KudoZ home » English to Arabic » Law: Contract(s)

Staying someplace else

Arabic translation: الإقامة في مكان آخر


GLOSSARY ENTRY (DERIVED FROM QUESTION BELOW)
English term or phrase:staying someplace else
Arabic translation:الإقامة في مكان آخر
Entered by: AhmedAMS

20:34 Mar 25, 2007
English to Arabic translations [PRO]
Law/Patents - Law: Contract(s) / Residential Tenancy Act
English term or phrase: Staying someplace else
هذا عنوان فرعي لفقرة تتحدث عن تعويضات يقدمها مالك العقار للمستأجر إذا لم يجر الأول تصليحات على المنزل المستأجر بطلب من الثاني. يرجى ملاحظة أن الترجمة الحرفية لا تتماشى أبدا مع محتوى الفقرة، بل إنها مصطلح لم أتمكن من العثور على معناه. ولكم جزيل الشكر للمساعدة.
Fayez Roumieh
United States
الإقامة في مكان آخر
Explanation:
تعويض مقابل الإقامة في مكان آخر

--------------------------------------------------
Note added at 54 mins (2007-03-25 21:28:34 GMT)
--------------------------------------------------

Definitely, let us respect the site’s recommendation of allowing 24 hours before closing the question.
Selected response from:

AhmedAMS
Russian Federation
Grading comment
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
4 +2الإقامة في مكان آخرAhmedAMS
5السكن في مكان آخرzax
3توفير محل آخر للإقامةxxxhanan hussei


Discussion entries: 4





  

Answers


3 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5 peer agreement (net): +2
staying someplace else
الإقامة في مكان آخر


Explanation:
تعويض مقابل الإقامة في مكان آخر

--------------------------------------------------
Note added at 54 mins (2007-03-25 21:28:34 GMT)
--------------------------------------------------

Definitely, let us respect the site’s recommendation of allowing 24 hours before closing the question.

AhmedAMS
Russian Federation
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in EnglishEnglish
PRO pts in category: 19
Notes to answerer
Asker: الأخ أحمد لقد عدت إلى النص وقرأته بتمهل، ووجدت أن شرحك لإجابتك هو الأقرب لمنطق النص، وربما أعتمده، ولن لننتظر بقية الزملاء، علّ وعسى.

Asker: آسف لسقوط الكاف من: لكن لننتظر بقية الزملاء


Peer comments on this answer (and responses from the answerer)
agree  Saleh Ayyub
5 hrs
  -> Thank you very much.

agree  Amir Kamel
1 day9 hrs
  -> Thank you very much.

23 mins   confidence: Answerer confidence 3/5Answerer confidence 3/5
staying someplace else
توفير محل آخر للإقامة


Explanation:
أعتقد أن المعنى هو توفير مكان آخر للإقامة من قبل المالك تتوافر به التعديلات المطلوبة من المستأجر ، إذا لم يتم إجراء هذه التعديلات على العين المؤجرة

--------------------------------------------------
Note added at 6 hrs (2007-03-26 03:19:09 GMT)
--------------------------------------------------

i think this meaning is close

--------------------------------------------------
Note added at 12 hrs (2007-03-26 08:42:30 GMT)
--------------------------------------------------

--------------------------------------------------------------------------------

xxxhanan hussei
Specializes in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic

14 hrs   confidence: Answerer confidence 5/5
staying someplace else
السكن في مكان آخر


Explanation:
الاقامه قد تنطبق علي البلد المقيم به!ا

zax
Works in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in EnglishEnglish
PRO pts in category: 29