International organization for standarization

Arabic translation: منظمة المقاييس/المعايير الدولية

GLOSSARY ENTRY (DERIVED FROM QUESTION BELOW)
English term or phrase:International organization for standarization
Arabic translation:منظمة المقاييس/المعايير الدولية
Entered by: ahmadwadan.com

13:28 Jan 17, 2008
English to Arabic translations [PRO]
Management
English term or phrase: International organization for standarization
it s the name of the organization responsible of standarizing management services
franswaze
منظمة المقاييس/المعايير الدولية
Explanation:
ISO - المنظمة الدولية للمقاييس - International Organization for ...
5, منظمة المقاييس الدولية, sabrygameel. 4, "المنظمة الدولية للتقييس", Nesrin ... iso منظمة المقاييس الدولية منظمة المقاييس الدولية ...
www.proz.com/kudoz/725008 - 37k - Cached - Similar pages
الصحة، السلامة والبيئة - سبكيم : البيئة
- [ Translate this page ]
شهادة الجودة والمحافظة على البيئة الصادرة من منظمة المقاييس الدولية (ISO). منحت الشركة السعودية العالمية للبتروكيماويات (سبكيم) والشركات التابعة لها في 10 ...
www.sipchem.com/ar/HS_E2.htm - 21k - Cached - Similar pages
جريدة الصباح - معايـير الجودة فـي صناعـة البرمجيـــات
- [ Translate this page ]
وقد أطلق على منظمة المقاييس الدولية (ISO) وهي منظمة انبثقت بعد الحرب العالمية الثانية وتحديداً في الثالث من شباط (فبراير) من عام 1947 واتخذت من جنيف في ...
www.alsabaah.com/paper.php?source=akbar&mlf=interpage&sid=2... - 18k - Cached - Similar pages
Kotob Arabia
- [ Translate this page ]
... تماما ومطابقة ومضمون الجودة من قبل منظمة المقاييس الدولية International Standards Organization (ISO) وسهلة وجاهزة للأكل ومناسبة في أجزاء من العالم. ...
www.kotobarabia.com/BookDetails.aspx?ID=3982&MainCatID=60 - 79k - Cached - Similar pages
ISO | Arabic | Dictionary & Translation by Babylon
- [ Translate this page ]
المنظمة الدولية للتعريف القياسى لنموذج الإتصال البينى بين الأنظمة المفتوحة. COMPUTER منظمة المقاييس الدولية ـ منظمة التعريف القياسى الدولية ، منظمة الايزو . ...
www.babylon.com/definition/ISO/Arabic - 15k - Cached - Similar pages
Selected response from:

ahmadwadan.com
Kuwait
Grading comment
thank you
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
4 +2منظمة المقاييس/المعايير الدولية
ahmadwadan.com
5المنظمة الدولية لتوحيد المقاييس
Aljobury
5منظمة المواصفات القباسية والجودة (ايزو
Hani Hassaan
3 +2المنظمة الدولية للتوحيد القياسي
Amira Mansour


  

Answers


1 min   confidence: Answerer confidence 3/5Answerer confidence 3/5 peer agreement (net): +2
international organization for standarization
المنظمة الدولية للتوحيد القياسي


Explanation:
-


    Reference: http://www.google.com/search?hl=ar&rlz=1T4GGLJ_arEG248EG248&...
Amira Mansour
Egypt
Native speaker of: Native in ArabicArabic

Peer comments on this answer (and responses from the answerer)
agree  AhmedAMS
16 mins
  -> Thank you, Mr. Ahmed.

agree  Fathy Shehatto: perfect !
25 mins
  -> Thank you

5 mins   confidence: Answerer confidence 5/5
international organization for standarization
منظمة المواصفات القباسية والجودة (ايزو


Explanation:
منظمة المواصفات القباسية والجودة (ايزو

--------------------------------------------------
Note added at 7 mins (2008-01-17 13:36:10 GMT)
--------------------------------------------------

منظمة المواصفات القياسية والجودة (ايزو).
http://law9.jeeran.com/archive/2007/11/368411.html


--------------------------------------------------
Note added at 8 mins (2008-01-17 13:36:34 GMT)
--------------------------------------------------

إيزو
إيزو International Organization for Standardization هي هيئة دولية تضم تحت لوائها عدة منظمات لتوحيد المعايير من 148 دولة. و تعمل الإيزو على إيجاد معايير في جل المجالات التقنية ما عدى الإلكترونيات حيث توجد هيئة خاصة بهذا المجال تسمى IEC.أصل كلمة ايزو هو كلمة يونانية «إيزوز» وتعنى يساوى أو مساوى.المنظمة هى منظمة غير هادفة للربح ومع تمكنها من وضع معايير دولية واللتى استخدمتها الكثير من الدول كقوانين وطنية لها اصبحت المنظمة أكبر من مجرد منظمة غير هادفة للربح واصبحت لها تاثير كبير في البيئة الدولية.
http://www.babylon.com/definition/International_Organization...




    Reference: http://www.mubadroon.org/dalilar.html
Hani Hassaan
Egypt
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 12

11 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5 peer agreement (net): +2
international organization for standarization
منظمة المقاييس/المعايير الدولية


Explanation:
ISO - المنظمة الدولية للمقاييس - International Organization for ...
5, منظمة المقاييس الدولية, sabrygameel. 4, "المنظمة الدولية للتقييس", Nesrin ... iso منظمة المقاييس الدولية منظمة المقاييس الدولية ...
www.proz.com/kudoz/725008 - 37k - Cached - Similar pages
الصحة، السلامة والبيئة - سبكيم : البيئة
- [ Translate this page ]
شهادة الجودة والمحافظة على البيئة الصادرة من منظمة المقاييس الدولية (ISO). منحت الشركة السعودية العالمية للبتروكيماويات (سبكيم) والشركات التابعة لها في 10 ...
www.sipchem.com/ar/HS_E2.htm - 21k - Cached - Similar pages
جريدة الصباح - معايـير الجودة فـي صناعـة البرمجيـــات
- [ Translate this page ]
وقد أطلق على منظمة المقاييس الدولية (ISO) وهي منظمة انبثقت بعد الحرب العالمية الثانية وتحديداً في الثالث من شباط (فبراير) من عام 1947 واتخذت من جنيف في ...
www.alsabaah.com/paper.php?source=akbar&mlf=interpage&sid=2... - 18k - Cached - Similar pages
Kotob Arabia
- [ Translate this page ]
... تماما ومطابقة ومضمون الجودة من قبل منظمة المقاييس الدولية International Standards Organization (ISO) وسهلة وجاهزة للأكل ومناسبة في أجزاء من العالم. ...
www.kotobarabia.com/BookDetails.aspx?ID=3982&MainCatID=60 - 79k - Cached - Similar pages
ISO | Arabic | Dictionary & Translation by Babylon
- [ Translate this page ]
المنظمة الدولية للتعريف القياسى لنموذج الإتصال البينى بين الأنظمة المفتوحة. COMPUTER منظمة المقاييس الدولية ـ منظمة التعريف القياسى الدولية ، منظمة الايزو . ...
www.babylon.com/definition/ISO/Arabic - 15k - Cached - Similar pages

ahmadwadan.com
Kuwait
Works in field
Native speaker of: Arabic
PRO pts in category: 24
Grading comment
thank you

Peer comments on this answer (and responses from the answerer)
agree  AhmedAMS
6 mins

agree  Dr. Hamzeh Thaljeh
10 hrs

16 mins   confidence: Answerer confidence 5/5
international organization for standarization
المنظمة الدولية لتوحيد المقاييس


Explanation:
This is a standard UN terminology. Please visit
http://unterm.un.org/dgaacs/unterm.nsf/WebView?SearchView&Qu...

Aljobury
Egypt
Specializes in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 8




The KudoZ network provides a framework for translators and others to assist each other with translations or explanations of terms and short phrases.


See also:

Your current localization setting

English

Select a language

Term search
  • All of ProZ.com
  • Term search
  • Jobs
  • Forums
  • Multiple search