broodstock

Arabic translation: قطيع الأمهات

GLOSSARY ENTRY (DERIVED FROM QUESTION BELOW)
English term or phrase:broodstock
Arabic translation:قطيع الأمهات
Entered by: Mona Helal

07:44 Apr 14, 2010
English to Arabic translations [PRO]
Science - Fisheries / Prawn production material/genetics
English term or phrase: broodstock
Like every aspect of this amazing aquaculture project, [company name]'s hatchery technology is a world leader in systems and stature and produces larvae from totally domesticated broodstock, 100% guaranteed to be antibiotic free.
Mona Helal
قطيع الأمهات
Explanation:
قطيع الأمهات
أو قد يستخدم فقط تعبير الأمـــــــهــــــــــات

--------------------------------------------------
Note added at 36 min (2010-04-14 08:20:52 GMT)
--------------------------------------------------

تفريخ أسماك البلطي
3- قطيع الأمهات Brood stock يجب مراعاة البدء بالعدد الكافى واللازم من الأمهات لبدء مشروع التفريخ وذلك لضمان البدء بمستودع وراثى كبير كذلك ينصح الحصول علي ...
aqlamarab.com/vb/showthread.php?16875-تفريخ..

--------------------------------------------------
Note added at 37 min (2010-04-14 08:21:50 GMT)
--------------------------------------------------

كنانة أونلاين - elhaisha - الأسس العلمية والتطبيقية للمزارع ...
د- أحواض أمهات القطيع Brood stock ponds. هـ- أحواض التشتية. الإنشاءات الإدارية. تجهيز الأحواض للاستزراع السمكي Preparation of ponds to fish culture ...
www.kenanaonline.com/ws/elhaisha/blog/46911/page/21

--------------------------------------------------
Note added at 41 min (2010-04-14 08:25:55 GMT)
--------------------------------------------------

ومن الممكن أيضا إستخدام تعبير أمـــــهــــــات القطيع

تفريخ أسماك البلطي - الموقع الرسمى للهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية
3- قطيع الأمهات Brood stock. يجب مراعاة البدء بالعدد الكافى واللازم من الأمهات لبدء مشروع التفريخ وذلك لضمان البدء بمستودع وراثى كبير كذلك ينصح الحصول علي ...
kenanaonline.com/users/gafrd/posts/83786

الأسس العلمية والتطبيقية للمزارع السمكية –ج1- جودة الاستزراع ...
عدد الردود: 2 - 2كاتب (كتَّاب) - تاريخ آخر مشاركة: 8 حزيران (يونيو) 2006
د- أحواض أمهات القطيع Brood stock ponds هـ- أحواض التشتية الإنشاءات الإدارية تجهيز الأحواض للاستزراع السمكي Preparation of ponds to fish ...
www.arabvet.com
Selected response from:

HATEM EL HADARY
Italy
Grading comment
thank you
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
4 +2قطيع الأمهات
HATEM EL HADARY
4الحاضنة (الفاقسة)
Ahmad Hafeez


  

Answers


12 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
الحاضنة (الفاقسة)


Explanation:
مجموعة الإناث والذكور التي تنتج الأسماك

Ahmad Hafeez
Saudi Arabia
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 4

35 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5 peer agreement (net): +2
قطيع الأمهات


Explanation:
قطيع الأمهات
أو قد يستخدم فقط تعبير الأمـــــــهــــــــــات

--------------------------------------------------
Note added at 36 min (2010-04-14 08:20:52 GMT)
--------------------------------------------------

تفريخ أسماك البلطي
3- قطيع الأمهات Brood stock يجب مراعاة البدء بالعدد الكافى واللازم من الأمهات لبدء مشروع التفريخ وذلك لضمان البدء بمستودع وراثى كبير كذلك ينصح الحصول علي ...
aqlamarab.com/vb/showthread.php?16875-تفريخ..

--------------------------------------------------
Note added at 37 min (2010-04-14 08:21:50 GMT)
--------------------------------------------------

كنانة أونلاين - elhaisha - الأسس العلمية والتطبيقية للمزارع ...
د- أحواض أمهات القطيع Brood stock ponds. هـ- أحواض التشتية. الإنشاءات الإدارية. تجهيز الأحواض للاستزراع السمكي Preparation of ponds to fish culture ...
www.kenanaonline.com/ws/elhaisha/blog/46911/page/21

--------------------------------------------------
Note added at 41 min (2010-04-14 08:25:55 GMT)
--------------------------------------------------

ومن الممكن أيضا إستخدام تعبير أمـــــهــــــات القطيع

تفريخ أسماك البلطي - الموقع الرسمى للهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية
3- قطيع الأمهات Brood stock. يجب مراعاة البدء بالعدد الكافى واللازم من الأمهات لبدء مشروع التفريخ وذلك لضمان البدء بمستودع وراثى كبير كذلك ينصح الحصول علي ...
kenanaonline.com/users/gafrd/posts/83786

الأسس العلمية والتطبيقية للمزارع السمكية –ج1- جودة الاستزراع ...
عدد الردود: 2 - 2كاتب (كتَّاب) - تاريخ آخر مشاركة: 8 حزيران (يونيو) 2006
د- أحواض أمهات القطيع Brood stock ponds هـ- أحواض التشتية الإنشاءات الإدارية تجهيز الأحواض للاستزراع السمكي Preparation of ponds to fish ...
www.arabvet.com

HATEM EL HADARY
Italy
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in EnglishEnglish
PRO pts in category: 8
Grading comment
thank you

Peer comments on this answer (and responses from the answerer)
agree  Nadia Ayoub
2 hrs
  -> many Thanks Mrs Nadia شـكــــــــرأً جــــزيـــلأً

agree  kifahl
3 days 36 mins
  -> Many Thanks Kifah




The KudoZ network provides a framework for translators and others to assist each other with translations or explanations of terms and short phrases.


See also:

Your current localization setting

English

Select a language

Term search
  • All of ProZ.com
  • Term search
  • Jobs
  • Forums
  • Multiple search