KudoZ home » English to Arabic » Petroleum Eng/Sci

PUNCH LIST

Arabic translation: قائمة العيوب والنواقص / القائمة الموحدة للمهام غير المنجزة


GLOSSARY ENTRY (DERIVED FROM QUESTION BELOW)
English term or phrase:PUNCH LIST
Arabic translation:قائمة العيوب والنواقص / القائمة الموحدة للمهام غير المنجزة
Entered by: Khalid Nasir

07:01 Feb 3, 2009
English to Arabic translations [PRO]
Tech/Engineering - Petroleum Eng/Sci / CONSTRUCTION
English term or phrase: PUNCH LIST
Punch list is generally a list of tasks, or a "to-do" items. In U.S. construction industry, a "punchlist" is the name of a contract document used in architecture and the building trades in the United States to organize the completion of a construction project.
في سياق المنشآت رأيت مصطلح باسم قائمة العيوب والنواقص فهل هذا هو المقصود هنا؟
Milestone
قائمة العيوب والنواقص / القائمة الموحدة للمهام غير المنجزة
Explanation:
yes it is
Selected response from:

Khalid Nasir
Iraq
Grading comment
thank you sir.
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
5 +3قائمة بالأعمال الواجب استكمالهاhalani
5قائمة البنود الواجب أدائها
Dr. Mohamed Elkhateeb
4 +1قائمة العيوب والنواقص / القائمة الموحدة للمهام غير المنجزة
Khalid Nasir
4قائمة الإصلاحات والأعمال المراد إنجازها
Ali Saad
4قائمة الأعمال الناقصة أو النواقص
Shazly
3قائمة المهام الاولية
Alexander Yeltsov


  

Answers


6 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5 peer agreement (net): +1
punch list
قائمة العيوب والنواقص / القائمة الموحدة للمهام غير المنجزة


Explanation:
yes it is


    Reference: http://www.google.co.uk/search?num=100&hl=en&q=%22punch+list...
Khalid Nasir
Iraq
Specializes in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 19
Grading comment
thank you sir.

Peer comments on this answer (and responses from the answerer)
agree  Assem Mazloum: القائمة الموحدة للمهام
29 mins
  -> thanks Assem

25 mins   confidence: Answerer confidence 5/5 peer agreement (net): +3
punch list
قائمة بالأعمال الواجب استكمالها


Explanation:
قائمة بالأعمال الواجب استكمالها لاستلام المشروع

halani
United Arab Emirates
Specializes in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 20

Peer comments on this answer (and responses from the answerer)
agree  Manal Sharabati
45 mins
  -> Thanks Manal

agree  Heba Abed: Agree
2 hrs
  -> Thanks Heba

agree  Nadia Ayoub
3 hrs
  -> Thanks Nadia

31 mins   confidence: Answerer confidence 3/5Answerer confidence 3/5
punch list
قائمة المهام الاولية


Explanation:
واعاد رومانسوف الى الاذهان ان قائمة المهام الاولية التى اقرها الرئيسان الروسي والأمريكي تضمن بنداً ينص على ضرورة الاسراع فى القيام بخطوات ترمى الى تعزيز نظام وقاية المنشآت النووية
http://www.news.gov.kw/a/916

Alexander Yeltsov
Native speaker of: Russian

31 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
punch list
قائمة الأعمال الناقصة أو النواقص


Explanation:
سبق طرح هذا السؤال ولكن الاجابة هنا مختلفة


    Reference: http://faculty.ksu.edu.sa/baleela/ARCH474Syllabus/%D8%A7%D9%...
    Reference: http://ara.proz.com/kudoz/english_to_arabic/finance_general/...
Shazly
Egypt
Works in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 71

7 hrs   confidence: Answerer confidence 5/5
punch list
قائمة البنود الواجب أدائها


Explanation:
قائمة البنود واجبة التنفيذ

Dr. Mohamed Elkhateeb
Egypt
Works in field
Native speaker of: Arabic
PRO pts in category: 10

2059 days   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
punch list
قائمة الإصلاحات والأعمال المراد إنجازها


Explanation:
قائمة ببعض الإصلاحات المراد إجرائها على بعض الأعمال لاستكمال المشروع لاستخراج شهادة إتمام المشروع النهائية فغالبا ما ترفق هذه القائمة بشهادة تعرف بالشهادة المؤقتة يصدرها المهندس المسئول للمقاول أو الممنوح له الامتياز (في عقود الامتياز) بأن المشروع قد تم ولكن به بعض الأعمال المراد إصلاحها واستكمالها.

(كتاب إعداد وصياغة العقود الحكومية للاستاذ محمود محمد علي صبره) ص:564


    Reference: http://www.wisegeek.org/what-is-a-punch-list.htm
Ali Saad
Egypt
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 4