higher-lows series

Arabic translation: خط الانخفاضات المتصاعد

23:02 Sep 23, 2018
English to Arabic translations [PRO]
Bus/Financial - Finance (general) / Forex
English term or phrase: higher-lows series
the pair broke the higher-lows series that defines a bullish trend.
Omar Al-Awady
Egypt
Arabic translation:خط الانخفاضات المتصاعد
Explanation:
في الفوركس يتذبذب سعر العملات صعودًا وهبوطًا بشكل صغير، ولكن عند ملاحظته على المدى الطويل نستطيع تحديد ما إذا كان الاتجاه العام متصاعد أم هابط.
وفي استراتيجيات الفوركس، نختار نقطتين تمثلان أدنى مستويات هبوط ونرسم بينهما خطًا يمثل الاتجاه العام، ولنفرض أننا وجدناه صاعدًا
هذا يعني أن جميع الانخفاضات بين هاتين النقطتين لا تتقاطع مع الخط، حيث أن الخط مرسوم بين أقصى انخفاضين، وهذا في الفوركس يعني ما يشبه خط الأمان، ويعني أنه عند هبوط السعر مقتربًا من هذا الخط فهذا يعني أنه سيصعد قريبًا، لأن هذا ما يحدث في الاتجاه الصاعد bullish trend
ولكن يحدث أحيانًا أن يستمر انخفاض سعر العملة ليكسر خط الانخفاضات المتصاعد/الصاعد مما ينقل عمليات التداول لطور آخر حسب الاستراتيجيات المتبعة، ولكنه خبر يستحق الانتشار بشكل واسع
وهذا التجاوز هو ما تتحدث عنه الجملة



--------------------------------------------------
Note added at 2 hrs (2018-09-24 01:09:09 GMT)
--------------------------------------------------

مصدر آخر لشرح الفكرة
https://arincen.com/forex-text-academy/12/46
Selected response from:

Mohammad Abd Elhamied
Egypt
Grading comment
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
5قاع أعلى من القاع السابق له
mohamed abd al-sttar
4خط الانخفاضات المتصاعد
Mohammad Abd Elhamied


  

Answers


2 hrs   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
خط الانخفاضات المتصاعد


Explanation:
في الفوركس يتذبذب سعر العملات صعودًا وهبوطًا بشكل صغير، ولكن عند ملاحظته على المدى الطويل نستطيع تحديد ما إذا كان الاتجاه العام متصاعد أم هابط.
وفي استراتيجيات الفوركس، نختار نقطتين تمثلان أدنى مستويات هبوط ونرسم بينهما خطًا يمثل الاتجاه العام، ولنفرض أننا وجدناه صاعدًا
هذا يعني أن جميع الانخفاضات بين هاتين النقطتين لا تتقاطع مع الخط، حيث أن الخط مرسوم بين أقصى انخفاضين، وهذا في الفوركس يعني ما يشبه خط الأمان، ويعني أنه عند هبوط السعر مقتربًا من هذا الخط فهذا يعني أنه سيصعد قريبًا، لأن هذا ما يحدث في الاتجاه الصاعد bullish trend
ولكن يحدث أحيانًا أن يستمر انخفاض سعر العملة ليكسر خط الانخفاضات المتصاعد/الصاعد مما ينقل عمليات التداول لطور آخر حسب الاستراتيجيات المتبعة، ولكنه خبر يستحق الانتشار بشكل واسع
وهذا التجاوز هو ما تتحدث عنه الجملة



--------------------------------------------------
Note added at 2 hrs (2018-09-24 01:09:09 GMT)
--------------------------------------------------

مصدر آخر لشرح الفكرة
https://arincen.com/forex-text-academy/12/46

Example sentence(s):
  • تجاوز الزوج خط الانخفاضات الصاعد الذي يمثل الاتجاه الصاعد
  • تجاوز الزوج سلسلة الانخفاضات المتصاعدة الذي يمثل الاتجاه التفاؤلي

    https://arab.dailyforex.com/tutorials/2010/03/%D8%A7%D9%84%D8%AF%D8%B1%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%A7%D8%B3%D8%B9-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%A3%D
Mohammad Abd Elhamied
Egypt
Works in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 4

9 hrs   confidence: Answerer confidence 5/5
قاع أعلى من القاع السابق له


Explanation:
قاع أعلى من قاع وقمة أعلى من قمة Higher lows & Higher Highs

--------------------------------------------------
Note added at 9 hrs (2018-09-24 08:27:55 GMT)
--------------------------------------------------

https://trading-secrets.guru/تحليل-فني-للعملات-فوركس/2612-ال...

--------------------------------------------------
Note added at 9 hrs (2018-09-24 08:28:22 GMT)
--------------------------------------------------

https://arab.dailyforex.com/tutorials/2010/03/الدرس-التاسع-و...

--------------------------------------------------
Note added at 9 hrs (2018-09-24 08:29:46 GMT)
--------------------------------------------------

http://fx7days.com/school/viewarticle.aspx?id=0b3b6e8a-4ca9-...

mohamed abd al-sttar
Egypt
Specializes in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in EnglishEnglish
PRO pts in category: 4




The KudoZ network provides a framework for translators and others to assist each other with translations or explanations of terms and short phrases.


See also:

Your current localization setting

English

Select a language

Term search
  • All of ProZ.com
  • Term search
  • Jobs
  • Forums
  • Multiple search