KudoZ home » English to Arabic » Management

time fence

Arabic translation: الحاجز الزمني / حاجز الوقت


08:32 Nov 30, 2004
English to Arabic translations [Non-PRO]
Bus/Financial - Management
English term or phrase: time fence
In creating a valid plan, planning policies and guidelines (e.g. time fence, safety stock, service levels etc) will be clearly defined.

What does "time fence" mean in this sence, please?
Nuga
Arabic translation:الحاجز الزمني / حاجز الوقت
Explanation:
Good-luck

--------------------------------------------------
Note added at 45 mins (2004-11-30 09:18:03 GMT)
--------------------------------------------------

اكد محمد المطرود رئيس الاتحادين العربي والسعودي بان كرة اليد السعودية تعيش نقلة وطفرة متقدمة كما عاشتها الجزائر من قبل ومصر,, وهذا لم يحدث من فراغ,, وقد سبقنا حاجز زمني كبير جداً، وهذا الحاجز الزمني الذي تخطيناه جاء بدعم الامير فيصل والامير سلطان بن فهد وما قدماه من دعم.اخــــــــــتــــــرت لكـــــــــــــــــــــــم
ارجو المساعده لمن يستطع المساعده
سؤال صغير؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كسر الحاجز الزمني للبرامج .. هنا البرنامج الحل
من يعلمني الصح




--------------------------------------------------
Note added at 46 mins (2004-11-30 09:19:22 GMT)
--------------------------------------------------

السلام عليكم

اقدم لكم هذا البرنامج والذي يعمل على كسر الحاجز الزمني للبرامج عن طريق التحكم بتغيير الوقت وتاريخ البرنامج كما موضح اتبع الطريقه وغير التاريخ الى عام مليون

تحياتي


--------------------------------------------------
Note added at 47 mins (2004-11-30 09:19:44 GMT)
--------------------------------------------------

السلام عليكم

اقدم لكم هذا البرنامج والذي يعمل على كسر الحاجز الزمني للبرامج عن طريق التحكم بتغيير الوقت وتاريخ البرنامج كما موضح اتبع الطريقه وغير التاريخ الى عام مليون

تحياتي


--------------------------------------------------
Note added at 47 mins (2004-11-30 09:20:03 GMT)
--------------------------------------------------

السلام عليكم

اقدم لكم هذا البرنامج والذي يعمل على كسر الحاجز الزمني للبرامج عن طريق التحكم بتغيير الوقت وتاريخ البرنامج كما موضح اتبع الطريقه وغير التاريخ الى عام مليون

تحياتي


--------------------------------------------------
Note added at 47 mins (2004-11-30 09:20:28 GMT)
--------------------------------------------------

السلام عليكم

اقدم لكم هذا البرنامج والذي يعمل على كسر الحاجز الزمني للبرامج عن طريق التحكم بتغيير الوقت وتاريخ البرنامج كما موضح اتبع الطريقه وغير التاريخ الى عام مليون

تحياتي
Selected response from:

Yasser El Helw
Grading comment
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
4 +2الحاجز الزمني / حاجز الوقتYasser El Helw
5الوقت المُبارز
Arabicstart
4عامل الوقت
Sam Shalalo


Discussion entries: 1





  

Answers


5 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
عامل الوقت


Explanation:
من العوامل الأساسية لأية خطة أو مشروع هو عامل الوقت

Sam Shalalo
Australia
Native speaker of: Native in ArabicArabic

42 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5 peer agreement (net): +2
الحاجز الزمني / حاجز الوقت


Explanation:
Good-luck

--------------------------------------------------
Note added at 45 mins (2004-11-30 09:18:03 GMT)
--------------------------------------------------

اكد محمد المطرود رئيس الاتحادين العربي والسعودي بان كرة اليد السعودية تعيش نقلة وطفرة متقدمة كما عاشتها الجزائر من قبل ومصر,, وهذا لم يحدث من فراغ,, وقد سبقنا حاجز زمني كبير جداً، وهذا الحاجز الزمني الذي تخطيناه جاء بدعم الامير فيصل والامير سلطان بن فهد وما قدماه من دعم.اخــــــــــتــــــرت لكـــــــــــــــــــــــم
ارجو المساعده لمن يستطع المساعده
سؤال صغير؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كسر الحاجز الزمني للبرامج .. هنا البرنامج الحل
من يعلمني الصح




--------------------------------------------------
Note added at 46 mins (2004-11-30 09:19:22 GMT)
--------------------------------------------------

السلام عليكم

اقدم لكم هذا البرنامج والذي يعمل على كسر الحاجز الزمني للبرامج عن طريق التحكم بتغيير الوقت وتاريخ البرنامج كما موضح اتبع الطريقه وغير التاريخ الى عام مليون

تحياتي


--------------------------------------------------
Note added at 47 mins (2004-11-30 09:19:44 GMT)
--------------------------------------------------

السلام عليكم

اقدم لكم هذا البرنامج والذي يعمل على كسر الحاجز الزمني للبرامج عن طريق التحكم بتغيير الوقت وتاريخ البرنامج كما موضح اتبع الطريقه وغير التاريخ الى عام مليون

تحياتي


--------------------------------------------------
Note added at 47 mins (2004-11-30 09:20:03 GMT)
--------------------------------------------------

السلام عليكم

اقدم لكم هذا البرنامج والذي يعمل على كسر الحاجز الزمني للبرامج عن طريق التحكم بتغيير الوقت وتاريخ البرنامج كما موضح اتبع الطريقه وغير التاريخ الى عام مليون

تحياتي


--------------------------------------------------
Note added at 47 mins (2004-11-30 09:20:28 GMT)
--------------------------------------------------

السلام عليكم

اقدم لكم هذا البرنامج والذي يعمل على كسر الحاجز الزمني للبرامج عن طريق التحكم بتغيير الوقت وتاريخ البرنامج كما موضح اتبع الطريقه وغير التاريخ الى عام مليون

تحياتي


Yasser El Helw
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in EnglishEnglish
PRO pts in category: 4

Peer comments on this answer (and responses from the answerer)
agree  Ali Khaireddine: time fence- A specific date used as a boundary for policy changes in a planning or other system. A policy that seeks to stabilize the master production schedule may prohibit changes to the existing schedule inside the time fence (which is based on lead ti
5 hrs
  -> Thanks

agree  Saleh Ayyub
8 hrs
  -> Thanks

21 hrs   confidence: Answerer confidence 5/5
الوقت المُبارز


Explanation:
الوقت الثمين / الوقت المتحدي

good luck

Arabicstart
Native speaker of: Native in ArabicArabic