Counterweight edge trims

Arabic translation: إطار /شاسيه ثقل الموازنة

23:16 Feb 22, 2018
English to Arabic translations [PRO]
Tech/Engineering - Mechanics / Mech Engineering
English term or phrase: Counterweight edge trims
3 Car sling, car and counterweight
3.1 Counterweight edge trims (if delivered).
3.2 Filler weights are stacked correctly and secured.
3.3 Car floor is horizontally straight in both directions.
Nada Emam
Egypt
Arabic translation:إطار /شاسيه ثقل الموازنة
Explanation:
زوايا إطار ثقل الموازنة /الثقل المعادل
مكونات الثقل
يتكون الثقل من اطار حديدى مخصوص على شكل مستطيل بالاضافه الى قطع زهر مصبوب توضع داخل الاطار بالاضافه الى كراسى تحفظ حركه الثقل مع دليل حركه الثقل
يتكون شاسيه الثقل او اطاره من اربع قطع قطعتان افقيتان واحده علويهشا واخرى سفليه بالاضافه الى قائمان رأسيان
القطعه العلويه عياره عن شريحتان من الحديد سمك الواحده ٨ مم يربط بينهما من المنصف ومن اسفلهما شريحه اكثر سمكا توجد بها ثقوب ذات سمك مناسب يتم بواسطه هذه الشريحه تعليق الحبال باستخدام شدادات مخصوصه لربط حبال المصعد كما يوجد بالقطعه العلويه ايضا فى كلى جانبيها اليمين واليسار ثقوب لتثبيت كراسى الثقل مع دليل حركه الثقل هذه الكراسى تشبه كثيرا كراسى الكابينه
اما القطعه السفليه فهى عبارة عن كمرة حديديه محمله او شريحتان مثل الموجودتان فى القطعه العلويه ولكن يربطهما من المنتصف ومن اسفلهما شريحه اوكمرة حديديه تستخدم فى الجلوس على مخمدات حركه الثقل التى سنتناولها فى المواضيع التاليه بالاضافه لذلك يوجد ثقوب لتثبيت كرسيين ثقل مع الدللائل
https://elevatorsinfo.blogspot.com.eg/2016/04/blog-post_29.h...
https://1.bp.blogspot.com/-tOHrcYVRpgU/WjgBMh-AQFI/AAAAAAAAA...
https://offtheclothboff.files.wordpress.com/2016/03/counterw...
http://workingdrawing.ba7r.org/t70-topic
Selected response from:

Ayman Massoud
Egypt
Grading comment
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
4إطار /شاسيه ثقل الموازنة
Ayman Massoud
3موزعات ثقل التوازن
George Soliman


  

Answers


21 hrs   confidence: Answerer confidence 3/5Answerer confidence 3/5
counterweight edge trims
موزعات ثقل التوازن


Explanation:
موزّعات ثقل التوازن

George Soliman
Egypt
Native speaker of: Native in ArabicArabic

21 hrs   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
counterweight edge trims
إطار /شاسيه ثقل الموازنة


Explanation:
زوايا إطار ثقل الموازنة /الثقل المعادل
مكونات الثقل
يتكون الثقل من اطار حديدى مخصوص على شكل مستطيل بالاضافه الى قطع زهر مصبوب توضع داخل الاطار بالاضافه الى كراسى تحفظ حركه الثقل مع دليل حركه الثقل
يتكون شاسيه الثقل او اطاره من اربع قطع قطعتان افقيتان واحده علويهشا واخرى سفليه بالاضافه الى قائمان رأسيان
القطعه العلويه عياره عن شريحتان من الحديد سمك الواحده ٨ مم يربط بينهما من المنصف ومن اسفلهما شريحه اكثر سمكا توجد بها ثقوب ذات سمك مناسب يتم بواسطه هذه الشريحه تعليق الحبال باستخدام شدادات مخصوصه لربط حبال المصعد كما يوجد بالقطعه العلويه ايضا فى كلى جانبيها اليمين واليسار ثقوب لتثبيت كراسى الثقل مع دليل حركه الثقل هذه الكراسى تشبه كثيرا كراسى الكابينه
اما القطعه السفليه فهى عبارة عن كمرة حديديه محمله او شريحتان مثل الموجودتان فى القطعه العلويه ولكن يربطهما من المنتصف ومن اسفلهما شريحه اوكمرة حديديه تستخدم فى الجلوس على مخمدات حركه الثقل التى سنتناولها فى المواضيع التاليه بالاضافه لذلك يوجد ثقوب لتثبيت كرسيين ثقل مع الدللائل
https://elevatorsinfo.blogspot.com.eg/2016/04/blog-post_29.h...
https://1.bp.blogspot.com/-tOHrcYVRpgU/WjgBMh-AQFI/AAAAAAAAA...
https://offtheclothboff.files.wordpress.com/2016/03/counterw...
http://workingdrawing.ba7r.org/t70-topic


Ayman Massoud
Egypt
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 16




The KudoZ network provides a framework for translators and others to assist each other with translations or explanations of terms and short phrases.


See also:

Your current localization setting

English

Select a language

Term search
  • All of ProZ.com
  • Term search
  • Jobs
  • Forums
  • Multiple search