KudoZ home » Arabic to English » Tourism & Travel

يمتد مجالها من

English translation: its field extends from


GLOSSARY ENTRY (DERIVED FROM QUESTION BELOW)
Arabic term or phrase: يمتد مجالها من
English translation:its field extends from
Entered by: Mohsin Alabdali

16:42 Sep 13, 2011
Arabic to English translations [PRO]
Tourism & Travel / Tourism/statistics
Arabic term or phrase: يمتد مجالها من
وقد اكد تقرير اللجنة الشعبية للجبل الاخضر 2005 ودراسة جامعة عمر المختار ومشروع جنوب الجبل الاخضر 2005 أن قيمة الجبل الأخضر السياحية تكمن فيما يتمتع به من خصوصية بيئية وثقافية مميزة، جعلت منه وجهة سياحية هامة يمتد مجالها من شرق البلاد إلى غربها وجنوبها. كما يؤكد أن هذا الإقليم يقع تحت طائلة ضغوط بيئية شديدة. يرجع بعض هذه الضغوط إلى تزايد حركة النشاط السياحي، وبعضها الآخر ناجم عن الإفراط في ألاستخدامات البشرية غير السياحية. يضاف إلى هذا وذاك حساسية وهشاشة بيئة الإقليم التي تعاني من تذبذب معدل سقوط الأمطار وضحالة سمك التربة وانخفاض مخزون المياه الجوفي. لذلك فإن هذا الإقليم قد يكون مهددا في موارده البيئية والثقافية بالتدهور أو الزوال إذا استمر هذا الإسراف في الاستخدامات بدرجة قد يصعب حلها.
einass
Egypt
its field extends from
Explanation:
.
Selected response from:

Mohsin Alabdali
Saudi Arabia
Grading comment
Thanks
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
4its field extends from
Mohsin Alabdali
4Its area / range extends from....
Morano El-Kholy
4its scope/dimension extends from
Heba Abed


  

Answers


1 hr   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
its scope/dimension extends from


Explanation:
its scope/dimension extends from

Heba Abed
Egypt
Specializes in field
Native speaker of: Arabic
PRO pts in category: 24

5 hrs   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
Its area / range extends from....


Explanation:
Its area extends from....
Its range extends from....

Morano El-Kholy
Egypt
Works in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 16

10 hrs   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
its field extends from


Explanation:
.

Mohsin Alabdali
Saudi Arabia
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 36
Grading comment
Thanks