gallery builder

Arabic translation: أداة بناء معرض للنماذج اوأداة إنشاء معرض للنماذج

17:29 Mar 1, 2018
English to Arabic translations [PRO]
General / Conversation / Greetings / Letters / gallery builder
English term or phrase: gallery builder
Ask is a form/gallery builder to collect, manage, and display user-generated contributions.
Samer Jaatoul
Canada
Arabic translation:أداة بناء معرض للنماذج اوأداة إنشاء معرض للنماذج
Explanation:
الحديث هنا ليس له أي علاقة بالصور مايقصد بالمعرض هنا معرض يضم مساهمات الجمهور او مستخدمين موقع
Ask
والمساهمات هي عبارة عن نماذج او قضايا او أسئلة قادمة من الجمهور عبر الموقع Ask
وموجهة للصحافيين
وهي اداة وجدت لمساعدة الصحفيين في عملهم لتقصي عما يحتاج الجمهور معرفته
وتكون ترجم النص كالتالي
Ask
هو أداة إنشاء (معرض النماذج) لجمع مساهمات المستخدمين وعرضها



--------------------------------------------------
Note added at 15 ساعات (2018-03-02 09:04:20 GMT)
--------------------------------------------------

عفوا ترجمة المصطلح
أداة بناء (معرض النماذج) وليس للنماذج
كترجمة حرفية للمصطلح
Selected response from:

mariam zehni
Lebanon
Grading comment
شكراً جزيلاً على الشرح
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
5 +1أداة بناء معرض للنماذج اوأداة إنشاء معرض للنماذج
mariam zehni
5صانع/ منشأ/ مكون معرض صور/
Ahmed Shalabi
4أداة إنشاء معرض صور
TargamaT team
4أداة إنشاء نموذج/معرض الصور
Salah Khalifa


  

Answers


4 mins   confidence: Answerer confidence 5/5
صانع/ منشأ/ مكون معرض صور/


Explanation:


Ahmed Shalabi
Specializes in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 261

4 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
أداة إنشاء معرض صور


Explanation:
أداة إنشاء معرض صور

TargamaT team
Syria
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in FrenchFrench
PRO pts in category: 880

13 hrs   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
form/gallery builder
أداة إنشاء نموذج/معرض الصور


Explanation:
هي أداء لإنشاء نموذج/معرض الصور تعمل على جمع وإدارة وعرض إسهامات المستخدمين

Salah Khalifa
Saudi Arabia
Works in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 15

15 hrs   confidence: Answerer confidence 5/5 peer agreement (net): +1
A form - gallery builder
أداة بناء معرض للنماذج اوأداة إنشاء معرض للنماذج


Explanation:
الحديث هنا ليس له أي علاقة بالصور مايقصد بالمعرض هنا معرض يضم مساهمات الجمهور او مستخدمين موقع
Ask
والمساهمات هي عبارة عن نماذج او قضايا او أسئلة قادمة من الجمهور عبر الموقع Ask
وموجهة للصحافيين
وهي اداة وجدت لمساعدة الصحفيين في عملهم لتقصي عما يحتاج الجمهور معرفته
وتكون ترجم النص كالتالي
Ask
هو أداة إنشاء (معرض النماذج) لجمع مساهمات المستخدمين وعرضها



--------------------------------------------------
Note added at 15 ساعات (2018-03-02 09:04:20 GMT)
--------------------------------------------------

عفوا ترجمة المصطلح
أداة بناء (معرض النماذج) وليس للنماذج
كترجمة حرفية للمصطلح

mariam zehni
Lebanon
Specializes in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 52
Grading comment
شكراً جزيلاً على الشرح

Peer comments on this answer (and responses from the answerer)
agree  Rasha Mohamed
2 days 20 hrs
  -> شكراً جزيلاً رشا




The KudoZ network provides a framework for translators and others to assist each other with translations or explanations of terms and short phrases.


See also:

Your current localization setting

English

Select a language

Term search
  • All of ProZ.com
  • Term search
  • Jobs
  • Forums
  • Multiple search