E-Mini Futures

Arabic translation: عقود E-mini الآجلة لمؤشر S&P 500

GLOSSARY ENTRY (DERIVED FROM QUESTION BELOW)
English term or phrase:E-Mini Futures
Arabic translation:عقود E-mini الآجلة لمؤشر S&P 500
Entered by: Hazem Zaki

10:59 Feb 24, 2018
English to Arabic translations [PRO]
Bus/Financial - Finance (general) / Financial
English term or phrase: E-Mini Futures
S&P 500 E-Mini Futures
einass
Egypt
عقود E-mini الآجلة لمؤشر S&P 500
Explanation:
تمثل عقود E-mini جزءًا من القيمة القياسية للعقود الآجلة، ويجري تداولها في المقام الأول على منصة جلوبكس للتداول الإلكتروني من بورصة شيكاغو التجارية وفي مجلس نيويورك للتجارة.
في حال طلب العميل ترجمة مصطلح E-Mini Futures بالعربية، يمكن ترجمتها لتكون "العقود الآجلة الجزئية".
Selected response from:

Hazem Zaki
Egypt
Grading comment
Thanks
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
4 +2عقود E-mini الآجلة لمؤشر S&P 500
Hazem Zaki
4عقود المؤشرات الآجلة
Zahraa_Hesham


  

Answers


36 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
e-mini futures
عقود المؤشرات الآجلة


Explanation:
تداول المؤشرات يتتبع الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار المشتركة علاوة على أي سندات أو أوعية استثمارية أخرى تتعلق بالتداول في مؤشرات الأسهم بما في ذلك المؤشرات ذاتها. بإمكان المستثمرين تداول عقود آجلة للمؤشرات خارج البورصة في إجراءات محدودة وبمتطلبات هامشية منخفضة وتعامل فوري


    Reference: http://www.icmcapital.co.uk/ar/accounts/products/otc-index-f...
Zahraa_Hesham
Saudi Arabia
Works in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 16

42 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5 peer agreement (net): +2
e-mini futures
عقود E-mini الآجلة لمؤشر S&P 500


Explanation:
تمثل عقود E-mini جزءًا من القيمة القياسية للعقود الآجلة، ويجري تداولها في المقام الأول على منصة جلوبكس للتداول الإلكتروني من بورصة شيكاغو التجارية وفي مجلس نيويورك للتجارة.
في حال طلب العميل ترجمة مصطلح E-Mini Futures بالعربية، يمكن ترجمتها لتكون "العقود الآجلة الجزئية".


    https://www.investopedia.com/terms/e/emini.asp
    Reference: http://www.cmegroup.com/trading/equity-index/us-index/e-mini...
Hazem Zaki
Egypt
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 24
Grading comment
Thanks

Peer comments on this answer (and responses from the answerer)
agree  Assem AlKhallouf: -أو العقود الآجلة الإلكترونية الصغيرة / البسيطة. Hazem Assem: -أعتقد أنها حكماً تتبع للمؤشر الأكبر، ولكن لست واثقاً من ذلك، لذلك آثرت الصمت واكتفيت بتأييد الإجابة الأقرب.
16 mins
  -> شكرًا جزيلاً أخ عاصم، ولكن أتصور صغيرة أو بسيطة مش هتدل على كون العقد ده جزء من المؤشر الأكبر.

agree  Islam Emara
21 hrs




The KudoZ network provides a framework for translators and others to assist each other with translations or explanations of terms and short phrases.


See also:

Your current localization setting

English

Select a language

Term search
  • All of ProZ.com
  • Term search
  • Jobs
  • Forums
  • Multiple search