KudoZ home » English to Arabic » Medical (general)

healthcare industry

Arabic translation: القطاع الصحي


01:52 Jan 14, 2008
English to Arabic translations [PRO]
Medical - Medical (general) / Medical General
English term or phrase: healthcare industry
please answer if you have reference please, thank you
ali2203
Arabic translation:القطاع الصحي
Explanation:
القطاع- [ Translate this page ]تنامي القطاع الصحي ( المستشفيات ، المستوصفات ، مجمعات العيادات ، العيادات الخاصة ...
www.jcci.org.sa/JCCI/AR/Chamber Sectors/Business Sector/Eni... - 79k - Cached - Similar pages

انتعاش قطاع الصحة في المنطقة التي ...- [ Translate this page ]وقال ساملي إنه شاهد جهودا تعاونية استثنائية وتقدّما تقنيا هائلا في قطاع الصحة في ...
usinfo.state.gov/ar/Archive/2005/Dec/28-636086.html - 33k - Cached - Similar pages

طق حنك: تطوير القطاع الصحي- [ Translate this page ]كان عنوان الورقة (القائمة الكاملة لإصلاح سياسات القطاع الصحي في مصر والمقدمة من هيئة ...
digressing.blogspot.com/2007/09/blog-post.html - 39k - Cached - Similar pages

الصحة- [ Translate this page ]استثمار القطاع الخاص في قطاع الصحة ... التطورات التي شهدها القطاع الصحي في المجالات ...
www.yemen-nic.net/contents/Health/ - 68k - Cached - Similar pages

منظمة الصحة العالمية | استراتيجية ...- [ Translate this page ]استراتيجية القطاع الصحي العالمية في مجال الأيدز والعدوى بفيروسه في الحقبة 2003-2007 ...
www.who.int/hiv/pub/advocacy/ghss/ar/index.html - 18k - Cached - Similar pages

المطالبة بتحييد القطاع الصحي عن ...- [ Translate this page ]المطالبة بتحييد القطاع الصحي عن الصراعات السياسية و بالتحرك العاجل لإنقاذ مرضى غزة ...
www.amin.org/look/amin/article.tpl?IdLanguage=17&IdPublicat... - 47k - Cached - Similar pages

Das Deutschland-Portal > قطاع الصحةتجد في هذه البوابات لائحة تضم أطباء جميع التخصصات، كما تجد أهم المؤسسات في قطاع الصحة ...
www.deutschland.de/rubrik.php?category1=152&category2=153&l... - 26k - Cached - Similar pages

صحراء ميديا - بعد أسبوع على إضراب ...- [ Translate this page ]أضف الى ذلك غلاء الأدوية وخوصصة القطاع الصحي العمومي الذي أصبح جميع العلاج فيه تقريبا ...
www.saharamedia.net/new/index.php?option=com_content&task=v... - 54k - Cached - Similar pages

أخبار و إعلام - غانا - الصحة- [ Translate this page ]أدى مشروع مساندة القطاع الصحي إلى مساعدة حكومة غانا على تنفيذ استراتيجية متوسطة ...
web.worldbank.org/.../0,,contentMDK:21242525~pagePK:64257043~piPK:437376~theSitePK:1052299,00.html - 56k - Cached - Similar pages

Al Ittihad استشاري الشارقة يبحث تطوير ...- [ Translate this page ]أكدت لجنة شؤون الصحة والعمل والشؤون ... استشاري الشارقة يبحث تطوير القطاع الصحي ...
www.alittihad.ae/details.php?id=1359 - 60k - Cached - Similar pages
Selected response from:

Yasser El Helw
Grading comment
Thank you for your effort, after reviewing all the answers, this one will be most close to the text I am working on.
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
5 +9مجال الرعاية الصحـّيةAhmedAMS
5 +2صناعة الرعايه الصحية
Hani Hassaan
5صنعة العنايه بالصحهzax
5قطاع العناية او الرعاية الصحية
amky
4 +1مجال الرعاية الصحية
Shazly
3القطاع الصحيYasser El Helw


Discussion entries: 2





  

Answers


6 mins   confidence: Answerer confidence 5/5 peer agreement (net): +2
صناعة الرعايه الصحية


Explanation:
صناعة الرعايه الصحية

--------------------------------------------------
Note added at 9 mins (2008-01-14 02:02:18 GMT)
--------------------------------------------------

-وأضاف السيد بترجي أن المستشفى السعودي الألماني في اليمن تعد أفضل نموذج إقليمي للشراكة بين القطاعين العام والخاص في مجال الرعاية الصحية، ومن أهم شركائها الخطوط الجوية اليمنية، ووزارة الداخلية اليمنية، والهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية، وأحد المستثمرين التجاريين، وبيت الاستثمار العالمي بالكويت. وتمثل شركة أوليمبيك جروب شريكا استراتيجيا لمستشفيات السعودي الألماني في مصر. واستطرد قائلا: "إن رؤية هذه المؤسسات سواء التجارية أو العامة ودعمها سيقوم بدور إيجابي في تشكيل ملامح صناعة الرعاية الصحية في المنطقة)
http://64.233.183.104/search?q=cache:SPGG-PM-oMUJ:www.ifc.or...

صندوق العمل يضع خططا تدريبية لموظفي الرعاية الصحية لدعم الاستثمار في القطاع الطبي البحريني

لقد عبر مهنيو الصناعة الصحية في المنطقة بكثير من الفرح والاهتمام بخصوص احدث مبادرة في البحرين المتمثلة بمشروع تبلغ قيمته 1.6 بليون دولار لإنشاء جزيرة صحية مقابل ساحل البحرين الشمالي الشرقي. ويمثل المشروع إشارات عملية إلى الحدود الجديدة التي وصلت إليها صناعة الرعاية الصحية في المملكة. وفي الوقت نفسه، يؤكد المشروع الاهتمام الجدي لصندوق العمل في معالجة نقص المواطنين البحرينيين في قطاع الخدمات الطبية، وخاصة في مجال التمريض.
http://64.233.183.104/search?q=cache:kgkrQZcdzYoJ:www.lf.bh/...


--------------------------------------------------
Note added at 10 mins (2008-01-14 02:02:43 GMT)
--------------------------------------------------

sorry for typo
الرعاية

Hani Hassaan
Egypt
Specializes in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in EnglishEnglish
PRO pts in category: 52
1 corroborated select project
in this pair and field What is ProZ.com Project History(SM)?

Peer comments on this answer (and responses from the answerer)
agree  Assem Mazloum: تماماً, لأن ترجمتها هنا صناعة كالصناعة السياحية وليست مجال
1 hr
  -> Many Thanks Mr. Assem for your addition

agree  Mohsin Alabdali
1 hr

51 mins   confidence: Answerer confidence 5/5 peer agreement (net): +9
مجال الرعاية الصحـّية


Explanation:
.

AhmedAMS
Russian Federation
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in EnglishEnglish
PRO pts in category: 63

Peer comments on this answer (and responses from the answerer)
agree  Fathy Shehatto
4 mins
  -> Thank you.

agree  Shazly
4 mins
  -> Thank you.

agree  sktrans
12 mins
  -> Thank you.

agree  Mohsin Alabdali
49 mins
  -> Thank you.

agree  Abdallah Ali
3 hrs
  -> Thank you.

agree  kifahl
4 hrs
  -> Thank you.

agree  Mohamed Ghazal
5 hrs
  -> Thank you.

agree  Doaa El Seify
8 hrs
  -> Thank you.

agree  Tarjamat
11 hrs
  -> Thank you.

56 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5 peer agreement (net): +1
مجال الرعاية الصحية


Explanation:
مهنة الرعاية الصحية
Health care industry
The health care industry or health profession is considered an industry or profession which includes peoples exercise of skill or judgment or the providing of a service related to the preservation or improvement of the health of individuals or the treatment or care of individuals who are injured, sick, disabled, or infirm. The delivery of modern health care depends on an expanding group of trained professionals coming together as an interdisciplinary team.

Shazly
Egypt
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 98

Peer comments on this answer (and responses from the answerer)
agree  Mohsin Alabdali
45 mins

6 hrs   confidence: Answerer confidence 3/5Answerer confidence 3/5
القطاع الصحي


Explanation:
القطاع- [ Translate this page ]تنامي القطاع الصحي ( المستشفيات ، المستوصفات ، مجمعات العيادات ، العيادات الخاصة ...
www.jcci.org.sa/JCCI/AR/Chamber Sectors/Business Sector/Eni... - 79k - Cached - Similar pages

انتعاش قطاع الصحة في المنطقة التي ...- [ Translate this page ]وقال ساملي إنه شاهد جهودا تعاونية استثنائية وتقدّما تقنيا هائلا في قطاع الصحة في ...
usinfo.state.gov/ar/Archive/2005/Dec/28-636086.html - 33k - Cached - Similar pages

طق حنك: تطوير القطاع الصحي- [ Translate this page ]كان عنوان الورقة (القائمة الكاملة لإصلاح سياسات القطاع الصحي في مصر والمقدمة من هيئة ...
digressing.blogspot.com/2007/09/blog-post.html - 39k - Cached - Similar pages

الصحة- [ Translate this page ]استثمار القطاع الخاص في قطاع الصحة ... التطورات التي شهدها القطاع الصحي في المجالات ...
www.yemen-nic.net/contents/Health/ - 68k - Cached - Similar pages

منظمة الصحة العالمية | استراتيجية ...- [ Translate this page ]استراتيجية القطاع الصحي العالمية في مجال الأيدز والعدوى بفيروسه في الحقبة 2003-2007 ...
www.who.int/hiv/pub/advocacy/ghss/ar/index.html - 18k - Cached - Similar pages

المطالبة بتحييد القطاع الصحي عن ...- [ Translate this page ]المطالبة بتحييد القطاع الصحي عن الصراعات السياسية و بالتحرك العاجل لإنقاذ مرضى غزة ...
www.amin.org/look/amin/article.tpl?IdLanguage=17&IdPublicat... - 47k - Cached - Similar pages

Das Deutschland-Portal > قطاع الصحةتجد في هذه البوابات لائحة تضم أطباء جميع التخصصات، كما تجد أهم المؤسسات في قطاع الصحة ...
www.deutschland.de/rubrik.php?category1=152&category2=153&l... - 26k - Cached - Similar pages

صحراء ميديا - بعد أسبوع على إضراب ...- [ Translate this page ]أضف الى ذلك غلاء الأدوية وخوصصة القطاع الصحي العمومي الذي أصبح جميع العلاج فيه تقريبا ...
www.saharamedia.net/new/index.php?option=com_content&task=v... - 54k - Cached - Similar pages

أخبار و إعلام - غانا - الصحة- [ Translate this page ]أدى مشروع مساندة القطاع الصحي إلى مساعدة حكومة غانا على تنفيذ استراتيجية متوسطة ...
web.worldbank.org/.../0,,contentMDK:21242525~pagePK:64257043~piPK:437376~theSitePK:1052299,00.html - 56k - Cached - Similar pages

Al Ittihad استشاري الشارقة يبحث تطوير ...- [ Translate this page ]أكدت لجنة شؤون الصحة والعمل والشؤون ... استشاري الشارقة يبحث تطوير القطاع الصحي ...
www.alittihad.ae/details.php?id=1359 - 60k - Cached - Similar pages


Yasser El Helw
Specializes in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in EnglishEnglish
PRO pts in category: 147
Grading comment
Thank you for your effort, after reviewing all the answers, this one will be most close to the text I am working on.

12 hrs   confidence: Answerer confidence 5/5
قطاع العناية او الرعاية الصحية


Explanation:
كل ماهو حديث في قطاع العناية او الرعاية الصحية جدير باالإهتمام


    protrans
    Reference: http://www.google.com/search?q=%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%86%D8%A...
amky
Saudi Arabia
Native speaker of: Arabic
PRO pts in category: 4

12 hrs   confidence: Answerer confidence 5/5
صنعة العنايه بالصحه


Explanation:
*

zax
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in EnglishEnglish