well Intervention Market UAE Production Slick Line

Arabic translation: إنتاج خط الإزلاق لسوق عمليات التدخل في الأبار بدولة الإمارات العربية المتحدة

08:27 Apr 15, 2018
English to Arabic translations [PRO]
Other
English term or phrase: well Intervention Market UAE Production Slick Line
CURRENT MARJAN AREA ACTIIVITY
Current Well Intervention Market UAE Production Slick Line
aya omar
Egypt
Arabic translation:إنتاج خط الإزلاق لسوق عمليات التدخل في الأبار بدولة الإمارات العربية المتحدة
Explanation:
إنتاج خط الإزلاق لسوق عمليات التدخل في الأبار بدولة الإمارات العربية المتحدة
Selected response from:

mona elshazly
Egypt
Grading comment
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
4خط إنزال سلكي لمرحلة الإنتاج خاص بسوق عمليات التدخل في الآبار بالإمارات العربية المتحدة
Hazem Zaki
3إنتاج خط الإزلاق لسوق عمليات التدخل في الأبار بدولة الإمارات العربية المتحدة
mona elshazly


  

Answers


1 hr   confidence: Answerer confidence 3/5Answerer confidence 3/5
well intervention market uae production slick line
إنتاج خط الإزلاق لسوق عمليات التدخل في الأبار بدولة الإمارات العربية المتحدة


Explanation:
إنتاج خط الإزلاق لسوق عمليات التدخل في الأبار بدولة الإمارات العربية المتحدة

mona elshazly
Egypt
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 37

1 hr   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
well intervention market uae production slick line
خط إنزال سلكي لمرحلة الإنتاج خاص بسوق عمليات التدخل في الآبار بالإمارات العربية المتحدة


Explanation:
يبدو ترتيب الجملة غريبًا نوعًا ما، وخصوصًا موقع"UAE" في الجملة، وفي الأغلب تحتاج لعلامات ترقيم، بيد أنني وضعت الترجمة وفق الترتيب الأنسب من حيث المعنى لتوصيل كافة الكلمات ضمن هذه الجملة.





    https://lifejordan.com/cours/%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AD%D8%B6%D9%8A%D8%B1-%D9%88-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%B5%D9%88%D9%84-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B
Hazem Zaki
Egypt
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 20




The KudoZ network provides a framework for translators and others to assist each other with translations or explanations of terms and short phrases.


See also:

Your current localization setting

English

Select a language

Term search
  • All of ProZ.com
  • Term search
  • Jobs
  • Forums
  • Multiple search