Bullish Engulfing

Arabic translation: الابتلاع الشرائي

GLOSSARY ENTRY (DERIVED FROM QUESTION BELOW)
English term or phrase:Bullish Engulfing
Arabic translation:الابتلاع الشرائي
Entered by: TargamaT team

10:52 Apr 27, 2018
English to Arabic translations [PRO]
Bus/Financial - Finance (general) / Financial markets
English term or phrase: Bullish Engulfing
Bullish Engulfing
Bullish Harami
einass
Egypt
الابتلاع الشرائي
Explanation:
http://www.arabictrader.com/ar/knowledge-base/details/85/الا...
Selected response from:

TargamaT team
Syria
Grading comment
Thanks
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
5 +1الابتلاع البيعي
HATEM EL HADARY
4 +1الابتلاع الشرائي
TargamaT team


  

Answers


21 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5 peer agreement (net): +1
bullish engulfing
الابتلاع الشرائي


Explanation:
http://www.arabictrader.com/ar/knowledge-base/details/85/الا...

TargamaT team
Syria
Specializes in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in FrenchFrench
PRO pts in category: 1140
Grading comment
Thanks

Peer comments on this answer (and responses from the answerer)
agree  Ahmed Sayed Farghly
57 mins
  -> شكرًا جزيلاً

6 mins   confidence: Answerer confidence 5/5 peer agreement (net): +1
bullish engulfing
الابتلاع البيعي


Explanation:
الابتلاع البيعي

الابتلاع البيعي (Bearish Engulfing) - المتداول العربي
www.arabictrader.com/ar/knowledge-base/.../86/الابتلاع-البي...
الابتلاع البيعي (Bearish Engulfing). اﻟﺘﺼﻨﻴﻒ: نماذج الشموع اليابانية. تكوين النموذج: يتكون النموذج من شمعتين. تكون الشمعة الأولى صاعدة، وتأتي الشمعة الثانية هابطة وتغلق تحت مستوى افتتاح الشمعة الأولى، وكلما كان الإغلاق أقل من سعر افتتاح الشمعة الأولى لكما كان أفضل. يأتي النموذج في نهاية الاتجاه الصاعد ليشير لاحتمالات لانعكاسه ...

--------------------------------------------------
Note added at 4 hrs (2018-04-27 15:25:53 GMT)
--------------------------------------------------

الابتلاع البيعي Bearish Engulfing - منتدى فوركس العرب
forex-arabic.com/showthread.php?t=476135
الابتلاع البيعي Bearish Engulfing هو نموذج انعكاسي من نماذج الشموع اليابانية، يتكون من شمعتين، الأولى صاعدة والثانية شمعة هابطة كبيرة تغلق أدنى من افتتاح الشمعة السابقة، ويأتي النموذج في نهاية الاتجاه الصاعد ليشير لاحتمالات انعكاسه.


--------------------------------------------------
Note added at 4 hrs (2018-04-27 15:27:32 GMT)
--------------------------------------------------

شمعة الابتلاع البيعي | المضارب العربي
www.arabicbroker.com › الشموع اليابانية
شمعة الابتلاع البيعي. كتبه: cashuفى: 2014/11/23 فى: الشموع اليابانية, سلسلة تعلم الفوركس. شمعة الابتلاع البيعي Bearish Engulfing. وهي تدل علي احتمال حدوث هبوط خلال حركة التداولات التالية لها، حيث ان الشمعة الثانية تقوم بابتلاع الشمعة الاولي بالكامل وتحتويها، وتكون الشمعة الاولي صاعدة والشمعة الثانية هابطة، حيث يكون جسم ...

HATEM EL HADARY
Italy
Works in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in EnglishEnglish
PRO pts in category: 254

Peer comments on this answer (and responses from the answerer)
agree  Rabie El Magdouli
4 hrs

neutral  TargamaT team: جاري الإيطالي العزيز، إجابتك صحيحة ولكن لسؤال آخر، انتبه للفرق ياعزيزي
1 day 8 hrs




The KudoZ network provides a framework for translators and others to assist each other with translations or explanations of terms and short phrases.


See also:

Your current localization setting

English

Select a language

Term search
  • All of ProZ.com
  • Term search
  • Jobs
  • Forums
  • Multiple search