KudoZ home » English to Arabic » IT (Information Technology)

billing address

Arabic translation: عنوان إرسال الفواتير


GLOSSARY ENTRY (DERIVED FROM QUESTION BELOW)
English term or phrase:billing address
Arabic translation:عنوان إرسال الفواتير
Entered by: the Train

01:35 Mar 14, 2008
English to Arabic translations [PRO]
Marketing - IT (Information Technology)
English term or phrase: billing address
This is the address a company send their bills to for the customer to pay them... how do we put it in Arabic
the Train
عنوان إرسال الفواتير
Explanation:
المصدر: بنك قطر الوطني
إذا كنت أرغب في تحديث عنوان إرسال الفواتير أو تعديل تفاصيل المعلومات الشخصية، كيف أفعل ذلك؟

يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 440777 وتزويدهم بالمعلومات الجديدة لتحديث تفاصيلك. سوف يستغرق الأمر مدة 2 يوم عمل على الأقل لتحديث هذه المعلومات في حسابك.
http://www.qnb.com.qa/qnb/innerPage.jsp?currentPage=QNBCredi...

--------------------------------------------------
Note added at 11 mins (2008-03-14 01:46:33 GMT)
--------------------------------------------------

http://www.google.com.eg/search?hl=ar&q=عنوان إرسال الفواتير...

--------------------------------------------------
Note added at 12 mins (2008-03-14 01:47:37 GMT)
--------------------------------------------------

ممكن نذكر اختصارا
عنوان المحاسبات أو الفوترة على أساس أنه عنوان يتعلق بالمحاسبات فقط دون غيرها من أنشطة الشركة
Selected response from:

Hani Hassaan
Egypt
Grading comment
Thanks.
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
5 +7عنوان إرسال الفواتير
Hani Hassaan
5عنوان الفواتير
Dr. Hamzeh Thaljeh
5ترسل الفواتير على العنوان التالى للدفع
Noha Mostafa
4عنوان الدفع
Neamaat Shehatah
3عنوان الفوترةYasser El Helw


Discussion entries: 1





  

Answers


6 mins   confidence: Answerer confidence 5/5
عنوان الفواتير


Explanation:
*

--------------------------------------------------
Note added at 9 mins (2008-03-14 01:44:35 GMT)
--------------------------------------------------

أي عنوان المشتري

Dr. Hamzeh Thaljeh
Syria
Works in field
Native speaker of: Arabic
PRO pts in category: 4

10 mins   confidence: Answerer confidence 5/5 peer agreement (net): +7
عنوان إرسال الفواتير


Explanation:
المصدر: بنك قطر الوطني
إذا كنت أرغب في تحديث عنوان إرسال الفواتير أو تعديل تفاصيل المعلومات الشخصية، كيف أفعل ذلك؟

يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 440777 وتزويدهم بالمعلومات الجديدة لتحديث تفاصيلك. سوف يستغرق الأمر مدة 2 يوم عمل على الأقل لتحديث هذه المعلومات في حسابك.
http://www.qnb.com.qa/qnb/innerPage.jsp?currentPage=QNBCredi...

--------------------------------------------------
Note added at 11 mins (2008-03-14 01:46:33 GMT)
--------------------------------------------------

http://www.google.com.eg/search?hl=ar&q=عنوان إرسال الفواتير...

--------------------------------------------------
Note added at 12 mins (2008-03-14 01:47:37 GMT)
--------------------------------------------------

ممكن نذكر اختصارا
عنوان المحاسبات أو الفوترة على أساس أنه عنوان يتعلق بالمحاسبات فقط دون غيرها من أنشطة الشركة


    Reference: http://www.qnb.com.qa/qnb/innerPage.jsp?currentPage=QNBCredi...
Hani Hassaan
Egypt
Specializes in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in EnglishEnglish
PRO pts in category: 111
Grading comment
Thanks.

Peer comments on this answer (and responses from the answerer)
agree  Hugh Lester: عنوان المحاسبات
6 mins
  -> Thanks Hugh

agree  Saleh Ayyub
49 mins
  -> Thanks Dear Saleh

agree  Aljobury
4 hrs
  -> Thanks Ms. Aljobury

agree  Ehab Tantawy
4 hrs
  -> Thanks brother Ehab

agree  Mohsin Alabdali
1 day5 hrs
  -> Thanks brother Mohsin

agree  abdurrahman
1 day5 hrs
  -> Thanks brother Abdo

agree  zax
1 day10 hrs
  -> Thanks Dear Zax

5 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
عنوان الدفع


Explanation:
عنوان الدفع أو عنوان دفع الفواتير

--------------------------------------------------
Note added at 12 mins (2008-03-14 01:48:08 GMT)
--------------------------------------------------

you may say عنوان مكان الدفع/ عنوان مكان دفع الفواتير or you can just say مكان الدفع / مكان دفع الفواتير in case you mean a place where customars can visit to pay the bills.

Neamaat Shehatah
Egypt
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 4

5 hrs   confidence: Answerer confidence 3/5Answerer confidence 3/5
عنوان الفوترة


Explanation:
Web Results 1 - 10 of about 40 for "عنوان الفوترة".‎ (0.17 seconds)

الصحةوالعافية - مساعدة- شرح تفاصي- [ Translate this page ]اذا كان عنوان الفوترة مختلف عن عنوان التسليم , فنرجو أن تضغط على كبسة أضغط هنا>أذا كان عنوان الفوترة مختلف عن عنوان التسليم فادخل عنوان التسليم. ...
www.wellness-shop.ae/help_ordering.html - 139k - Cached - Similar pages

الصحةوالعافية - مساعدة - كل شيء عن- [ Translate this page ]اذا كان عنوان تسليم الطلب مختلف عن عنوان الفوترة نرجو ان تضغط على "اذا عنوان التسليم يختلف عن عنوان الفوترة " ثم قم بادخال عنوان التسليم الذي تريد. ...
www.wellness-shop.ae/help_personal.html - 127k - Cached - Similar pages

بطاقات الائتمان المعلومات- [ Translate this page ]حساب التاجر الخاص بك على الارجح عروض خطاب نظام التحقق من شأنها ان تحقق من ان اخاطبكم اعطيت مباريات عنوان الفوتره من حامل البطاقه. ...
credit-cards.lankaweb.net/arabic.php?u=protecting-your-business-from-credit-card-fraud.html - 27k - Cached - Similar pages

BILLING ADDRESS - مجموعة أصدقاء الضوء- [ Translate this page ]يرجى العلم بان لا يمكننا ان عملية طلبك دون تصحيح عنوان الفوتره (العنوان فيها ... واذا كان عنوان الفوتره اللذين ذكرتهما في الاونة الاخيرة تغيرت او هي في ...
www.friendsoflight.com/forum/showthread.php?t=21514 - 79k - Cached - Similar pages

استماره التسجيل :: زفافي دوت كوم- [ Translate this page ]سيد/ سيدة/ آنسة. سيد, مدام, انسه. لاسم الاول. الاسم الأخير. الشركة. عنوان الفوتره. العنوان. عنوان آخر. المدينه. الولايه. Other, AT: Burgenland, AT: Kنrnten ...
www.zafafy.com/shop/register.php - 141k - Cached - Similar pages

سوق المدينة المنورة الإلكتروني - ملف التسجيل- [ Translate this page ]عنوان الفوتره. عنوان, *. السيد, السيدة, الآنسه. الاسم الاول, *. اسم العائلة, *. العنوان, *. رقم صندوق البريد. الرمز البريدي. الدولة, * ...
www.m1mall.biz/index.php?target=profiles&mode=add - 89k - Cached - Similar pages

المركز العربي للمعلومات- [ Translate this page ]زبائن جديدة. عنوان الفوترة. الاسم الأول:*. اسم العائلة:*. الشركة:. العنوان:*. المدينة:*. البلد:*. United States, Canada, United Kingdom, Afghanistan ...
store.arabdocuments.info/MyAccount.aspx - 40k - Cached - Similar pages

أثناء تلقي تحقق " من معلومات Xbox الأصلي CanÆt Xbox 360:. الرجاء ...- [ Translate this page ]حدد " متابعة " ، ومن ثم اضغط الزر من A إلى عرض شاشة عنوان الفوترة . كتابة المعلومات التي تظهر في الحقول التالية:. •, عناوين الشوارع. •, سيتي ...
support.microsoft.com/kb/911534/ar - Similar pages

ساعدوني * الماستر كارد وموقع Anhosting تعلق مبلغي مرتين - سوالف سوفت- [ Translate this page ]العنوان المقدم لا يتطابق مع عنوان الفوتره من حامل البطاقه " يا اخوان ماذا اضع بالعنوان ADDRESS ----------------------- هذه البيانات التي أتت مع البطاقة ...
www.swalif.net/softs/swalif68/softs211063/ - 82k - Cached - Similar pages

13391 | سجل اشترك العضويه الصورة 8205 | خلق صورة حرة واشترك ...- [ Translate this page ]13391 | سجل اشترك العضويه الصورة 8205 | خلق صورة حرة واشترك manturf. 8206 | Manturf اشترك 8207 | اشترك 8208 | هذا هو حر الموقع. جميع الاشخاص من الحصول على ...
manturf.com/database/dumps/ar.txt - 137k - Cached - Similar pages


Yasser El Helw
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in EnglishEnglish

1 day15 hrs   confidence: Answerer confidence 5/5
ترسل الفواتير على العنوان التالى للدفع


Explanation:
Unlike Arabic, English is characterized by compounding. I think this is the best way to translate the compound noun.

Noha Mostafa
Egypt
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 8