interim dividends

Arabic translation: أرباح دورية

GLOSSARY ENTRY (DERIVED FROM QUESTION BELOW)
English term or phrase:interim dividends
Arabic translation:أرباح دورية
Entered by: Sayed Fathy

13:53 Jan 27, 2018
English to Arabic translations [PRO]
Bus/Financial - Business/Commerce (general)
English term or phrase: interim dividends
The Board resolution on distributing interim dividends.
مؤقتة أم مرحلية؟
Ayman Massoud
Egypt
أرباح دورية
Explanation:
أرباح دورية
أفادنا الله وأياكم بما يرضى ....
هي أرباح دورية وصفتها أنها مؤقتة وليست نهائية بمعنى أنه بعد انتهاء السنة المالية توزع الشركة أرباح سنوية على مساهميها وهذه الارباح تتحدد بناء على نتائج التقارير المالية للشركة وتكون نهائية مع اقفال السنة المالية. ولكن في أثناء السنة قد تقوم الشركة بتوزيع أرباح كل ثلاثة أشهر أو كل ستة أشهر وتسمى أرباح دورية وهذه الأرباح تعتبر مؤقتة وغير نهائية (توزع بشكل ربع سنوي في الولايات المتحدة ونصف سنوي بالمملكة المتحدة)
إذا فهي تسمى أرباح دورية وهي جزء من الأرباح السنوية للشركة
بينما صفتها أنها أرباح مؤقتة وليست نهائية
أفادنا الله واياكم
Selected response from:

Sayed Fathy
United Arab Emirates
Grading comment
Thanks
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
5 +1مؤقتة
Belal Hegazy
5أرباح مؤقتة
Nema Alaraby
4أرباح دورية
Sayed Fathy


  

Answers


3 mins   confidence: Answerer confidence 5/5 peer agreement (net): +1
مؤقتة


Explanation:
مؤقتة
http://www.alqamoos.org/?search_fulltext=Interim Dividend&fi...

--------------------------------------------------
Note added at 4 دقائق (2018-01-27 13:58:07 GMT)
--------------------------------------------------

أرباح مؤقتة
أرباح أسهم مؤقتة



Belal Hegazy
Egypt
Native speaker of: Arabic
PRO pts in category: 22

Peer comments on this answer (and responses from the answerer)
agree  Sarah Hamed
38 mins
  -> شكرا جزيلا

2 hrs   confidence: Answerer confidence 5/5
أرباح مؤقتة


Explanation:
Take a look at the Google Search I left you.


    https://www.google.co.uk/search?rlz=1C5CHFA_enEG691EG691&ei=IaZsWtTTL6nNgAb67pS4CQ&q=%D8%A3%D8%B1%D8%A8%D8%A7%D8%AD+%D9%85%D8%A4%D9%82%D8%AA
Nema Alaraby
United Kingdom
Native speaker of: Native in ArabicArabic

17 hrs   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
أرباح دورية


Explanation:
أرباح دورية
أفادنا الله وأياكم بما يرضى ....
هي أرباح دورية وصفتها أنها مؤقتة وليست نهائية بمعنى أنه بعد انتهاء السنة المالية توزع الشركة أرباح سنوية على مساهميها وهذه الارباح تتحدد بناء على نتائج التقارير المالية للشركة وتكون نهائية مع اقفال السنة المالية. ولكن في أثناء السنة قد تقوم الشركة بتوزيع أرباح كل ثلاثة أشهر أو كل ستة أشهر وتسمى أرباح دورية وهذه الأرباح تعتبر مؤقتة وغير نهائية (توزع بشكل ربع سنوي في الولايات المتحدة ونصف سنوي بالمملكة المتحدة)
إذا فهي تسمى أرباح دورية وهي جزء من الأرباح السنوية للشركة
بينما صفتها أنها أرباح مؤقتة وليست نهائية
أفادنا الله واياكم


Sayed Fathy
United Arab Emirates
Native speaker of: Native in EnglishEnglish, Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 12
Grading comment
Thanks




The KudoZ network provides a framework for translators and others to assist each other with translations or explanations of terms and short phrases.


See also:

Your current localization setting

English

Select a language

Term search
  • All of ProZ.com
  • Term search
  • Jobs
  • Forums
  • Multiple search