دراسة حلقية

English translation: Field study

GLOSSARY ENTRY (DERIVED FROM QUESTION BELOW)
Arabic term or phrase:دراسة حقلية
English translation:Field study
Entered by: Salah Khalifa

10:37 Feb 19, 2018
Arabic to English translations [PRO]
Science - Environment & Ecology
Arabic term or phrase: دراسة حلقية
الاستقصاء الوبائي: يقصد به الدراسات الحلقية والمعملية اللازمة لمعرفة كافة النواحي الوبائية للمرض
Salah Khalifa
Saudi Arabia
Field study
Explanation:
http://platform.almanhal.com/GoogleScholar/Details/?ID=2-307...

--------------------------------------------------
Note added at 8 mins (2018-02-19 10:45:57 GMT)
--------------------------------------------------

الدراسة الحقلية (الميدانية) في مجال الأنثروبولوجيا
http://www.aranthropos.com/الدراسة-الحقلية-الميدانية-الأنثرو...

--------------------------------------------------
Note added at 8 mins (2018-02-19 10:46:12 GMT)
--------------------------------------------------

دراسة حقلية
الحلقية خطأ مطبعي

--------------------------------------------------
Note added at 8 mins (2018-02-19 10:46:35 GMT)
--------------------------------------------------

https://www.google.com.eg/search?q="دراسة حقلية"&ie=utf-8&oe...

--------------------------------------------------
Note added at 44 mins (2018-02-19 11:22:24 GMT)
--------------------------------------------------

https://www.google.com.eg/search?client=firefox-b-ab&dcr=0&q...

--------------------------------------------------
Note added at 59 mins (2018-02-19 11:37:05 GMT)
--------------------------------------------------


[PDF]Untitled - المنظمة العربية للتنمية الزراعية
www.aoad.org/qua_rules/7/SA3.pdf
١٧) الاستقصاء الوبائي: يقصد به الدراسات الحقلية والمعملية اللازمة لمعرفة كافة النواحي الوبائية للمرض.
Selected response from:

Assem AlKhallouf
Syria
Grading comment
جزاك الله خيرا
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
4 +2Field study
Assem AlKhallouf
4سمنار
Abu Bekr Al-Agib


  

Answers


39 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
سمنار


Explanation:
أنظر الرابط أدناه قد يفيدك

http://context.reverso.net/translation/arabic-english/الدراس...


Abu Bekr Al-Agib
Saudi Arabia
Native speaker of: Native in ArabicArabic

7 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5 peer agreement (net): +2
Field study


Explanation:
http://platform.almanhal.com/GoogleScholar/Details/?ID=2-307...

--------------------------------------------------
Note added at 8 mins (2018-02-19 10:45:57 GMT)
--------------------------------------------------

الدراسة الحقلية (الميدانية) في مجال الأنثروبولوجيا
http://www.aranthropos.com/الدراسة-الحقلية-الميدانية-الأنثرو...

--------------------------------------------------
Note added at 8 mins (2018-02-19 10:46:12 GMT)
--------------------------------------------------

دراسة حقلية
الحلقية خطأ مطبعي

--------------------------------------------------
Note added at 8 mins (2018-02-19 10:46:35 GMT)
--------------------------------------------------

https://www.google.com.eg/search?q="دراسة حقلية"&ie=utf-8&oe...

--------------------------------------------------
Note added at 44 mins (2018-02-19 11:22:24 GMT)
--------------------------------------------------

https://www.google.com.eg/search?client=firefox-b-ab&dcr=0&q...

--------------------------------------------------
Note added at 59 mins (2018-02-19 11:37:05 GMT)
--------------------------------------------------


[PDF]Untitled - المنظمة العربية للتنمية الزراعية
www.aoad.org/qua_rules/7/SA3.pdf
١٧) الاستقصاء الوبائي: يقصد به الدراسات الحقلية والمعملية اللازمة لمعرفة كافة النواحي الوبائية للمرض.


    Reference: http://platform.almanhal.com/GoogleScholar/Details/?ID=2-307...
Assem AlKhallouf
Syria
Works in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in EnglishEnglish
PRO pts in category: 10
Grading comment
جزاك الله خيرا
Notes to answerer
Asker: هو فعلاً خطأ مطبعي وخطأ مني بداية في قراءة النص، وهو ما اضطرني للبحث طويلا عن معنى دراسة حلقية أشكركم جميعًا


Peer comments on this answer (and responses from the answerer)
neutral  Abu Bekr Al-Agib: النص المكتوب "دراسة حلقية" وليست "حقلية" ولا أدري إن كان خطأ أم مقصوداً
29 mins
  -> وضحت في الملاحظات (الحلقية خطأ مطبعي)، ويقصد بالدراسة الحقلية الميدانية. https://www.google.com/search?q="الدراسات الحقلية والمعملية"&

agree  Taha Shoeb
34 mins
  -> Thanks, Taha.

agree  Rasha Mohamed
1 hr
  -> Thanks, Rasha.




The KudoZ network provides a framework for translators and others to assist each other with translations or explanations of terms and short phrases.


See also:

Your current localization setting

English

Select a language

Term search
  • All of ProZ.com
  • Term search
  • Jobs
  • Forums
  • Multiple search