KudoZ home » English to Arabic » Other

French Foreign Legion

Arabic translation: الجيش الأجنبي الفرنسي


GLOSSARY ENTRY (DERIVED FROM QUESTION BELOW)
English term or phrase:French Foreign Legion
Arabic translation:الجيش الأجنبي الفرنسي
Entered by: sawtur

09:15 May 27, 2003
English to Arabic translations [PRO]
English term or phrase: French Foreign Legion
French Foreign Legion
sawtur
الجيش الأجنبي الفرنسي
Explanation:
Legion in Al Mawrid means:
1- جيش
2- فيلق
3- حشد
4- رابطة

أو كما سمى أخونا عامر المترجمين العرب بـ:
جحافل!
فأختاري!
Selected response from:

Amer al-Azem
Grading comment
شكراً جداً،واقعاً تناهى إلى سمعي ان التسمية الدارجة لهذا الجيش أو الفيلق هو "الفرقة الأجنبية الفرنسية" وهي كما أوضح الأخ الشاذلي فرقة من متطوعين أو "مرتزقة" مكرسة للمهام الصعبة !! مع الشكر مجدداً
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
4 +4الجيش الأجنبي الفرنسيAmer al-Azem
5اللّفيف الأجنبي الفرنسي
moutarjim05
1الفيلق الفرنسي
Shazly


Discussion entries: 1





  

Answers


13 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5 peer agreement (net): +4
الجيش الأجنبي الفرنسي


Explanation:
Legion in Al Mawrid means:
1- جيش
2- فيلق
3- حشد
4- رابطة

أو كما سمى أخونا عامر المترجمين العرب بـ:
جحافل!
فأختاري!

Amer al-Azem
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in pair: 88
Grading comment
شكراً جداً،واقعاً تناهى إلى سمعي ان التسمية الدارجة لهذا الجيش أو الفيلق هو "الفرقة الأجنبية الفرنسية" وهي كما أوضح الأخ الشاذلي فرقة من متطوعين أو "مرتزقة" مكرسة للمهام الصعبة !! مع الشكر مجدداً

Peer comments on this answer (and responses from the answerer)
agree  Fuad Yahya
6 mins

agree  Sami Khamou
6 hrs

agree  sandouk
6 hrs

agree  radwa abdel ghany
49 days

1 hr   confidence: Answerer confidence 1/5Answerer confidence 1/5
الفيلق الفرنسي


Explanation:
يتكون هذا الفيلق من متطوعين أجانب لكنه يعمل لصالح فرنسا

foreign legion
military organization consisting of volunteers from other countries


Shazly
Egypt
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in pair: 3124

1518 days   confidence: Answerer confidence 5/5
french foreign legion
اللّفيف الأجنبي الفرنسي


Explanation:
حشد من المتطوعين من بلدان مختلفة في صفوف الجيش الفرنسي

moutarjim05
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in pair: 12