Integrated Dental Holdings

Arabic translation: المجموعة القابضة للعلاجات السنية المتكاملة

GLOSSARY ENTRY (DERIVED FROM QUESTION BELOW)
English term or phrase:Integrated Dental Holdings
Arabic translation:المجموعة القابضة للعلاجات السنية المتكاملة
Entered by: TargamaT team

22:33 Oct 7, 2010
English to Arabic translations [PRO]
Tech/Engineering - Medical: Dentistry / Organisation
English term or phrase: Integrated Dental Holdings
هيئة أوجهة تُرسل إليها تفاصيل أي شكوى يتقدَّم بها مريض على مركز طي أسنان في بريطانيا بعد إرسالها إلى General Dental Council

شكراً سلفاً
Dr. Hamzeh Thaljeh
Syria
المجموعة السنية المتكاملة
Explanation:
http://www.idhgroup.co.uk/

أنا شبه متأكد أنها شركة طبية سنية كبيرة ويمكنك أن تعطي المزيد من المعلومات لكي نأخذ صورة أفضل

--------------------------------------------------
Note added at 7 mins (2010-10-07 22:41:11 GMT)
--------------------------------------------------

أو المجموعات طبعًا


--------------------------------------------------
Note added at 1 hr (2010-10-07 23:42:30 GMT)
--------------------------------------------------

هذه المجموعة تقدم خدمات سنية متكاملة
وتوجد لها فروع في عدة مدن بريطانية
وفي الحقيقة من اسمها نفهم أنها شركة استثمارية، ومن المؤكد أن الأطباء طرف فيها، قد أنشأتها لتقديم الخدمات الطبية في مدن بريطانيا
والله أعلم أنها لم تكن شركات مختلفة اتحدت مع بعضها البعض بل هي شركة قامت على قاعدة استثمارية بحتة

--------------------------------------------------
Note added at 1 hr (2010-10-08 00:26:24 GMT)
--------------------------------------------------

يمكنك استعمال
المجموعة القابضة للعلاجات السنية المتكاملة
Selected response from:

TargamaT team
Syria
Grading comment
شكراً جزيلاً
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
4 +1المجموعة السنية المتكاملة
TargamaT team
4الشركة القابضة السنية المتكاملة
Abdurrahman Asal


Discussion entries: 3





  

Answers


1 hr   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
integrated dental holdings
الشركة القابضة السنية المتكاملة


Explanation:
Sometimes a company intended to be a pure holding company identifies itself as such by adding "Holdings" or "(Holdings)"

http://en.wikipedia.org/wiki/Holding_company
http://www.syrdent.com/index.php?c=companies

Abdurrahman Asal
Egypt
Works in field
Native speaker of: Arabic
Notes to answerer
Asker: شكراً جزيلاً أخي أ. عبد الرحمن


6 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5 peer agreement (net): +1
integrated dental holdings
المجموعة السنية المتكاملة


Explanation:
http://www.idhgroup.co.uk/

أنا شبه متأكد أنها شركة طبية سنية كبيرة ويمكنك أن تعطي المزيد من المعلومات لكي نأخذ صورة أفضل

--------------------------------------------------
Note added at 7 mins (2010-10-07 22:41:11 GMT)
--------------------------------------------------

أو المجموعات طبعًا


--------------------------------------------------
Note added at 1 hr (2010-10-07 23:42:30 GMT)
--------------------------------------------------

هذه المجموعة تقدم خدمات سنية متكاملة
وتوجد لها فروع في عدة مدن بريطانية
وفي الحقيقة من اسمها نفهم أنها شركة استثمارية، ومن المؤكد أن الأطباء طرف فيها، قد أنشأتها لتقديم الخدمات الطبية في مدن بريطانيا
والله أعلم أنها لم تكن شركات مختلفة اتحدت مع بعضها البعض بل هي شركة قامت على قاعدة استثمارية بحتة

--------------------------------------------------
Note added at 1 hr (2010-10-08 00:26:24 GMT)
--------------------------------------------------

يمكنك استعمال
المجموعة القابضة للعلاجات السنية المتكاملة

TargamaT team
Syria
Works in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in FrenchFrench
PRO pts in category: 12
Grading comment
شكراً جزيلاً
Notes to answerer
Asker: شكراً جزيلاً د. أسامة المشلكة أن السياق في النص الذي أترجمه يوحي بأنها هيئة حكومية أو رسمية وهذا ما يحيرني

Asker: ما رأيك بمجموعة العيادات السنية المُتحدة


Peer comments on this answer (and responses from the answerer)
agree  Ali M. Alsaqqa
8 hrs




The KudoZ network provides a framework for translators and others to assist each other with translations or explanations of terms and short phrases.


See also:

Your current localization setting

English

Select a language

Term search
  • All of ProZ.com
  • Term search
  • Jobs
  • Forums
  • Multiple search