Abandoned Baby Bullish

Arabic translation: نمط بولش (الشموع اليابانية)

English term or phrase:Abandoned Baby Bullish
Arabic translation:نمط بولش (الشموع اليابانية)
Entered by: Rasha Mohamed

11:56 Mar 29, 2018
English to Arabic translations [PRO]
Bus/Financial - Finance (general) / Financial
English term or phrase: Abandoned Baby Bullish
ASX - Australian Securities Exchange
ATR
Abandoned Baby Bearish
Abandoned Baby Bullish
einass
Egypt
نمط بولش (الشموع اليابانية)
Explanation:
تعريف الشموع اليابانية

هي نوع من التحليل الفني يعتمد علي رسم علاقة بين التغير في سعر السهم والتغير في الزمن .
الخط الرأسي يمثل التغير في السعر والأفقي يمثل التغير في الزمن
. ينتج عن هذا المنحني ظهور أعمدة تشبه الشموع ولذالك تسمي الشموع اليابانية لأن أول
من أستخدم التحليل الفني هم اليابانيون في مضاربات الأرز
وتمتاز هذه الطريقة في رسم المنحنيات أنه يمكنك من الرسم معرفة
معلومات كثيرة جدا كما سنعرف بعد ذلك

كل شمعة تمثل مدة من الزمن قد تكون 10 دقائق أو 15 دقيقة أو يوم كامل حسب اختيار المدة الزمنية للمنحني
تتكون كل شمعة من ثلاث أجزاء مهمة

أنماط الشموع اليابانية

تنقسم إلى Bullish و Bearish
بيرش تاتي من كلمة "دب" بالانجليزية ويرمز الدب الى المتشائمين الذين يدفعون السهم الى اسفل وبولش تاتي من كلمة "ثور" بالانجليزية ويرمز الى المتفائلين الذين يدفعون بالسهم الى اعلى ، فاذا كان النمط يسمى بولش فان النمط يدل على صعود للسهم واذا كان بيرش فان النمط يدل على نزول السهم .

bullish بولش
يعني صعود متوقع

Bearish برش
هبوط متوقع

http://almaal.net/archives/4982
http://www.saudishares.net/vb/توقيت-الدخول-والخروج-درس-شامل-...
Selected response from:

Rasha Mohamed
Saudi Arabia
Grading comment
Thanks
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
5ارتفاع (ارتداد سريع نحو الأعلى) لسعر - لقيمة الـسندات ذات القيمة الصغيرة
Ahmed Shalabi
4مؤشر ارتفاع السوق
Moodi
4نمط بولش (الشموع اليابانية)
Rasha Mohamed
3التحول إلى الاتجاه الصاعد أو نموذج الطفل المهاجر الصاعد
mohamed aglan


  

Answers


34 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
abandoned baby bullish
نمط بولش (الشموع اليابانية)


Explanation:
تعريف الشموع اليابانية

هي نوع من التحليل الفني يعتمد علي رسم علاقة بين التغير في سعر السهم والتغير في الزمن .
الخط الرأسي يمثل التغير في السعر والأفقي يمثل التغير في الزمن
. ينتج عن هذا المنحني ظهور أعمدة تشبه الشموع ولذالك تسمي الشموع اليابانية لأن أول
من أستخدم التحليل الفني هم اليابانيون في مضاربات الأرز
وتمتاز هذه الطريقة في رسم المنحنيات أنه يمكنك من الرسم معرفة
معلومات كثيرة جدا كما سنعرف بعد ذلك

كل شمعة تمثل مدة من الزمن قد تكون 10 دقائق أو 15 دقيقة أو يوم كامل حسب اختيار المدة الزمنية للمنحني
تتكون كل شمعة من ثلاث أجزاء مهمة

أنماط الشموع اليابانية

تنقسم إلى Bullish و Bearish
بيرش تاتي من كلمة "دب" بالانجليزية ويرمز الدب الى المتشائمين الذين يدفعون السهم الى اسفل وبولش تاتي من كلمة "ثور" بالانجليزية ويرمز الى المتفائلين الذين يدفعون بالسهم الى اعلى ، فاذا كان النمط يسمى بولش فان النمط يدل على صعود للسهم واذا كان بيرش فان النمط يدل على نزول السهم .

bullish بولش
يعني صعود متوقع

Bearish برش
هبوط متوقع

http://almaal.net/archives/4982
http://www.saudishares.net/vb/توقيت-الدخول-والخروج-درس-شامل-...

Rasha Mohamed
Saudi Arabia
Works in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 68
Grading comment
Thanks

43 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
abandoned baby bullish
مؤشر ارتفاع السوق


Explanation:
.

Moodi
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 100

45 mins   confidence: Answerer confidence 5/5
abandoned baby bullish
ارتفاع (ارتداد سريع نحو الأعلى) لسعر - لقيمة الـسندات ذات القيمة الصغيرة


Explanation:
ارتفاع (ارتداد سريع نحو الأعلى) لسعر - قيمة الـسندات ذات القيمة الصغيرة

Ahmed Shalabi
Specializes in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 76

47 mins   confidence: Answerer confidence 3/5Answerer confidence 3/5
abandoned baby bullish
التحول إلى الاتجاه الصاعد أو نموذج الطفل المهاجر الصاعد


Explanation:
بداية الارتداد إلى الصعود

mohamed aglan
Egypt
Works in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 12