KudoZ home » English to Arabic » Business/Commerce (general)

repeat and referral

Arabic translation: الزبون أو العميل سيكرر التعامل مع الشركة و سيوصي أصدقاءة بالانضمام اليها


GLOSSARY ENTRY (DERIVED FROM QUESTION BELOW)
English term or phrase:repeat and referral
Arabic translation:الزبون أو العميل سيكرر التعامل مع الشركة و سيوصي أصدقاءة بالانضمام اليها
Entered by: Ihab Abdelhafiz

03:27 Feb 12, 2009
English to Arabic translations [PRO]
Marketing - Business/Commerce (general)
English term or phrase: repeat and referral
The context:

At (company name), the majority of our business is repeat and referral.
Ihab Abdelhafiz
Egypt
الزبون أو العميل سيكرر التعامل مع الشركة و سيوصي أصدقاءة بالانضمام اليها
Explanation:
هذه العبارة عادة ما تظهر أن الشركة تقدم الخدماتها بتقنية وجودة عالية و أسعار منافسة مما سيجعل العميل يوصي اصدقاءه و أقرباءه بالتعامل مع نفس الشركة
Selected response from:

Manal Sharabati
Palestine
Grading comment
Thanks Manal. This answer is helpful.
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
5الزبون أو العميل سيكرر التعامل مع الشركة و سيوصي أصدقاءة بالانضمام اليها
Manal Sharabati
5تكرار الخدمات لنفس العملاء وإشارتهم إلينا لغيرهم من العملاء
Nadia Ayoub
5تكرار ومطابقة
Dr. Mohamed Elkhateeb
5معظم عملنا يتألف من عمليات تكرار وإحالةM Maher Al Jarah
4معظم أعمالنا هي تكرار لأعمال سابقة وتكليفات
Shazly
4مكررة ومحالة
Heba Abed


Discussion entries: 2





  

Answers


31 mins   confidence: Answerer confidence 5/5
معظم عملنا يتألف من عمليات تكرار وإحالة


Explanation:
المعنى يدل على عمليات تكرار لعمل معين واستلام إحالات من آخرين

M Maher Al Jarah
Netherlands
Specializes in field

42 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
معظم أعمالنا هي تكرار لأعمال سابقة وتكليفات


Explanation:
Repeat Referral
When a client is assigned to a Provider that they were previously assigned to, it is a repeat referral.


Shazly
Egypt
Works in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 111

2 hrs   confidence: Answerer confidence 5/5
تكرار ومطابقة


Explanation:
أي أن معظم أعمال الشركة تكرار ومطابقة لما تم عمله

Dr. Mohamed Elkhateeb
Egypt
Native speaker of: Arabic
PRO pts in category: 28

4 hrs   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
مكررة ومحالة


Explanation:
الغالبية من أعمالنا هى أعمال مكررة ومحالة

Heba Abed
Egypt
Specializes in field
Native speaker of: Arabic
PRO pts in category: 84

6 hrs   confidence: Answerer confidence 5/5
تكرار الخدمات لنفس العملاء وإشارتهم إلينا لغيرهم من العملاء


Explanation:
http://www.icsmag.com/Articles/Column/ece130ea34d88010VgnVCM...


Nadia Ayoub
Egypt
Native speaker of: Arabic
PRO pts in category: 377

8 hrs   confidence: Answerer confidence 5/5
الزبون أو العميل سيكرر التعامل مع الشركة و سيوصي أصدقاءة بالانضمام اليها


Explanation:
هذه العبارة عادة ما تظهر أن الشركة تقدم الخدماتها بتقنية وجودة عالية و أسعار منافسة مما سيجعل العميل يوصي اصدقاءه و أقرباءه بالتعامل مع نفس الشركة


    Reference: http://www.meyender.com/page/meyender_7.php
Manal Sharabati
Palestine
Works in field
Native speaker of: Arabic
PRO pts in category: 4
Grading comment
Thanks Manal. This answer is helpful.