KudoZ home » English to Arabic » Telecom(munications)

operation outsourcing

Arabic translation: إسناد العمليات لمصادر خارجية|عملية الاستعانة بمصادر خارجية |الاستعانة بمصادر خارجية لتنفيذ العملية


18:04 Feb 20, 2009
English to Arabic translations [PRO]
Tech/Engineering - Telecom(munications)
English term or phrase: operation outsourcing
name of service mentioned in a core network agreement
AbdulKarim Ayyad
Arabic translation:إسناد العمليات لمصادر خارجية|عملية الاستعانة بمصادر خارجية |الاستعانة بمصادر خارجية لتنفيذ العملية
Explanation:
إسناد العمليات لمصادر خارجية|
عملية الاستعانة بمصادر خارجية
|الاستعانة بمصادر خارجية لتنفيذ العملية
Selected response from:

Ghada Samir
Egypt
Grading comment
Selected automatically based on peer agreement.
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
5 +3إسناد العمليات لمصادر خارجية|عملية الاستعانة بمصادر خارجية |الاستعانة بمصادر خارجية لتنفيذ العملية
Ghada Samir
5تعهيد العملياتhalani
5التعهيد الخارجي للعملياتAli Shukri
4عملية التزويد الخارجي
Manal Sharabati
3إسناد عمليات التشغيل لطرف آخر
Mohamed Elsayed


  

Answers


12 mins   confidence: Answerer confidence 3/5Answerer confidence 3/5
إسناد عمليات التشغيل لطرف آخر


Explanation:
إسناد عمليات التشغيل (الإنتاج) لطرف آخر

Mohamed Elsayed
Specializes in field
Native speaker of: Arabic
PRO pts in category: 4

27 mins   confidence: Answerer confidence 5/5 peer agreement (net): +3
إسناد العمليات لمصادر خارجية|عملية الاستعانة بمصادر خارجية |الاستعانة بمصادر خارجية لتنفيذ العملية


Explanation:
إسناد العمليات لمصادر خارجية|
عملية الاستعانة بمصادر خارجية
|الاستعانة بمصادر خارجية لتنفيذ العملية

Ghada Samir
Egypt
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 4
Grading comment
Selected automatically based on peer agreement.

Peer comments on this answer (and responses from the answerer)
agree  Hebat-Allah El Ashmawy
9 mins
  -> Many Thanks!

agree  Heba Abed: Agree
5 hrs
  -> Many thanks, Heba:)

agree  Abdelmonem Samir
18 hrs
  -> Thanks a lot:)

1 hr   confidence: Answerer confidence 5/5
التعهيد الخارجي للعمليات


Explanation:
أي أن تعهد الشركة ببعض العمليات التي تقوم بها إلى متعهد خارجي. مثلاً بدلاً من أن يكون لدى الشركة أسطول من سيارات الشحن لنقل بضائعها، يمكن للشركة الاستعانة بشركة نقل خارجية تؤدي الوظائف ذاتها مقابل أجر معين.

Ali Shukri
Canada
Native speaker of: Native in ArabicArabic

13 hrs   confidence: Answerer confidence 5/5
تعهيد العمليات


Explanation:
تعهيد العمليات

halani
United Arab Emirates
Works in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 27

15 hrs   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
عملية التزويد الخارجي


Explanation:
*

Manal Sharabati
Palestine
Native speaker of: Arabic
PRO pts in category: 7