Airbnb for phones

Arabic translation: مشابه لموقع إير بي إن بي في تقنية توفير الخدمات للمستخدمين

GLOSSARY ENTRY (DERIVED FROM QUESTION BELOW)
English term or phrase:Airbnb for phones
Arabic translation:مشابه لموقع إير بي إن بي في تقنية توفير الخدمات للمستخدمين
Entered by: Morano El-Kholy

12:13 Oct 10, 2019
English to Arabic translations [PRO]
Tech/Engineering - Computers: Systems, Networks / أمثلة: علم الأ
English term or phrase: Airbnb for phones
The company describes the app as a sort of Airbnb for phones.
But now there’s a new app that allows you to temporarily log in to a borrowed phone to create a limited virtual copy of your own absent or dead phone
Belal Hegazy
Egypt
مشابه لموقع إير بي إن بي في تقنية توفير الخدمات للمستخدمين
Explanation:
إير بي إن بي (بالإنجليزية: Airbnb) هو موقع يتيح للأشخاص تأجير واستأجار أماكن سكن

يحتوي الموقع على أكثر من 800 ألف إعلان موزعة على 33 ألف مدينة في 192 دولة. تأسس الموقع في أغسطس 2008 ويقع مكتبه الرئيسي في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا

يقوم المضيف بإنشاء صفحة تعريفية خاصة به، وصفحة تعريفية خاصة بالمكان الذي يؤجره تحتوي أيضا على توصيات من أشخاص آخرين ومراجعات من نزلاء المكان وتقييم للمكان، كما يكون بإمكان المضيف التواصل مع النزلاء عبر نظام مراسلة خاص

https://ar.wikipedia.org/wiki/إير_بي_إن_بي
*******************
والله أعلم
Selected response from:

Morano El-Kholy
Egypt
Grading comment
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
3 +2مشابه لموقع إير بي إن بي في تقنية توفير الخدمات للمستخدمين
Morano El-Kholy
4أنه كتطبيق الاستضافة المنزلية Airbnb ولكن لاستضافة الهواتف
Hassan Lotfy


  

Answers


12 mins   confidence: Answerer confidence 3/5Answerer confidence 3/5 peer agreement (net): +2
airbnb for phones
مشابه لموقع إير بي إن بي في تقنية توفير الخدمات للمستخدمين


Explanation:
إير بي إن بي (بالإنجليزية: Airbnb) هو موقع يتيح للأشخاص تأجير واستأجار أماكن سكن

يحتوي الموقع على أكثر من 800 ألف إعلان موزعة على 33 ألف مدينة في 192 دولة. تأسس الموقع في أغسطس 2008 ويقع مكتبه الرئيسي في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا

يقوم المضيف بإنشاء صفحة تعريفية خاصة به، وصفحة تعريفية خاصة بالمكان الذي يؤجره تحتوي أيضا على توصيات من أشخاص آخرين ومراجعات من نزلاء المكان وتقييم للمكان، كما يكون بإمكان المضيف التواصل مع النزلاء عبر نظام مراسلة خاص

https://ar.wikipedia.org/wiki/إير_بي_إن_بي
*******************
والله أعلم

Morano El-Kholy
Egypt
Works in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 20

Peer comments on this answer (and responses from the answerer)
agree  Hassan Lotfy: خدمات الاستضافة
3 mins
  -> Thank you. Greatly appreciated it.

agree  Khalid Idris
7 hrs
  -> Thank you. Greatly appreciated it.

10 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
airbnb for phones
أنه كتطبيق الاستضافة المنزلية Airbnb ولكن لاستضافة الهواتف


Explanation:
أنه كتطبيق الاستضافة المنزلية
Airbnb
ولكن لاستضافة الهواتف

--------------------------------------------------
Note added at 14 mins (2019-10-10 12:28:37 GMT)
--------------------------------------------------

English word within an Arabic string gets displaced in proz.com

Hassan Lotfy
Egypt
Works in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in EnglishEnglish
PRO pts in category: 8




The KudoZ network provides a framework for translators and others to assist each other with translations or explanations of terms and short phrases.


See also:

Your current localization setting

English

Select a language

Term search
  • All of ProZ.com
  • Term search
  • Jobs
  • Forums
  • Multiple search