1 crossfader

Arabic translation: مخفف التقاطع الصوتي او منزلق تخفيف الاصوات المتقاطعة

11:41 Apr 6, 2018
English to Arabic translations [PRO]
Bus/Financial - Finance (general) / Financial markets
English term or phrase: 1 crossfader
1 crossfader and 2 volume faders to mix 2 music tracks
einass
Egypt
Arabic translation:مخفف التقاطع الصوتي او منزلق تخفيف الاصوات المتقاطعة
Explanation:
(نحتاج الى 1 مخفف للتقاطع الصوتي(شريط منزلق لتغير حدة الصوت الناتج عن تماذج الصوتين
و2 من اشرطةالتخفيف ااالصوتي او التعديل الصوتي
لتنسيق تماذج مقطعين موسيقين او مساريين موسيقين

--------------------------------------------------
Note added at 1 يوم 1 ساعة (2018-04-07 13:36:01 GMT)
--------------------------------------------------

معدّل التقاطع
او معدّل تقاطع الاصوات
Selected response from:

mariam zehni
Lebanon
Grading comment
Thanks
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
5مخفف التقاطع الصوتي او منزلق تخفيف الاصوات المتقاطعة
mariam zehni
5جهاز التحكم في الصوت/الموسيقى
Gehad Feisal
4متحكم التقاطع
Younes TAZI


  

Answers


7 hrs   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
متحكم التقاطع


Explanation:
متحكم التقاطع أو المتحكم التقاطعي

Example sentence(s):
  • يمكننا استعمال متحكم التقاطع CrossFader
Younes TAZI
Morocco
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 8

7 hrs   confidence: Answerer confidence 5/5
جهاز التحكم في الصوت/الموسيقى


Explanation:
https://www.google.com.eg/url?sa=t&source=web&rct=j&url=http...

--------------------------------------------------
Note added at 7 ساعات (2018-04-06 19:34:51 GMT)
--------------------------------------------------

يتحكم في الانتقال من مقطع موسيقي إلى آخر


Gehad Feisal
Egypt
Native speaker of: Native in ArabicArabic

1 day 1 hr   confidence: Answerer confidence 5/5
مخفف التقاطع الصوتي او منزلق تخفيف الاصوات المتقاطعة


Explanation:
(نحتاج الى 1 مخفف للتقاطع الصوتي(شريط منزلق لتغير حدة الصوت الناتج عن تماذج الصوتين
و2 من اشرطةالتخفيف ااالصوتي او التعديل الصوتي
لتنسيق تماذج مقطعين موسيقين او مساريين موسيقين

--------------------------------------------------
Note added at 1 يوم 1 ساعة (2018-04-07 13:36:01 GMT)
--------------------------------------------------

معدّل التقاطع
او معدّل تقاطع الاصوات

Example sentence(s):
mariam zehni
Lebanon
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 44
Grading comment
Thanks




The KudoZ network provides a framework for translators and others to assist each other with translations or explanations of terms and short phrases.


See also:

Your current localization setting

English

Select a language

Term search
  • All of ProZ.com
  • Term search
  • Jobs
  • Forums
  • Multiple search