greensman

Arabic translation: منسق النباتات / المنسق الزراعي / منسق الأزهار

GLOSSARY ENTRY (DERIVED FROM QUESTION BELOW)
English term or phrase:greensman
Arabic translation:منسق النباتات / المنسق الزراعي / منسق الأزهار
Entered by: Berlant Tosson

17:38 Sep 2, 2015
English to Arabic translations [PRO]
Cinema, Film, TV, Drama
English term or phrase: greensman
cast
Berlant Tosson
Egypt
منسق النباتات / المنسق الزراعي / منسق الأزهار
Explanation:
قدم منسق الأزهار "سليمان دغمة" النباتات القزمية "كالكاكتوس والبونساي" كجديده في عالم نباتات الزينة، بهدف الجذب البصري والتعريف الثقافي بها.

http://www.esyria.sy/etartus/index.php?p=stories&category=ne...
***********************
عرفنا منسق النباتات الزينة الداخلية والزهور حول عملية تنسيقها ونظم رعايتها.

يقول المنسق الزراعي عماد الكردي: يفسر التنسيق على أنه فن تجميع الأشياء بطريقة أنيقة وجذابة، هذا الفن يعتمد بالدرجة الأولى على مدى إبداع وتذوق المنسق ومهارته في وضع الفكرة والخطوط الأساسية التي يرتكز عليها من خلال تفاصيل المكان وديكور، ومدى تناسقه مع الألوان أيضا.

http://www.alittihad.ae/details.php?id=8758&y=2011&article=f...




ِ

--------------------------------------------------
Note added at 38 mins (2015-09-02 18:16:47 GMT)
--------------------------------------------------

A suggestion.

والله أعلم
Selected response from:

Morano El-Kholy
Egypt
Grading comment
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
5رجل الخُضار
Elite Pro Tr (X)
4منسق النباتات / المنسق الزراعي / منسق الأزهار
Morano El-Kholy
4مسؤول العناية بالبيئة الخضراء
TargamaT team


  

Answers


8 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
مسؤول العناية بالبيئة الخضراء


Explanation:
https://en.wikipedia.org/wiki/Greensman

TargamaT team
Syria
Works in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in FrenchFrench
PRO pts in category: 63

3 mins   confidence: Answerer confidence 5/5
رجل الخُضار


Explanation:
واحد من العاملين في إدارة الخَضار Greenery department، وهي إدارة من إدارات الستديو تتمثل مسؤوليتها في تدبير وتوفير وصيانة الزهور والنباتات والأشجار والأعشاب والأغصان، طبيعية كانت أو صناعية، التي تُستخدم أثناء التصوير

--------------------------------------------------
Note added at 20 mins (2015-09-02 17:59:07 GMT)
--------------------------------------------------

http://www.ldlp-dictionary.com/dictionaries/printPage/454024...

Elite Pro Tr (X)
Egypt
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in EnglishEnglish
PRO pts in category: 16

37 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
منسق النباتات / المنسق الزراعي / منسق الأزهار


Explanation:
قدم منسق الأزهار "سليمان دغمة" النباتات القزمية "كالكاكتوس والبونساي" كجديده في عالم نباتات الزينة، بهدف الجذب البصري والتعريف الثقافي بها.

http://www.esyria.sy/etartus/index.php?p=stories&category=ne...
***********************
عرفنا منسق النباتات الزينة الداخلية والزهور حول عملية تنسيقها ونظم رعايتها.

يقول المنسق الزراعي عماد الكردي: يفسر التنسيق على أنه فن تجميع الأشياء بطريقة أنيقة وجذابة، هذا الفن يعتمد بالدرجة الأولى على مدى إبداع وتذوق المنسق ومهارته في وضع الفكرة والخطوط الأساسية التي يرتكز عليها من خلال تفاصيل المكان وديكور، ومدى تناسقه مع الألوان أيضا.

http://www.alittihad.ae/details.php?id=8758&y=2011&article=f...




ِ

--------------------------------------------------
Note added at 38 mins (2015-09-02 18:16:47 GMT)
--------------------------------------------------

A suggestion.

والله أعلم


    Reference: http://www.esyria.sy/etartus/index.php?p=stories&category=ne...
    Reference: http://www.alittihad.ae/details.php?id=8758&y=2011&article=f...
Morano El-Kholy
Egypt
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 16




The KudoZ network provides a framework for translators and others to assist each other with translations or explanations of terms and short phrases.


See also:

Your current localization setting

English

Select a language

Term search
  • All of ProZ.com
  • Term search
  • Jobs
  • Forums
  • Multiple search