KudoZ home » English to Arabic » IT (Information Technology)

Standard Density

Arabic translation: كثافة عادية أو قياسية


GLOSSARY ENTRY (DERIVED FROM QUESTION BELOW)
English term or phrase:Standard Density
Arabic translation:كثافة عادية أو قياسية
Entered by: Hani Hassaan

08:48 Nov 6, 2007
English to Arabic translations [PRO]
IT (Information Technology)
English term or phrase: Standard Density
هل هي الكثافة المعيارية
وإن كانت فما هو المقصود بها؟
الرجاء إضافة مصدر موثق للإجابة، والتخلي عن الإرتجال
وجزاكم الله عنا خيرا.
Omar Al Ruby
Egypt
كثافة عادية أو قياسية
Explanation:
اعتقد أن الحديث هنا ينصب على الموصلات connectors التي تنقسم إلى نوعين:
1-standard density connectors
2-High density connectors

موصلات ذات كثافة قياسية
موصلات ذات كثافة عالية
والله أعلم
Selected response from:

Hani Hassaan
Egypt
Grading comment
Selected automatically based on peer agreement.
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
4 +6كثافة عادية أو قياسية
Hani Hassaan
5 +4كثافة معيارية
moutarjim05


  

Answers


21 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5 peer agreement (net): +6
standard density
كثافة عادية أو قياسية


Explanation:
اعتقد أن الحديث هنا ينصب على الموصلات connectors التي تنقسم إلى نوعين:
1-standard density connectors
2-High density connectors

موصلات ذات كثافة قياسية
موصلات ذات كثافة عالية
والله أعلم


    Reference: http://www.connectpositronic.com/D-Subminiature/StandardDens...
    Reference: http://www.al3ez.net/index0.php?show=index41&id=50
Hani Hassaan
Egypt
Specializes in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in EnglishEnglish
PRO pts in category: 111
Grading comment
Selected automatically based on peer agreement.

Peer comments on this answer (and responses from the answerer)
agree  Tharaa Hafez: كثافة قياسية
22 mins
  -> Many thanks Sarra

agree  Hebat-Allah El Ashmawy
22 mins
  -> Many thanks Hebat-Allah

agree  Steve Booth
2 hrs
  -> Thanks Emandan, I hope u are doing well

agree  Amira Abdallah
8 hrs
  -> Thanks Dr. Amira

agree  Samya Salem
11 hrs
  -> Thanks Ms. Samya

agree  Mohsin Alabdali
1 day2 hrs
  -> Thanks brother Mohsin

29 mins   confidence: Answerer confidence 5/5 peer agreement (net): +4
standard density
كثافة معيارية


Explanation:
المقصود بها في الميدان التربوي تعداد التلاميذ داخل القسم الواحد وهي تختلف من مرحلة دراسية إلى أخرى فمثلا في المرحلة المتوسطة 28 تلميذا في القسم بينما في المرحلة الثانوية نجد 24 تلميذا فقط.

--------------------------------------------------
Note added at 42 دقائق (2007-11-06 09:30:48 GMT)
--------------------------------------------------

أ ما فيما يخص ميدان المعلوماتية : المقصود بها عدد البايتات أو الخانات الممكن تسجيلها على طول معيّن من سطح التّسجيل، معبّرا عنه بعدد الخانات على البوصة.

moutarjim05
Specializes in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic

Peer comments on this answer (and responses from the answerer)
agree  Tharaa Hafez
14 mins
  -> شكرا جزيلا

agree  Dr. Hamzeh Thaljeh
1 hr
  -> شكرا جزيلا

agree  Assem Mazloum:
1 hr
  -> شكرا جزيلا

agree  Mohammad Zahidul Islam
22 hrs
  -> شكرا جزيلا