mix and remix

Arabic translation: الدمج أو المزج وإعادة التوزيع الموسيقي

16:37 Apr 1, 2018
English to Arabic translations [PRO]
General / Conversation / Greetings / Letters / Engineering/ marketing
English term or phrase: mix and remix
Compact, tough and full-featured, the DJControl Instinct P8 allows you to mix and remix with unrivalled ease!
einass
Egypt
Arabic translation:الدمج أو المزج وإعادة التوزيع الموسيقي
Explanation:
المكس هو عدة اغاني متسلسلة ومتطابقة إلى حد كبير من حيث الإيقاع والطبقة، وتشتغل جميع الاغاني بدون توقف بحيث يتم دمجها من الطرف للطرف بعناية فائقة من حيث الوقت المناسب حتى تكون سلسة الانتقال .
.على المستمع اثناء الانتقال من اغنية
الريمكس هو عمل إعادة توزيع لاغنية معينة، قد يكون من خلال الموزع والمنتج الاصلي للاغنية او من خلال شخص اخر، ويكون هذا بإعادة توزيع الموسيقى وتعديل وإضافة المؤثرات الصوتية وايضاً ممكن إضافة مقاطع صوتية (كلام فقط) في البريك بالاغنية إلى اخرى.

--------------------------------------------------
Note added at 32 mins (2018-04-01 17:10:25 GMT)
--------------------------------------------------


schoolofnewmusic.blogspot.com › mix-r...
Selected response from:

Ibrahim Fatima
Mozambique
Grading comment
Thanks
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
4مزج ودمج الموسيقي
shogoon kof
4الدمج أو المزج وإعادة التوزيع الموسيقي
Ibrahim Fatima


  

Answers


28 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
الدمج أو المزج وإعادة التوزيع الموسيقي


Explanation:
المكس هو عدة اغاني متسلسلة ومتطابقة إلى حد كبير من حيث الإيقاع والطبقة، وتشتغل جميع الاغاني بدون توقف بحيث يتم دمجها من الطرف للطرف بعناية فائقة من حيث الوقت المناسب حتى تكون سلسة الانتقال .
.على المستمع اثناء الانتقال من اغنية
الريمكس هو عمل إعادة توزيع لاغنية معينة، قد يكون من خلال الموزع والمنتج الاصلي للاغنية او من خلال شخص اخر، ويكون هذا بإعادة توزيع الموسيقى وتعديل وإضافة المؤثرات الصوتية وايضاً ممكن إضافة مقاطع صوتية (كلام فقط) في البريك بالاغنية إلى اخرى.

--------------------------------------------------
Note added at 32 mins (2018-04-01 17:10:25 GMT)
--------------------------------------------------


schoolofnewmusic.blogspot.com › mix-r...



    Reference: http://https://www.google.co.mz/url?sa=t&source=web&rct=j&ur...
Ibrahim Fatima
Mozambique
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 4
Grading comment
Thanks

3 days 4 hrs   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
مزج ودمج الموسيقي


Explanation:
إنها طريقة إنشاء ريمكس . تأخذ أغاني موجودة ، وتقوم بتقطيعها ، تقوم بتحويل القطع ، وتدمجها معا مرة أخرى ، فتحصل على أغنية جديدة ، بل أن تلك الأغنية الجديدة هي من الواضح مشكلة من أغان قديمة .

shogoon kof
Egypt
Works in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic




The KudoZ network provides a framework for translators and others to assist each other with translations or explanations of terms and short phrases.


See also:

Your current localization setting

English

Select a language

Term search
  • All of ProZ.com
  • Term search
  • Jobs
  • Forums
  • Multiple search