higher paper

Arabic translation: امتحان المستوي الرفيع

English to Arabic translations [PRO]
Education / Pedagogy
English term or phrase: higher paper
السلام عليكم
ما المقصود بـ
higher paper
في السياق
You are attending Manchester College studying ESOL entry level, you are taking the higher paper.
Manar Magdy
Egypt
Arabic translation:امتحان المستوي الرفيع
Explanation:
امتحان المستوى المتقدم

تنقسم الامتحانات في قياس كفاءة اللغة إلى امتحانات المستوي الأساسي أو المبتدئ، وامتحانات المستوي المتوسط، واخيرا وهو بيا القصيد هنا ومربط الفرس هناك امتحانات المستوى المتقدم أو الرفيع.
Selected response from:

Muhammad Hosny
Grading comment
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
4المستوى الأعلى
Hanan Alhajjar
4امتحان المستوي الرفيع
Muhammad Hosny


Discussion entries: 4





  

Answers


23 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
امتحان المستوي الرفيع


Explanation:
امتحان المستوى المتقدم

تنقسم الامتحانات في قياس كفاءة اللغة إلى امتحانات المستوي الأساسي أو المبتدئ، وامتحانات المستوي المتوسط، واخيرا وهو بيا القصيد هنا ومربط الفرس هناك امتحانات المستوى المتقدم أو الرفيع.

Muhammad Hosny
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 8

14 days   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
المستوى الأعلى


Explanation:
هو تقدم لامتحان المستوى المبتدئ ولكنه حصل على إختبار المستوى الأعلى

Hanan Alhajjar
Saudi Arabia
Works in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic