gunge tank

Arabic translation: لعبة مدفع الوحل الملون أو قاذف الطلاء

21:25 Mar 17, 2018
English to Arabic translations [PRO]
Bus/Financial - Finance (general) / Financial
English term or phrase: gunge tank
It's a style that screams young, fun, vibrancy and life, but despite the playful nature, these colours still require careful selection to ensure your design doesn't end up looking like a gunge tank from Pat Sharp's Fun House.
einass
Egypt
Arabic translation:لعبة مدفع الوحل الملون أو قاذف الطلاء
Explanation:
عبارة عن لعبة او مسابقة كانت تظهر في برنامج تلفزيوني اسمه بيت المرح
fun house
حيث يوضع المتسابق في غرفة صغيرة ويتم إغراقه أو قذفه بمادة لزجة قوامها بين الطلاء والكاسترد تشبه السلايم
وتكون عادة ذات الوان زاهية كالاخضر الفاتح او الارجواني
يمكن أن تكون صياغة الترجمة كالتالي :
انها نمط شبابي صاخب, مرح و متفجر بالحياة ، ولكن على الرغم من الطبيعة المرحة لهذه الألوان ، فإنه يتوجب عليك الدقة في الإختيار لكي لا ينتهي المطاف بتصميمك على شكل مدفع الوحل الملون في برنامج بات شارب في بيت المرح .


Selected response from:

mariam zehni
Lebanon
Grading comment
Thanks
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
4لعبة مدفع الوحل الملون أو قاذف الطلاء
mariam zehni
3جوانج تانك
TargamaT team


  

Answers


7 mins   confidence: Answerer confidence 3/5Answerer confidence 3/5
جوانج تانك


Explanation:
عتثقد يجب تعريبها فقط

TargamaT team
Syria
Specializes in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in FrenchFrench
PRO pts in category: 1140

1 hr   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
لعبة مدفع الوحل الملون أو قاذف الطلاء


Explanation:
عبارة عن لعبة او مسابقة كانت تظهر في برنامج تلفزيوني اسمه بيت المرح
fun house
حيث يوضع المتسابق في غرفة صغيرة ويتم إغراقه أو قذفه بمادة لزجة قوامها بين الطلاء والكاسترد تشبه السلايم
وتكون عادة ذات الوان زاهية كالاخضر الفاتح او الارجواني
يمكن أن تكون صياغة الترجمة كالتالي :
انها نمط شبابي صاخب, مرح و متفجر بالحياة ، ولكن على الرغم من الطبيعة المرحة لهذه الألوان ، فإنه يتوجب عليك الدقة في الإختيار لكي لا ينتهي المطاف بتصميمك على شكل مدفع الوحل الملون في برنامج بات شارب في بيت المرح .




mariam zehni
Lebanon
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 44
Grading comment
Thanks




The KudoZ network provides a framework for translators and others to assist each other with translations or explanations of terms and short phrases.


See also:

Your current localization setting

English

Select a language

Term search
  • All of ProZ.com
  • Term search
  • Jobs
  • Forums
  • Multiple search