Roller table

Arabic translation: طاولة-منضدة ذات ألواح أسطوانية

GLOSSARY ENTRY (DERIVED FROM QUESTION BELOW)
English term or phrase:Roller table
Arabic translation:طاولة-منضدة ذات ألواح أسطوانية
Entered by: Ghada Samir

10:11 Jun 1, 2009
English to Arabic translations [PRO]
Tech/Engineering - Automation & Robotics
English term or phrase: Roller table
See picture:
http://images.google.com/images?sourceid=navclient&rlz=1T4SK...
Nadia Ayoub
Egypt
طاولة-منضدة أسطوانية| طاولة-منضدة ذات ألواح أسطوانية
Explanation:
طاولة-منضدة أسطوانية| طاولة-منضدة ذات ألواح أسطوانية
Selected response from:

Ghada Samir
Egypt
Grading comment
Many thanks Ghada :)
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
5طاولة-منضدة أسطوانية| طاولة-منضدة ذات ألواح أسطوانية
Ghada Samir
4منضدة علي عجل
hassan zekry
3 +1طاولة / منضدة مزودة بآليات دلدحرجة الأجسام
Jafar Filfil
3 +1منضدة الدحرجة (لفصل الشوائب والمنتجات المعيبة)ا
Abdelmonem Samir
1طاولة الإسطوانات
Nidhalz


Discussion entries: 2





  

Answers


35 mins   confidence: Answerer confidence 1/5Answerer confidence 1/5
roller table
طاولة الإسطوانات


Explanation:
Mere shot in the dark.

Nidhalz
Native speaker of: Native in ArabicArabic

32 mins   confidence: Answerer confidence 3/5Answerer confidence 3/5 peer agreement (net): +1
roller table
منضدة الدحرجة (لفصل الشوائب والمنتجات المعيبة)ا


Explanation:
بناء على الشرح الموجود في الرابط،
تستخدم هذه المنضدة في "دحرجة" المنتجات عليها حتى تسقط المنتجات الصغيرة والمعيبة والشوائب من بين الاسطوانات

http://www.key.net/products/farmco/flite-roller-table/defaul...

--------------------------------------------------
Note added at 37 mins (2009-06-01 10:48:49 GMT)
--------------------------------------------------

تعبير
"sizing rollers"

يوحي بفكرة "فرز المنتجات عن طريق الحجم" بمعنى أن أي شيء صغير الحجم بما يكفي، سيسقط من بين الاسطوانات

Abdelmonem Samir
Native speaker of: Native in ArabicArabic

Peer comments on this answer (and responses from the answerer)
agree  Mohsin Alabdali
1 day 10 hrs

1 hr   confidence: Answerer confidence 3/5Answerer confidence 3/5 peer agreement (net): +1
roller table
طاولة / منضدة مزودة بآليات دلدحرجة الأجسام


Explanation:
من الصور على جوجل يتبين أنها منضدة ذات آليات تدحرج الأشياء وتحركها من أحد أطراف المنضدة إلى الطرف الآخر كما يحدث في عمليات الانتاج مثلاً

Jafar Filfil
Bulgaria
Native speaker of: Native in ArabicArabic

Peer comments on this answer (and responses from the answerer)
agree  Myrtrad1
3 hrs
  -> Many thanks Myrtad1

1 hr   confidence: Answerer confidence 5/5
roller table
طاولة-منضدة أسطوانية| طاولة-منضدة ذات ألواح أسطوانية


Explanation:
طاولة-منضدة أسطوانية| طاولة-منضدة ذات ألواح أسطوانية

Ghada Samir
Egypt
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 4
Grading comment
Many thanks Ghada :)

1 day 7 hrs   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
roller table
منضدة علي عجل


Explanation:
منضدة علي عجل يمكن تحريكها

hassan zekry
Native speaker of: Native in ArabicArabic




The KudoZ network provides a framework for translators and others to assist each other with translations or explanations of terms and short phrases.


See also:

Your current localization setting

English

Select a language

Term search
  • All of ProZ.com
  • Term search
  • Jobs
  • Forums
  • Multiple search