MICRO-C BACKBONE KIT

Arabic translation: طقم موصلات ميكرو(صغيرة/ رفيعة) لشبكة العمود الفقري

English to Arabic translations [PRO]
Tech/Engineering - Electronics / Elect Eng
English term or phrase: MICRO-C BACKBONE KIT
SIMRAD 3G BB RADAR KIT
GPS ANTENNA SIMRAD GS-25 MODULE PACK
MICRO-C BACKBONE KIT
RADIO RS12 DSC
NAVICO VHF ANT.lm ULTRAGLASS
NYLON QUIT-FIT MOUNT FOR VA-2A ANTENNA
AIR COOLING SYSTEM ALUMINIUM
ESSILAGE DRUM Stainless steel/316
Fire Fighting equipment
Special tent
Nada Emam
Egypt
Arabic translation:طقم موصلات ميكرو(صغيرة/ رفيعة) لشبكة العمود الفقري
Explanation:
بعد البحث عن المنتج وجد أن micro-c = Micro-C Cables and Connectors (كابلات وموصلات)

https://en.wikipedia.org/wiki/NMEA_2000#Cabling_and_intercon...
هنا الفرق بين التوصيل بكبلات الميكرو والماكرو
ويرد أيضا تعريف "backbone"
"Various instruments that --- are connected to one central cable, known as a backbone. The backbone powers each instrument and relays data among all of the instruments on the network."
(أي أنه (الكابل الرئيسي

أمثلة:
لكيفيه التي يتم بها
توصيل الكمبيوترات والاسلاك والمكونات الاخرى لتكوين الشبكه
"سمي بذلك لانه عباره عن خط مستقيم
يستخدم في الشبكات الصغيرة والبسيطه
يكون تصميم الشبكه هذه بتوصيل الكمبيوترات في صف على طول سلك واحد
يسمى الـ (( backbone))
لا توجد بالسلك اي تقويه للاشارات المرسلة من حاسب الى اخر .
عند ارسال اي رساله من اي حاسب على السلك
كل الحواسيب الاخرى تصلها الاشارة، لكن واحد فقط يقبلها ."
مصدر:
http://www.vb.eqla3.com/archive/index.php/t-103345.html



--------------------------------------------------
Note added at 1 hr (2018-05-08 11:32:53 GMT)
--------------------------------------------------

microcontroller = وحدة منظم صغير

https://en.wikipedia.org/wiki/Microcontroller

عبارة عن دارة الكترونية
وهو غير المنتج المستخدم هنا تماما
https://www.google.com/search?q=MICRO-C BACKBONE KIT&safe=st...
Selected response from:

Walaa Abdelmoaty
Egypt
Grading comment
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
3 +1طقم موصلات ميكرو(صغيرة/ رفيعة) لشبكة العمود الفقري
Walaa Abdelmoaty
4العدة الأساسية للمتحكم الميكروي
TargamaT team


  

Answers


1 hr   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
micro-c backbone kit
العدة الأساسية للمتحكم الميكروي


Explanation:
micro-c=Micro-Controller

TargamaT team
Syria
Specializes in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in FrenchFrench
PRO pts in category: 289

1 hr   confidence: Answerer confidence 3/5Answerer confidence 3/5 peer agreement (net): +1
micro-c backbone kit
طقم موصلات ميكرو(صغيرة/ رفيعة) لشبكة العمود الفقري


Explanation:
بعد البحث عن المنتج وجد أن micro-c = Micro-C Cables and Connectors (كابلات وموصلات)

https://en.wikipedia.org/wiki/NMEA_2000#Cabling_and_intercon...
هنا الفرق بين التوصيل بكبلات الميكرو والماكرو
ويرد أيضا تعريف "backbone"
"Various instruments that --- are connected to one central cable, known as a backbone. The backbone powers each instrument and relays data among all of the instruments on the network."
(أي أنه (الكابل الرئيسي

أمثلة:
لكيفيه التي يتم بها
توصيل الكمبيوترات والاسلاك والمكونات الاخرى لتكوين الشبكه
"سمي بذلك لانه عباره عن خط مستقيم
يستخدم في الشبكات الصغيرة والبسيطه
يكون تصميم الشبكه هذه بتوصيل الكمبيوترات في صف على طول سلك واحد
يسمى الـ (( backbone))
لا توجد بالسلك اي تقويه للاشارات المرسلة من حاسب الى اخر .
عند ارسال اي رساله من اي حاسب على السلك
كل الحواسيب الاخرى تصلها الاشارة، لكن واحد فقط يقبلها ."
مصدر:
http://www.vb.eqla3.com/archive/index.php/t-103345.html



--------------------------------------------------
Note added at 1 hr (2018-05-08 11:32:53 GMT)
--------------------------------------------------

microcontroller = وحدة منظم صغير

https://en.wikipedia.org/wiki/Microcontroller

عبارة عن دارة الكترونية
وهو غير المنتج المستخدم هنا تماما
https://www.google.com/search?q=MICRO-C BACKBONE KIT&safe=st...

Walaa Abdelmoaty
Egypt
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 4

Peer comments on this answer (and responses from the answerer)
agree  Rabie El Magdouli
4 hrs