KudoZ home » Arabic to English » Law: Contract(s)

تنسيب الأوقاف

English translation: directive of Awqaf


GLOSSARY ENTRY (DERIVED FROM QUESTION BELOW)
Arabic term or phrase:تنسيب الأوقاف
English translation:directive of Awqaf
Entered by: Mohamed Moez

10:21 Feb 19, 2007
Arabic to English translations [PRO]
Law/Patents - Law: Contract(s) / general
Arabic term or phrase: تنسيب الأوقاف
يجب تقديم قائمة تفصيلية بما يلي
1- الأوقاف المحلولة
2- تنسيب الأوقاف
Mohamed Moez
Qatar
directive of Awqaf
Explanation:
:لترجمة العبارة ترجمة أكثر دقّة أحسب أننا بحاجة إلى
معرفة المزيد عن السياق
معرفة البلد الذي صدر منه الخطاب
التنسيب) في الخطاب الحكومي المحلي هو إصدار توجيهات أو توصيات)
هذا إذا كانت كلمة الأوقاف هنا يُعنى بها الوزارة فالترجمة المقترحة مُعتبرة

:أما إذا كانت كلمة الأوقاف هنا جمع وقف فالمعنى قد يكون
relate = نسبة الوقف إلى صاحبه بتسميته، تسمية صاحبه
أو
allocate its spendings = نسبة الوقف إلى صرفه

لعلّه مِن الأفضل الرجوع إلى صاحب النصّ و بالتوفيق
Selected response from:

Ahmad Batiran
Saudi Arabia
Grading comment
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
5Awqaf proportionalityzax
3directive of Awqaf
Ahmad Batiran


Discussion entries: 1





  

Answers


1 day9 hrs   confidence: Answerer confidence 3/5Answerer confidence 3/5
directive of Awqaf


Explanation:
:لترجمة العبارة ترجمة أكثر دقّة أحسب أننا بحاجة إلى
معرفة المزيد عن السياق
معرفة البلد الذي صدر منه الخطاب
التنسيب) في الخطاب الحكومي المحلي هو إصدار توجيهات أو توصيات)
هذا إذا كانت كلمة الأوقاف هنا يُعنى بها الوزارة فالترجمة المقترحة مُعتبرة

:أما إذا كانت كلمة الأوقاف هنا جمع وقف فالمعنى قد يكون
relate = نسبة الوقف إلى صاحبه بتسميته، تسمية صاحبه
أو
allocate its spendings = نسبة الوقف إلى صرفه

لعلّه مِن الأفضل الرجوع إلى صاحب النصّ و بالتوفيق

Ahmad Batiran
Saudi Arabia
Works in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 4

2 days6 hrs   confidence: Answerer confidence 5/5
Awqaf proportionality


Explanation:
أي تقييم الأصول المجدده بنسبة قيمتها الي الأصول القديمه التي تم استبدالها سواء اكانت القيمه الجديده أكبر أو أقل من القيمه القديمه

zax
Works in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in EnglishEnglish
PRO pts in category: 12