Advanced Micro Devices

Arabic translation: شركة الأجهزة الدقيقة المتقدمة (إي إم دي)

English to Arabic translations [PRO]
Bus/Financial - Finance (general) / Financial
English term or phrase: Advanced Micro Devices
Advanced Micro Devices Inc
einass
Egypt
Arabic translation:شركة الأجهزة الدقيقة المتقدمة (إي إم دي)
Explanation:
اسم شركة أمريكية ويمكنكِ كتابتها أدفانسد مايكرو ديفايسز حسب طلب العميل
https://www.mubadala.com/ar/what-we-do/semiconductors/advanc...
Selected response from:

Zahraa_Hesham
Saudi Arabia
Grading comment
Thanks
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
4شركة الأجهزة الدقيقة المتقدمة (إي إم دي)
Zahraa_Hesham
4أظنه اسم يكتب كما هو
Ahmed Shalabi


  

Answers


4 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
advanced micro devices
أظنه اسم يكتب كما هو


Explanation:
أو شركة أجهزة دقيقة متطورة

Ahmed Shalabi
Works in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 76

10 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
advanced micro devices
شركة الأجهزة الدقيقة المتقدمة (إي إم دي)


Explanation:
اسم شركة أمريكية ويمكنكِ كتابتها أدفانسد مايكرو ديفايسز حسب طلب العميل
https://www.mubadala.com/ar/what-we-do/semiconductors/advanc...


    https://www.amd.com/en
Zahraa_Hesham
Saudi Arabia
Works in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 16
Grading comment
Thanks