sign cutting plotters

Arabic translation: آلات تقطيع الرسومات

GLOSSARY ENTRY (DERIVED FROM QUESTION BELOW)
English term or phrase: sign cutting plotters
Arabic translation:آلات تقطيع الرسومات
Entered by: Mokhtar Nabaleh

23:56 Jun 3, 2017
English to Arabic translations [PRO]
Tech/Engineering - Engineering: Industrial / آلة
English term or phrase: sign cutting plotters
wide-format inkjet printers and sign cutting plotters
Mokhtar Nabaleh
Egypt
ماكينة الكتر بلوتر لتقطيع الرسومات/ ماكينة قص لقطع الأشكال المحددة
Explanation:
وظيفة الماكينة

ماكينة رقمية تستخدم لقطع الأشكال المحددة والمتنوعة ولها قدرة على قطع جميع الانحناءات لتعطي أشكال جميلة
http://gulfcor.com/Mech9.html#
*************************

ماكينة الكتر بلوتر لتقطيع الرسومات/ ماكينة قص لقطع الأشكال المحددة

************************************

ماكينة قص لقطع الاشكال المحدده وجميع الانحناءات

كتر بلوتر, Cutter plotter

وظيفة الماكينة :

ماكينة رقمية تستخدم لقطع الأشكال المحددة والمتنوعة ولها قدرة على قطع جميع الانحناءات لتعطي أشكال جميلة

http://gulfcor.com/Mech9.html#

************************

افضل ماكينات الكاتر بلوتر( تقطيع فنيل, استيكر, طباعة رسومات, اعمال الدعاية والاعلان)

***************************************
http://www.gidny.com/search/اشكال-ورسومات-لماكينة-الكتر-بلوت...
******
https://www.facebook.com/cutterplotter
*********************************
والله أعلم
Selected response from:

Morano El-Kholy
Egypt
Grading comment
Thanks
3 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
5راسمات القطع/ القص بحسب العلامة / الإشارة
Ahmed Shalabi
4آلات رسم الحروف/الأشكال من أجل قصها/قطعها
TargamaT team
4راسمات قاطعة للافتات
Hassan Lotfy
3ماكينة الكتر بلوتر لتقطيع الرسومات/ ماكينة قص لقطع الأشكال المحددة
Morano El-Kholy


  

Answers


19 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
آلات رسم الحروف/الأشكال من أجل قصها/قطعها


Explanation:
آلات رسم الحروف/الأشكال من أجل قصها/قطعها

TargamaT team
Syria
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in FrenchFrench
PRO pts in category: 51

27 mins   confidence: Answerer confidence 5/5
راسمات القطع/ القص بحسب العلامة / الإشارة


Explanation:
.


    Reference: http://www.proz.com/search/
Ahmed Shalabi
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 16

3 hrs   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
راسمات قاطعة للافتات


Explanation:
cutting plotters for signs production

--------------------------------------------------
Note added at 3 hrs (2017-06-04 03:00:52 GMT)
--------------------------------------------------

راسمات قاطعة لعمل اللافتات

Hassan Lotfy
Egypt
Specializes in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in EnglishEnglish
PRO pts in category: 4

5 hrs   confidence: Answerer confidence 3/5Answerer confidence 3/5
ماكينة الكتر بلوتر لتقطيع الرسومات/ ماكينة قص لقطع الأشكال المحددة


Explanation:
وظيفة الماكينة

ماكينة رقمية تستخدم لقطع الأشكال المحددة والمتنوعة ولها قدرة على قطع جميع الانحناءات لتعطي أشكال جميلة
http://gulfcor.com/Mech9.html#
*************************

ماكينة الكتر بلوتر لتقطيع الرسومات/ ماكينة قص لقطع الأشكال المحددة

************************************

ماكينة قص لقطع الاشكال المحدده وجميع الانحناءات

كتر بلوتر, Cutter plotter

وظيفة الماكينة :

ماكينة رقمية تستخدم لقطع الأشكال المحددة والمتنوعة ولها قدرة على قطع جميع الانحناءات لتعطي أشكال جميلة

http://gulfcor.com/Mech9.html#

************************

افضل ماكينات الكاتر بلوتر( تقطيع فنيل, استيكر, طباعة رسومات, اعمال الدعاية والاعلان)

***************************************
http://www.gidny.com/search/اشكال-ورسومات-لماكينة-الكتر-بلوت...
******
https://www.facebook.com/cutterplotter
*********************************
والله أعلم

Morano El-Kholy
Egypt
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 11
Grading comment
Thanks




The KudoZ network provides a framework for translators and others to assist each other with translations or explanations of terms and short phrases.


See also:

Your current localization setting

English

Select a language

Term search
  • All of ProZ.com
  • Term search
  • Jobs
  • Forums
  • Multiple search