sleep menu

Arabic translation: قائمة طعام تساعد على النوم المريح

17:26 Jan 3, 2019
English to Arabic translations [PRO]
Marketing - Tourism & Travel / أمثلة: علم الأ
English term or phrase: sleep menu
liv. room, bathroom, city view, sleep menu, minibar
Belal Hegazy
Egypt
Arabic translation:قائمة طعام تساعد على النوم المريح
Explanation:
قائمة طعام تساعد على النوم المريح
والعميق

طعمة تساعد على النوم - موضوع
https://mawdoo3.com › اضطرابات النوم وحلولها
Translate this page
Feb 4, 2016 - النوم النوم، حاجة من حاجات الجسم الطبيعية، فهو الراحة والسكن، والوسيلة التي تجعل ... تجعل الجسم يستعيد طاقته وحيويته، والحصول على نومٍ عميق ومريح، غاية جميع الناس، ومن أكثر الأشياء التي تؤثر في طبيعة النوم وعمقه الطعام، فالطعام بيت الداء والدواء، ... الكرنب : يساعد على النوم العميق، ويطرد الأرق، وذلك لاحتوائه على ...


طعمة تخلصك من الأرق وتساعد على النوم السريع والعميق - Fustany
https://fustany.com/.../أطعمة-تخلصك-من-الأرق-وتساعد-على-النو...
Translate this page
Apr 12, 2017 - تعرفي على ١٢ طعام يساعد في علاج الأرق وتحفيز النوم السريع والعميق. ... بالبوتاسيوم والمغنيسيوم والكالسيوم المحفزين للنوم بشكل هادئ ومريح.

--------------------------------------------------
Note added at 16 mins (2019-01-03 17:43:46 GMT)
--------------------------------------------------

https://www.dnaindia.com/business/report-want-to-try-the-sle...
Selected response from:

HATEM EL HADARY
Italy
Grading comment
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
5قائمة طعام لنوم هادئ
Sarah Hamed
4قائمة مستلزمات النوم
Dr. Ola Siam
3 +1قائمة طعام تساعد على النوم المريح
HATEM EL HADARY


  

Answers


14 mins   confidence: Answerer confidence 3/5Answerer confidence 3/5 peer agreement (net): +1
قائمة طعام تساعد على النوم المريح


Explanation:
قائمة طعام تساعد على النوم المريح
والعميق

طعمة تساعد على النوم - موضوع
https://mawdoo3.com › اضطرابات النوم وحلولها
Translate this page
Feb 4, 2016 - النوم النوم، حاجة من حاجات الجسم الطبيعية، فهو الراحة والسكن، والوسيلة التي تجعل ... تجعل الجسم يستعيد طاقته وحيويته، والحصول على نومٍ عميق ومريح، غاية جميع الناس، ومن أكثر الأشياء التي تؤثر في طبيعة النوم وعمقه الطعام، فالطعام بيت الداء والدواء، ... الكرنب : يساعد على النوم العميق، ويطرد الأرق، وذلك لاحتوائه على ...


طعمة تخلصك من الأرق وتساعد على النوم السريع والعميق - Fustany
https://fustany.com/.../أطعمة-تخلصك-من-الأرق-وتساعد-على-النو...
Translate this page
Apr 12, 2017 - تعرفي على ١٢ طعام يساعد في علاج الأرق وتحفيز النوم السريع والعميق. ... بالبوتاسيوم والمغنيسيوم والكالسيوم المحفزين للنوم بشكل هادئ ومريح.

--------------------------------------------------
Note added at 16 mins (2019-01-03 17:43:46 GMT)
--------------------------------------------------

https://www.dnaindia.com/business/report-want-to-try-the-sle...

HATEM EL HADARY
Italy
Specializes in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in EnglishEnglish
PRO pts in category: 34

Peer comments on this answer (and responses from the answerer)
agree  Morano El-Kholy: https://www.dnaindia.com/business/report-want-to-try-the-sle...
21 mins

1 min   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
قائمة مستلزمات النوم


Explanation:
*

--------------------------------------------------
Note added at 4 hrs (2019-01-03 22:23:29 GMT)
--------------------------------------------------

الوسائد وما شابهها من مستلزمات النوم
يرجى الاطلاع على الرابط التالي
https://www.enloe.org/services-and-treatments/behavioral-hea...




Dr. Ola Siam
Egypt
Specializes in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 52

6 hrs   confidence: Answerer confidence 5/5
قائمة طعام لنوم هادئ


Explanation:
قائمة طعام لنوم هادئ

Sarah Hamed
Egypt
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 4




The KudoZ network provides a framework for translators and others to assist each other with translations or explanations of terms and short phrases.


See also:

Your current localization setting

English

Select a language

Term search
  • All of ProZ.com
  • Term search
  • Jobs
  • Forums
  • Multiple search