weight ticket

Arabic translation: شهادة وزن

GLOSSARY ENTRY (DERIVED FROM QUESTION BELOW)
English term or phrase:weight ticket
Arabic translation:شهادة وزن
Entered by: Mohammad Khalid

07:47 Aug 17, 2018
English to Arabic translations [PRO]
Law/Patents - Law: Patents, Trademarks, Copyright / law
English term or phrase: weight ticket
If such off-site truck scale is utilized, an original weight ticket certifying the relevant weight shall be delivered to CONTRASTEEL
Mohammad Khalid
Egypt
شهادة وزن
Explanation:
شهادة الوزن Certificate Of Weight
شهادة تبين الوزن الحقيقي للبضاعة وتطلب للبضاعة المتجانسة التي تعتمد على الوزن مثل الأرز والسكر والحديد

https://hrdiscussion.com/hr10339.html
********************************
شهادة الوزن:- تطلب هذه الشهادة في الاعتمادات التي تعتمد بضاعتها على الوزن مثل السكر والأرز والشاي وما شابه وتصدر عادة عن المستفيد كما يمكن أن تصدر عن مؤسسات متخصصة في الوزن. ويقبل المشتري أن تصدر الشهادة عن المستفيد نفسه لأنه عادة ما يطابق الوزن المذكور بشهادة الوزن مع الوزن الوارد في نص بوليصة الشحن التي تصدر عن الشركة الناقلة

http://www.startimes.com/?t=27797991
********************************
تدخل التعديلات الجديدة التي طرأت على الاتفاقية الدولية لسلامة الارواح في البحار (سولاس) حيز التنفيذ بداية تموز (يونيو) المقبل، والتي تتضمن الزامية شهادة الوزن الفعلي للحاويات التي تنقل على من متن السفن

http://www.alghad.com/articles/923514-الشحن-البحري-شهادة-الو...
**********************************************
والله أعلم
Selected response from:

Morano El-Kholy
Egypt
Grading comment
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
5تذكرة الوزن
Shadi Khalifa
4 +1شهادة وزن
Morano El-Kholy
5تذكرة طيران حسب الوزن
GHANIA Khalifa
3تذكرة الوزن
HATEM EL HADARY


  

Answers


13 mins   confidence: Answerer confidence 3/5Answerer confidence 3/5
تذكرة الوزن


Explanation:
تذكرة الوزن

HATEM EL HADARY
Italy
Specializes in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in EnglishEnglish

13 mins   confidence: Answerer confidence 5/5
تذكرة طيران حسب الوزن


Explanation:
تذكرة طيران حسب الوزن

--------------------------------------------------
Note added at 14 mins (2018-08-17 08:01:24 GMT)
--------------------------------------------------

او يمكن القول تذكرة حسب الوزن
تذكرة وزن

GHANIA Khalifa
Algeria
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in FrenchFrench
PRO pts in category: 4

1 hr   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5 peer agreement (net): +1
شهادة وزن


Explanation:
شهادة الوزن Certificate Of Weight
شهادة تبين الوزن الحقيقي للبضاعة وتطلب للبضاعة المتجانسة التي تعتمد على الوزن مثل الأرز والسكر والحديد

https://hrdiscussion.com/hr10339.html
********************************
شهادة الوزن:- تطلب هذه الشهادة في الاعتمادات التي تعتمد بضاعتها على الوزن مثل السكر والأرز والشاي وما شابه وتصدر عادة عن المستفيد كما يمكن أن تصدر عن مؤسسات متخصصة في الوزن. ويقبل المشتري أن تصدر الشهادة عن المستفيد نفسه لأنه عادة ما يطابق الوزن المذكور بشهادة الوزن مع الوزن الوارد في نص بوليصة الشحن التي تصدر عن الشركة الناقلة

http://www.startimes.com/?t=27797991
********************************
تدخل التعديلات الجديدة التي طرأت على الاتفاقية الدولية لسلامة الارواح في البحار (سولاس) حيز التنفيذ بداية تموز (يونيو) المقبل، والتي تتضمن الزامية شهادة الوزن الفعلي للحاويات التي تنقل على من متن السفن

http://www.alghad.com/articles/923514-الشحن-البحري-شهادة-الو...
**********************************************
والله أعلم

Morano El-Kholy
Egypt
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 16

Peer comments on this answer (and responses from the answerer)
agree  TargamaT team
55 mins
  -> Appreciated it :) كل عيد أضحى وحضرتك بخير

1 day 4 hrs   confidence: Answerer confidence 5/5
تذكرة الوزن


Explanation:
تذكرة الوزن

Shadi Khalifa
Palestine
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in EnglishEnglish




The KudoZ network provides a framework for translators and others to assist each other with translations or explanations of terms and short phrases.


See also:

Your current localization setting

English

Select a language

Term search
  • All of ProZ.com
  • Term search
  • Jobs
  • Forums
  • Multiple search