END-TO-END ENCRYPTION

Arabic translation: التشفير من البداية إلى النهاية/من المصدر إلى الوجهة

13:02 Jul 22, 2020
English to Arabic translations [PRO]
COVID-19 - Tech/Engineering - Computers: Software
English term or phrase: END-TO-END ENCRYPTION
من انواع الشفرات المستخدمة في مجال السايبر سيكيورتي
مثال: THIS CONVERSATION IS ENCRYAPTED BY END-TO-END ENCCRYPTION.
Abdalgadir Bashir
Sudan
Arabic translation:التشفير من البداية إلى النهاية/من المصدر إلى الوجهة
Explanation:
.

--------------------------------------------------
Note added at 16 mins (2020-07-22 13:18:44 GMT)
--------------------------------------------------

https://mobile-dictionary.reverso.net/fr/francais-arabe/de b...
اللغة المصدر هنا بالفرنسية لكن لإثبات وجود العبارة فقط بالفرنسية bout em bout

--------------------------------------------------
Note added at 17 mins (2020-07-22 13:20:14 GMT)
--------------------------------------------------

أيضا من طرف إلى طرف ومن أقصاه إلى أقصاه ومن أوله إلى آخره

--------------------------------------------------
Note added at 20 mins (2020-07-22 13:22:35 GMT)
--------------------------------------------------

المعنى أنه عالي التشفير

--------------------------------------------------
Note added at 21 mins (2020-07-22 13:24:07 GMT)
--------------------------------------------------

https://mobile-dictionary.reverso.net/en/english-arabic/end ...
Selected response from:

Youssef ProTranslator
Morocco
Grading comment
Selected automatically based on peer agreement.
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
5 +6التشفير من البداية إلى النهاية/من المصدر إلى الوجهة
Youssef ProTranslator
2التشفير من طرف إلى طرف
EL MEHDI


  

Answers


14 mins   confidence: Answerer confidence 5/5 peer agreement (net): +6
end-to-end encryption
التشفير من البداية إلى النهاية/من المصدر إلى الوجهة


Explanation:
.

--------------------------------------------------
Note added at 16 mins (2020-07-22 13:18:44 GMT)
--------------------------------------------------

https://mobile-dictionary.reverso.net/fr/francais-arabe/de b...
اللغة المصدر هنا بالفرنسية لكن لإثبات وجود العبارة فقط بالفرنسية bout em bout

--------------------------------------------------
Note added at 17 mins (2020-07-22 13:20:14 GMT)
--------------------------------------------------

أيضا من طرف إلى طرف ومن أقصاه إلى أقصاه ومن أوله إلى آخره

--------------------------------------------------
Note added at 20 mins (2020-07-22 13:22:35 GMT)
--------------------------------------------------

المعنى أنه عالي التشفير

--------------------------------------------------
Note added at 21 mins (2020-07-22 13:24:07 GMT)
--------------------------------------------------

https://mobile-dictionary.reverso.net/en/english-arabic/end ...

Youssef ProTranslator
Morocco
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 4
Grading comment
Selected automatically based on peer agreement.

Peer comments on this answer (and responses from the answerer)
agree  Fuad Yahya
17 mins
  -> Thank you Mr. Fuad

agree  Karina Zidan: التشفير من طرف إلى طرف والتشفير التام من طرف إلى طرف أو بين الطرفين أكثر شيوعاً
23 mins
  ->  شكرا جزيلا

agree  ِAdel Almergawy
29 mins
  ->  شكرا جزيلا سيد عادل

agree  Belal Hegazy
56 mins
  ->  شكرا جزيلا سيد بلال

agree  Ismaël Kouddane
1 hr
  ->  شكرا جزيلاسيد إسماعيل

agree  Abdullah Ahmad
1 hr
  -> شكرا جزيلا سيد عبد الله

2 hrs   confidence: Answerer confidence 2/5Answerer confidence 2/5
end-to-end encryption
التشفير من طرف إلى طرف


Explanation:
المصدر: مترجم مايكروسوفت

EL MEHDI
United Arab Emirates
Native speaker of: Native in ArabicArabic




The KudoZ network provides a framework for translators and others to assist each other with translations or explanations of terms and short phrases.


See also:

Your current localization setting

English

Select a language

Term search
  • All of ProZ.com
  • Term search
  • Jobs
  • Forums
  • Multiple search