وضع المسألة

French translation: Situation/état de la question

13:28 Mar 28, 2019
Arabic to French translations [PRO]
Law/Patents - Law (general) / Droit
Arabic term or phrase: وضع المسألة
ب) وضع المسألة في القانون الإماراتي

والسؤال: ما هو الحل المتصور في القانون الإماراتي ؟ إن نص المادة ١٩ من قانون المعاملات الذي يخول الأفراد حرية اختيار القانون الذي يحكم عقدهم جاء
عاما ومطلقا دون قيد أو شرط . فهل يعنى ذلك حريتهم في اختيار قانون منبت الصلة و بالرابطة العقدية ؟ هذا ما لا يسلم به الفقه في التشريعات العربية التي تتطلب وجود رابطة أو صلة بين القانون المختار والعلاقة الدولية . ويكفي أن تنبع هذه الصلة من حاجة المعاملات الدولية . وهناك جانب آخر يتطلب هذه الصلة ويرى حصر نطاقها في إطار القوانين المتزاحمة لحكم الرابطة .
Adamhans
Russian Federation
French translation:Situation/état de la question
Explanation:
Comment est traitée la question en droit émirati, comment est-elle exposée, quelles en sont les solutions.
Selected response from:

abdelkader jbira
Morocco
Grading comment
3 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
5Situation/état de la question
abdelkader jbira
4Statut de la question
TargamaT team
4état d'avancement
malika2012
3Statut juridique de la question
Aya Ghazy


  

Answers


26 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
Statut de la question


Explanation:
Statut de la question

TargamaT team
Syria
Specializes in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in FrenchFrench
PRO pts in category: 88

1 hr   confidence: Answerer confidence 3/5Answerer confidence 3/5
Statut juridique de la question


Explanation:
Statut juridique de la question


    Reference: http://www.maveritesur.com/jean-pierre-marguenaud/le-statut-...
Aya Ghazy
Egypt
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 4

1 hr   confidence: Answerer confidence 5/5
Situation/état de la question


Explanation:
Comment est traitée la question en droit émirati, comment est-elle exposée, quelles en sont les solutions.

abdelkader jbira
Morocco
Specializes in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 47

7 days   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
état d'avancement


Explanation:
العنوان متعلق بتقييم هذه المسألة في القانون الإماراتي
وأعتقد أن ذلك ما تحاول الإجابة عليه محتوى الفقرة

malika2012
South Korea
Specializes in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in FrenchFrench
PRO pts in category: 34




The KudoZ network provides a framework for translators and others to assist each other with translations or explanations of terms and short phrases.


See also:

Your current localization setting

English

Select a language

Term search
  • All of ProZ.com
  • Term search
  • Jobs
  • Forums
  • Multiple search