4 +9الرئيس المشارك
Ghada Samir
5الرئيس المعاونhalani
3نائب رئيس الجلسة/مساعد رئيس الجلسة
Dr. Mohamed Elkhateeb


  

Answers


7 mins   confidence: Answerer confidence 3/5Answerer confidence 3/5
co-chair
نائب رئيس الجلسة/مساعد رئيس الجلسة


Explanation:
نائب رئيس الجلسة/مساعد رئيس الجلسة

Dr. Mohamed Elkhateeb
Egypt
Works in field
Native speaker of: Arabic
PRO pts in category: 20

Peer comments on this answer (and responses from the answerer)
neutral  Ahmad Magdy: the term CO means equal positions, not someone who is lower in ranking or a "helper", ex: Co-founder means founded by 2 persons, wallahu a3lam
2 days10 hrs
  -> thsnk you very much for your explanation

9 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5 peer agreement (net): +9
co-chair
الرئيس المشارك


Explanation:
الرئيس المشارك

--------------------------------------------------
Note added at 11 mins (2009-02-22 17:47:02 GMT)
--------------------------------------------------


Search Results
الرئيس المشارك لمنظمة «تعزيز التفاهم العربي ـ البريطاني» ينشق من ... - [ Translate this page ]
أثار النائب روبرت جاكسون الرئيس المشارك لـ«مجلس تعزيز التفاهم العربي ـ البريطاني» (كابو)، جدلاً واسعاً أمس بسبب انشقاقه عن حزب المحافظين المعارض قبيل ...
www.aawsat.com/details.asp?section=4&issueno=9547&article=2... - 20k - Cached - Similar pages -
المؤتمر العام لمنتدى الأعمال العربي يعقد في القاهرة بمشاركة عدد من ... - [ Translate this page ]
وقال الدكتور عادل دانش، الرئيس المشارك للمنتدى لـ«الشرق الأوسط» ان المؤتمر الذي يعقد لمدة يوم واحد، سيبحث بشكل اساسي تنمية المشروعات العربية في مجال تقنية ...
www.asharqalawsat.com/details.asp?section=13&article=144582... - 22k - Cached - Similar pages -
More results from www.asharqalawsat.com »


الرئيس المشارك لحزب الشعب الباكستاني يوافق على إقالة مشرف من الرئاسة - [ Translate this page ]
إسلام أباد 28 مايو (شينخوا) وافق الرئيس المشارك لحزب الشعب الباكستاني آصف على زاردارى على إقالة برويز مشرف من الرئاسة، حسبما ذكر نواز شريف رئيس الرابطة ...
www.arabic.xinhuanet.com/arabic/2008-05/29/content_641694.h... - 20k - Cached - Similar pages -
رئيس حزب الشعب الباكستانى المشارك آصف زردارى لن يصبح رئيس الوزراء ... - [ Translate this page ]
21 شباط (فبراير) 2008 ... اسلام اباد 20 فبراير (شينخوا) ذكرت قناة ((دون نيوز)) التلفزيونية المحلية أن آصف على زاردارى، الرئيس المشارك لحزب الشعب الباكستانى، صرح اليوم ...
www.arabic.xinhuanet.com/arabic/2008-02/21/content_581451.h... - 21k - Cached - Similar pages -
More results from www.arabic.xinhuanet.com »
اخبار Trend : الرئيس المشارك الروسي – الرؤساء المشاركون في مجموعة ... - [ Translate this page ]
الرئيس المشارك الروسي – الرؤساء المشاركون في مجموعة مينسك يبحثون مسألة تنظيم لقاء وزيري الخارجية الاذربيجاني. اذربيجان، باكو، 4 سبتمبر/ ترند نيوس، المراسل ر ...
news-ar.trend.az/important/exclusive/1286347.html - 69k - Cached - Similar pages -
اخبار Trend : الرئيس المشارك الأمريكي – محادثات حول نزاع ناغورني ... - [ Translate this page ]
31 تشرين الأول (أكتوبر) 2008 ... الرئيس المشارك الأمريكي – محادثات حول نزاع ناغورني كاراباخ في صيغة "3+3". اذربيجان، باكو، 31 اكتوبر/تشرين الاول/ ترند نيوس، المراسلة أ. ...
news-ar.trend.az/important/exclusive/1334430.html - 70k - Cached - Similar pages -
More results from news-ar.trend.az »

Any many other links..

Ghada Samir
Egypt
Works in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 36
Grading comment
Many Thanks!

Peer comments on this answer (and responses from the answerer)
agree  Sumaia Sawalha
11 mins
  -> Many Thanks!

agree  Manal Sharabati
59 mins
  -> Many Thanks!

agree  Ihab Abdelhafiz
2 hrs
  -> Many Thanks!

agree  atefwasfy
3 hrs
  -> Many Thanks!

agree  Heba Abed: Agree
5 hrs
  ->  Many Thanks!

agree  asd_trans
12 hrs
  -> Many Thanks!

agree  Ayman Hemeida
17 hrs
  -> Many Thanks!

agree  Mostafa MOUHIBE: agree,that's it
17 hrs
  -> Many Thanks!

agree  Ahmad Magdy
2 days10 hrs
  -> Many Thanks!

45 mins   confidence: Answerer confidence 5/5
co-chair
الرئيس المعاون


Explanation:
الرئيس المعاون

halani
United Arab Emirates
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 44