Pedigree livestock

Arabic translation: تربية حيوانات أصيلة - نربية سلالات أصيلة

10:46 Apr 21, 2018
English to Arabic translations [PRO]
Agriculture
English term or phrase: Pedigree livestock
Pedigree livestock farms, pedigree breeding companies
Nada Emam
Egypt
Arabic translation:تربية حيوانات أصيلة - نربية سلالات أصيلة
Explanation:
مزارع تربية حيوانات أصيلة
شركات تربية سلالات أصيلة

--------------------------------------------------
Note added at 18 mins (2018-04-21 11:05:25 GMT)
--------------------------------------------------

PDF]ﻋﻤﻞ ﺑﺮﺍﻣﺞ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺍﻷﺻﻴﻠﺔ - FAO
www.fao.org/docrep/014/i1103a/i1103a05.pdf
ﺍﻻﻧﺘﺨﺎﺏ ﻭﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺍﳋﻠﻴﻄﺔ ﻫﻤﺎ ﺍﻷﺩﺍﺗﺎﻥ ﺍﻟﺮﺋﻴﺴﻴﺘﺎﻥ ﻟﻠﺤﺼﻮﻝ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺘﺤﺴﲔ ﺍﻟﻮﺭﺍﺛﻲ ﻓﻲ. ﻋﺸﺎﺋﺮ ﺍﳊﻴﻮﺍﻧﺎﺕ. ﻭﻳﻌﻨﻲ ﺑﺎﻻﻧﺘﺨﺎﺏ ﺍﻟﺘﺤﺴﲔ ﺍﻟﻮﺭﺍﺛﻲ ﻋﻠﻰ ﺃﺳﺎﺱ ﺍﻟﺘﺒﺎﻳﻦ ﺑﲔ ﺍﻷﻓﺮﺍﺩ ﺩﺍﺧﻞ ﺍﻟﻌﺸﻴﺮﺓ. (ﺍﻟﺴﻼﻟﺔ). ﻭﻏﺎﻟﺒﺎﹰ ﻣﺎ ﻳﺸﺎﺭ ﺇﻟﻰ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻌﻤﻠﻴﺔ ﺑﺎﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺍﻷﺻﻴﻠﺔ. ﻭﻋﻠﻰ ﺧﻼﻑ ﺫﻟﻚ ﻓﺈﻥ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺍﳋﻠﻴﻄﺔ. ﺗﺸﻤﻞ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﻟﺘﺒﺎﻳﻦ ﺑﲔ ﺍﻟﻌﺸﺎﺋﺮ (ﺳﻼﻻﺕ). ﻭﻗﺪ ﲤﺜﻞ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺍﻷﺻﻴﻠﺔ ﻭﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺍﳋﻠﻴﻄﺔ. ﻣﻜﻮﻧﺎﺕ ﺩﺍﺧﻞ ﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ، ﻓﻬﻤﺎ ﻟﻴﺴﺎ ﻣﺘﻨﺎﻓﻴﺘﲔ ﻭﻋﺎﺩﺓ ﻣﺎ ﻳﺴﺘﺨﺪﻣﺎﻥ ﻣﻌﺎﹰ.
Selected response from:

HATEM EL HADARY
Italy
Grading comment
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
5سلالة ماشية/ دواجن
Ahmed Shalabi
4تربية حيوانات أصيلة - نربية سلالات أصيلة
HATEM EL HADARY


  

Answers


3 mins   confidence: Answerer confidence 5/5
pedigree livestock
سلالة ماشية/ دواجن


Explanation:


--------------------------------------------------
Note added at 4 mins (2018-04-21 10:51:01 GMT)
--------------------------------------------------

Pedigree livestock farms = مزارع الثروة الحيوانية

Ahmed Shalabi
Specializes in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 4

17 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
pedigree livestock
تربية حيوانات أصيلة - نربية سلالات أصيلة


Explanation:
مزارع تربية حيوانات أصيلة
شركات تربية سلالات أصيلة

--------------------------------------------------
Note added at 18 mins (2018-04-21 11:05:25 GMT)
--------------------------------------------------

PDF]ﻋﻤﻞ ﺑﺮﺍﻣﺞ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺍﻷﺻﻴﻠﺔ - FAO
www.fao.org/docrep/014/i1103a/i1103a05.pdf
ﺍﻻﻧﺘﺨﺎﺏ ﻭﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺍﳋﻠﻴﻄﺔ ﻫﻤﺎ ﺍﻷﺩﺍﺗﺎﻥ ﺍﻟﺮﺋﻴﺴﻴﺘﺎﻥ ﻟﻠﺤﺼﻮﻝ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺘﺤﺴﲔ ﺍﻟﻮﺭﺍﺛﻲ ﻓﻲ. ﻋﺸﺎﺋﺮ ﺍﳊﻴﻮﺍﻧﺎﺕ. ﻭﻳﻌﻨﻲ ﺑﺎﻻﻧﺘﺨﺎﺏ ﺍﻟﺘﺤﺴﲔ ﺍﻟﻮﺭﺍﺛﻲ ﻋﻠﻰ ﺃﺳﺎﺱ ﺍﻟﺘﺒﺎﻳﻦ ﺑﲔ ﺍﻷﻓﺮﺍﺩ ﺩﺍﺧﻞ ﺍﻟﻌﺸﻴﺮﺓ. (ﺍﻟﺴﻼﻟﺔ). ﻭﻏﺎﻟﺒﺎﹰ ﻣﺎ ﻳﺸﺎﺭ ﺇﻟﻰ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻌﻤﻠﻴﺔ ﺑﺎﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺍﻷﺻﻴﻠﺔ. ﻭﻋﻠﻰ ﺧﻼﻑ ﺫﻟﻚ ﻓﺈﻥ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺍﳋﻠﻴﻄﺔ. ﺗﺸﻤﻞ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﻟﺘﺒﺎﻳﻦ ﺑﲔ ﺍﻟﻌﺸﺎﺋﺮ (ﺳﻼﻻﺕ). ﻭﻗﺪ ﲤﺜﻞ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺍﻷﺻﻴﻠﺔ ﻭﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ ﺍﳋﻠﻴﻄﺔ. ﻣﻜﻮﻧﺎﺕ ﺩﺍﺧﻞ ﺍﺳﺘﺮﺍﺗﻴﺠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺮﺑﻴﺔ، ﻓﻬﻤﺎ ﻟﻴﺴﺎ ﻣﺘﻨﺎﻓﻴﺘﲔ ﻭﻋﺎﺩﺓ ﻣﺎ ﻳﺴﺘﺨﺪﻣﺎﻥ ﻣﻌﺎﹰ.


HATEM EL HADARY
Italy
Works in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in EnglishEnglish
PRO pts in category: 12




The KudoZ network provides a framework for translators and others to assist each other with translations or explanations of terms and short phrases.


See also:

Your current localization setting

English

Select a language

Term search
  • All of ProZ.com
  • Term search
  • Jobs
  • Forums
  • Multiple search