KudoZ home » English to Arabic » Law: Contract(s)

Partner Withdrawing and Partner Joining Agreement

Arabic translation: اتفاقية انسحاب وانضمام شركاء


GLOSSARY ENTRY (DERIVED FROM QUESTION BELOW)
English term or phrase:Partner Withdrawing and Partner Joining Agreement
Arabic translation:اتفاقية انسحاب وانضمام شركاء
Entered by: fidaa2007

14:49 Feb 20, 2008
English to Arabic translations [PRO]
Law/Patents - Law: Contract(s)
English term or phrase: Partner Withdrawing and Partner Joining Agreement
.
fidaa2007
Jordan
اتفاقية انسحاب وانضمام شركاء
Explanation:
اتفاقية انسحاب وانضمام شركاء

--------------------------------------------------
Note added at 6 mins (2008-02-20 14:55:47 GMT)
--------------------------------------------------

اتفاقية انسحاب وانضمام الشركاء
1- لا تنقضي شركة التضامن باجراء سلسلة من التغييرات ما دام ان انسحاب شريك وانضمام آخر لا يغير من شخصيتها الاعتبارية
ويظل الشريك المنسحب والشريك المنضم ملزم بديون الشركة طبقا لاحكام المادتين 28 و 29 من قانون الشركات ويكون الاعتراض
المقدم من الشركة بعد اجراء التغييرات مقدما ممن لا يملك حق تقديمه باعتبارها هي المدين بالكمبيالات المخصومة .
http://www.lob.gov.jo/ui/laws/principlesarticle_descr.jsp?no...


Selected response from:

Hani Hassaan
Egypt
Grading comment
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
5 +3اتفاقية انسحاب وانضمام شركاء
Hani Hassaan
5اتفاقية انضمام الشركاء و انسحابهم
A-E-D
3اتفاقية انسحاب شريك وانضمام آخر
Saleh Dardeer


Discussion entries: 1





  

Answers


3 mins   confidence: Answerer confidence 3/5Answerer confidence 3/5
partner withdrawing and partner joining agreement
اتفاقية انسحاب شريك وانضمام آخر


Explanation:
*

Saleh Dardeer
Qatar
Works in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 32

3 mins   confidence: Answerer confidence 5/5 peer agreement (net): +3
partner withdrawing and partner joining agreement
اتفاقية انسحاب وانضمام شركاء


Explanation:
اتفاقية انسحاب وانضمام شركاء

--------------------------------------------------
Note added at 6 mins (2008-02-20 14:55:47 GMT)
--------------------------------------------------

اتفاقية انسحاب وانضمام الشركاء
1- لا تنقضي شركة التضامن باجراء سلسلة من التغييرات ما دام ان انسحاب شريك وانضمام آخر لا يغير من شخصيتها الاعتبارية
ويظل الشريك المنسحب والشريك المنضم ملزم بديون الشركة طبقا لاحكام المادتين 28 و 29 من قانون الشركات ويكون الاعتراض
المقدم من الشركة بعد اجراء التغييرات مقدما ممن لا يملك حق تقديمه باعتبارها هي المدين بالكمبيالات المخصومة .
http://www.lob.gov.jo/ui/laws/principlesarticle_descr.jsp?no...




Hani Hassaan
Egypt
Works in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in EnglishEnglish
PRO pts in category: 32

Peer comments on this answer (and responses from the answerer)
agree  Ghada Samir
0 min
  -> Thanks Ghada

agree  zi_neb
8 mins
  -> Thank you very much

agree  Aljobury
1 hr
  -> Thanks Aljobury

8 mins   confidence: Answerer confidence 5/5
partner withdrawing and partner joining agreement
اتفاقية انضمام الشركاء و انسحابهم


Explanation:
في اللغة العربية لا يوجد اضافتين لنفس المضاف الليه...و نستعيض عن ذلك بالضمير

A-E-D
United Kingdom
Works in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 6