folksonomy

Arabic translation: الفهرسة الجماعية / الفهرسة التشاركية / الفهرسة التداولية / التصنيف الإجتماعي

GLOSSARY ENTRY (DERIVED FROM QUESTION BELOW)
English term or phrase:folksonomy
Arabic translation:الفهرسة الجماعية / الفهرسة التشاركية / الفهرسة التداولية / التصنيف الإجتماعي
Entered by: Bright Bridge

21:58 Oct 27, 2009
English to Arabic translations [PRO]
Social Sciences - Anthropology
English term or phrase: folksonomy
folksonomy
mimi85
Saudi Arabia
الفهرسة الجماعية / الفهرسة التشاركية / الفهرسة التداولية
Explanation:
خلال الفهرسة بالعلامات تطور مفهوم للجديد للفهرسة يعرف باسم
Folksonomy.
ويعتبر الخبير الأمريكي
Jakob Voss
أن هذا المصطلح يعد مرادفا للمعاني التالية:
-الفهرسة الجماعية عن طريق العلامات Collaborate Tagging،
- التصنيف الاجتماعي Social Classification،
- الفهرسة بغرض التشارك Social Indexing،
- وضع علامات على المواقع بغرض التداول Social Tagging.

Selected response from:

Bright Bridge
Morocco
Grading comment
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
4 +1التصنيف الإجتماعي
Tarik Boussetta
4الفهرسة الجماعية / الفهرسة التشاركية / الفهرسة التداولية
Bright Bridge
4التصنيف الشعبي
Nadia Ayoub


  

Answers


3 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
التصنيف الشعبي


Explanation:
http://www.google.com.eg/search?sourceid=navclient&ie=UTF-8&...

Nadia Ayoub
Egypt
Works in field
Native speaker of: Arabic
PRO pts in category: 20

14 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5 peer agreement (net): +1
التصنيف الإجتماعي


Explanation:
التصنيف الإجتماعي

Tarik Boussetta
Native speaker of: Arabic

Peer comments on this answer (and responses from the answerer)
agree  Bright Bridge
33 mins
  -> thx dear Nabnet:)

48 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
الفهرسة الجماعية / الفهرسة التشاركية / الفهرسة التداولية


Explanation:
خلال الفهرسة بالعلامات تطور مفهوم للجديد للفهرسة يعرف باسم
Folksonomy.
ويعتبر الخبير الأمريكي
Jakob Voss
أن هذا المصطلح يعد مرادفا للمعاني التالية:
-الفهرسة الجماعية عن طريق العلامات Collaborate Tagging،
- التصنيف الاجتماعي Social Classification،
- الفهرسة بغرض التشارك Social Indexing،
- وضع علامات على المواقع بغرض التداول Social Tagging.




    Reference: http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?aid=136983#
Bright Bridge
Morocco
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in EnglishEnglish
PRO pts in category: 12




The KudoZ network provides a framework for translators and others to assist each other with translations or explanations of terms and short phrases.


See also:

Your current localization setting

English

Select a language

Term search
  • All of ProZ.com
  • Term search
  • Jobs
  • Forums
  • Multiple search