ProZ.com global directory of translation services
 The translation workplace
Ideas
KudoZ home » English to Arabic » Medical (general)

foreplay

Arabic translation: مداعبة ما قبل الجماع

GLOSSARY ENTRY (DERIVED FROM QUESTION BELOW)
English term or phrase:foreplay
Arabic translation:مداعبة ما قبل الجماع
Entered by: Noha Kamal, PhD.

18:41 Nov 21, 2008
English to Arabic translations [PRO]
Medical - Medical (general)
English term or phrase: foreplay
In human sexual behavior, foreplay is a set of intimate psychological and physical acts between two or more people meant to increase sexual arousal.
jankopolo
مداعبة ما قبل الجماع
Explanation:
Selected response from:

Noha Kamal, PhD.
Grading comment
شكرا جزيلا
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
5 +11مداعبة ما قبل الجماع
Noha Kamal, PhD.
5دى بتعرفوها كويسmahmoud bilal
5الملاعبةMedhat Mohammed
5مداعبةAmjad Yamien
4التقديم للجماع
hanysalah
4المداعبات التمهيدية
Yasser El Helw


  

Answers


1 min   confidence: Answerer confidence 5/5 peer agreement (net): +11
مداعبة ما قبل الجماع


Explanation:


Noha Kamal, PhD.
Works in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 32
Grading comment
شكرا جزيلا

Peer comments on this answer (and responses from the answerer)
agree  Nadia Ayoub
3 mins

agree  Saleh Dardeer
19 mins

agree  Terjumaan
32 mins

agree  Ahmad Barakat
51 mins

agree  Abdelazim Abdelazim
2 hrs

agree  Yahya Kerolos
10 hrs

agree  Aymene Zermane
14 hrs

agree  Khalid Nasir
16 hrs

agree  Mohsin Alabdali
18 hrs

agree  Amira Sayed
1 day16 hrs

agree  Tamer Mekhimar
5 days

3 mins   confidence: Answerer confidence 5/5
مداعبة


Explanation:
.

Amjad Yamien
Jordan
Native speaker of: Native in ArabicArabic

12 hrs   confidence: Answerer confidence 5/5
الملاعبة


Explanation:
الملاعبة

Medhat Mohammed
Egypt
Specializes in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 28

5 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
المداعبات التمهيدية


Explanation:
حظ سعيد

--------------------------------------------------
Note added at 15 hrs (2008-11-22 09:51:01 GMT)
--------------------------------------------------

مساعدة - [ Traducir esta página ] اعتقد انه اكثر امر ترغب به المرأه هي الفتره الكافيه من المداعبات التمهيديه كثر منها اخي الكريم .. فهي العامل القوي لانجاح الممارسه الجنسيه ...
arb3.maktoob.com/vb/arb156688/ - 58k - En caché - Páginas similares
لو كان الجنس لعبة غولف......... - [ Traducir esta página ] 2 entradas - Última entrada: 7 Ene 2006
ان المرأه تحتكر 90% من لذة المداعبات التمهيديه ,بينما لا يتمتع الرجل الا بعشره بالمئه منها ..والمرأه قادره على الاستمتاع بطرق عديده تبلغ في ...
arb3.maktoob.com/vb/arb44064/ - 30k - En caché - Páginas similares
عالم المرأة: فن المداعبة - [ Traducir esta página ] ... فقبلة سريعة على باطن اليد كثيرا" ما تسبب الرعشة كذلك بامكان استخدام الكريمات المعطرة ان يضيف متعة الى المداعبات التمهيدية فتقترن الرغبة الجنسية بشذى هذا ...
kawaliss.jeeran.com/women/archive/2007/7/272122.html - 32k - En caché - Páginas similares
مجلة الموقف الادبي العدد 3 تموز 1975 - [ Traducir esta página ] بعد المداعبات التمهيدية تبين له أن هذه العذراء، الطالبة في السنة الثانية من المرحلة الثانية، هي ابنة القواد نفسه.. وهنا، لا يعلم كيف ولا لماذا، فوجئ الصحفي ...
www.awu-dam.org/mokifadaby/003-75/mokf003-005.htm - 59k - En caché - Páginas similares
صفحة الكتاب 100سؤال وجواب عن العلاقات الزوجية والمشاكل الجنسية - [ Traducir esta página ] ويتضمن هذا الكتاب: ثقافة جنسية، الرغبة الجنسية، مراحل الجماع، المداعبات التمهيدية، أوضاع الجماع، اللياقة الجنسية، الفتور الجنسي، وغيرها من المواضيع الهامة. ...
www.neelwafurat.com/itempage.aspx?id=lbb144126-105360&searc... - 42k - En caché - Páginas similares
شخصيتك الحسيّة [الأرشيف] - منتديات الحصن النفسي - شبكة الحصن لحياة ... - [ Traducir esta página ] *الغريزة الاكثر قوة: أ-غريزة البقاء. ب-الغريز الجنسية. ت-غريزة الامومه. *مع زوجتك تفضل: أ-المداعبات التمهيدية. ب-العمل الجنسي ذاته. ت-فترة ما بعد النتهاء. ...
bafree.net/forums/archive/index.php/t-9129.html - 21k - En caché - Páginas similares
foreplay (English to Arabic translation glossary) Medical (general ... - [ Traducir esta página ] 21 Nov 2008 ... 4, المداعبات التمهيدية, Yasser El Helw ... المداعبات التمهيدية. Explanation: حظ سعيد. Yasser El Helw Morocco Specializes in field ...
www.proz.com/kudoz/english_to_arabic/medical_general/294556... - hace 14 horas - Páginas similares
اللذة والاستمتاع - الصفحة 3 - [ Traducir esta página ] الحقيقة اللتي يجهلها الكثير العلامة الفارقة اللتي تحدد مدى نجاح المعركة الجنسية. . هي المداعبات التمهيدية والنهائية $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ ...
forums.graaam.com/64144-3.html - 92k - En caché - Páginas similares
منتديات ســــــــنافي - الوحدة الغريزية - [ Traducir esta página ] كثير من النساء بحاجة إلى 15 ـ 30 دقيقة من الإثارة المتواصلة لبلوغ ذروة النشوة الجنسية orgasm ، أكانت هذه الإثارة من خلال المداعبات التمهيدية أو من خلال ...
www.snafi.com/forum/printthread.php?s=b0d32475f6d32bb1889f0... - 8k - En caché - Páginas similares

Yasser El Helw
Specializes in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in EnglishEnglish
PRO pts in category: 137

18 hrs   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
التقديم للجماع


Explanation:
تحتمل مجموعة من الأفعال والأقوال

hanysalah
Egypt
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 24

21 hrs   confidence: Answerer confidence 5/5
دى بتعرفوها كويس


Explanation:
دى أكتر حاجة تمّ فيها شرح مما يعنى التخصص العربى فى هذا الفرع من العلوم

mahmoud bilal
Oman
Native speaker of: Native in ArabicArabic