fail closed

Arabic translation: صمام الغلق عند الأعطال/الفتح عند الأعطال/الأمان ضد الاعطال

16:42 Sep 8, 2018
English to Arabic translations [PRO]
Tech/Engineering - Mechanics / Mech Engineering
English term or phrase: fail closed
السلام عليكم
ما ترجمة
fail closed/ fail open/ fail safe
أنا لقيت في شرحهم أنهم على التوالي (مغلق) ، (مفتوح)
ولكن ما الترجمة الدقيقة لهم
https://blog.craneengineering.net/how-to-choose-a-fail-safe-...

Actuated shutdown (fail closed) valves are suitable for inclusion in an Isolation Scheme only where the instrument air supply is isolated and disconnected.
Manar Magdy
Egypt
Arabic translation:صمام الغلق عند الأعطال/الفتح عند الأعطال/الأمان ضد الاعطال
Explanation:
https://www.almaany.com/ar/dict/ar-en/fail-safe/
Fail Safe Valve
صمام الأمان ضد الأعطال
fail closed
عند العطل يحرك الصمام إلى الوضع النهائي للغلق
fail open
عند العطل يحرك الصمام إلى الوضع النهائي للفتح
https://www.google.com/search?lr=lang_ar&biw=1301&bih=547&tb...

والله أعلم
Selected response from:

Belal Hegazy
Egypt
Grading comment
Thanks
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
4صمام الغلق عند الأعطال/الفتح عند الأعطال/الأمان ضد الاعطال
Belal Hegazy
3عند وجود عطل يغلق /عند وجود عطل يفتح/عند وجود عطل يذهب لوضع الأمان
HATEM EL HADARY


  

Answers


18 mins   confidence: Answerer confidence 3/5Answerer confidence 3/5
fail closed/ fail open/ fail safe
عند وجود عطل يغلق /عند وجود عطل يفتح/عند وجود عطل يذهب لوضع الأمان


Explanation:
عند وجود عطل يغلق /عند وجود عطل يفتح/عند وجود عطل يذهب لوضع الأمان

هذا قد يتعلق بالصمامات وأنظمة الأمان والسلامة
فعند وجود عطل في الوحدة يقوم الصمام بالغلق مثلا لمنع خروج غازات سامة وخطرة في البيئة المحيطة
بينما هناك نوع أخر يقوم بالفتح في حالة وجود ضغط زائد لمنع إنفجار الوحدة
وأخير هناك صمام عند وجود عطل أو خطر يذهب لوضع الأمان

HATEM EL HADARY
Italy
Works in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in EnglishEnglish
PRO pts in category: 75
Notes to answerer
Asker: Thanks


32 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
fail closed/ fail open/ fail safe
صمام الغلق عند الأعطال/الفتح عند الأعطال/الأمان ضد الاعطال


Explanation:
https://www.almaany.com/ar/dict/ar-en/fail-safe/
Fail Safe Valve
صمام الأمان ضد الأعطال
fail closed
عند العطل يحرك الصمام إلى الوضع النهائي للغلق
fail open
عند العطل يحرك الصمام إلى الوضع النهائي للفتح
https://www.google.com/search?lr=lang_ar&biw=1301&bih=547&tb...

والله أعلم

Belal Hegazy
Egypt
Works in field
Native speaker of: Arabic
PRO pts in category: 12
Grading comment
Thanks




The KudoZ network provides a framework for translators and others to assist each other with translations or explanations of terms and short phrases.


See also:

Your current localization setting

English

Select a language

Term search
  • All of ProZ.com
  • Term search
  • Jobs
  • Forums
  • Multiple search