outcomes/outputs

Arabic translation: االنواتج/المخرجات

GLOSSARY ENTRY (DERIVED FROM QUESTION BELOW)
English term or phrase:outcomes/outputs
Arabic translation:االنواتج/المخرجات
Entered by: Salah Khalifa

11:59 Mar 18, 2018
English to Arabic translations [PRO]
Bus/Financial - Business/Commerce (general)
English term or phrase: outcomes/outputs
Achievement of Results:
- Achievement of outputs
- achievement of outcomes
Salah Khalifa
Saudi Arabia
االنواتج/المخرجات
Explanation:
outputs مخرجات
outcomes نواتج

https://books.google.com.sa/books?id=60asDQAAQBAJ&pg=PA81&lp...

--------------------------------------------------
Note added at 9 mins (2018-03-18 12:08:55 GMT)
--------------------------------------------------

المخرجات هي النتيجة المباشرة لاستخدام المدخلات (سلع وخدمات) ودائما ما يتم تحقيقها في فترة زمنية قصيرة سنة أو أقل.
النواتج أو النتائج هي نتيجة السؤال: ثم ماذا بعد؟ مثلا بناء مدرسة، رصف طريق، تدريب كوادر طبية في الريف. هذه عبارة عن مخرجات لا توضح ثم ماذا بعد، أي ما النتيجة التي تحققت أو تتحقق من بناء المدرسة أو رصف الطريق. والنتائج المعنية هنا هو ما هو التحسين الذي طرأ على الأداء نتيجة لهذه المخرجات. هذه النتائج يظهر مردودها خلال فترة زمنية متوسطة الأجل 2 الى 5 سنوات.
Selected response from:

Rasha Mohamed
Saudi Arabia
Grading comment
Thanks
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
5 +1النتائج / المخرجات
Ibrahim Sanad
5االنواتج/المخرجات
Rasha Mohamed


  

Answers


2 mins   confidence: Answerer confidence 5/5 peer agreement (net): +1
النتائج / المخرجات


Explanation:
--

Ibrahim Sanad
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 12
Notes to answerer
Asker: إذا ترجمناها مخرجات، فكيف لنا أن نترجم Results خاصة وأنها وردت معها في نفس السياق؟


Peer comments on this answer (and responses from the answerer)
agree  TargamaT team
40 mins
  -> Thanks a lot

3 mins   confidence: Answerer confidence 5/5
االنواتج/المخرجات


Explanation:
outputs مخرجات
outcomes نواتج

https://books.google.com.sa/books?id=60asDQAAQBAJ&pg=PA81&lp...

--------------------------------------------------
Note added at 9 mins (2018-03-18 12:08:55 GMT)
--------------------------------------------------

المخرجات هي النتيجة المباشرة لاستخدام المدخلات (سلع وخدمات) ودائما ما يتم تحقيقها في فترة زمنية قصيرة سنة أو أقل.
النواتج أو النتائج هي نتيجة السؤال: ثم ماذا بعد؟ مثلا بناء مدرسة، رصف طريق، تدريب كوادر طبية في الريف. هذه عبارة عن مخرجات لا توضح ثم ماذا بعد، أي ما النتيجة التي تحققت أو تتحقق من بناء المدرسة أو رصف الطريق. والنتائج المعنية هنا هو ما هو التحسين الذي طرأ على الأداء نتيجة لهذه المخرجات. هذه النتائج يظهر مردودها خلال فترة زمنية متوسطة الأجل 2 الى 5 سنوات.


Rasha Mohamed
Saudi Arabia
Works in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 36
Grading comment
Thanks




The KudoZ network provides a framework for translators and others to assist each other with translations or explanations of terms and short phrases.


See also:

Your current localization setting

English

Select a language

Term search
  • All of ProZ.com
  • Term search
  • Jobs
  • Forums
  • Multiple search