KudoZ home » English to Arabic » Finance (general)

Abandoned Baby Bearish

Arabic translation: نماذج الشموع المنتهية

11:56 Mar 29, 2018
English to Arabic translations [PRO]
Bus/Financial - Finance (general) / Financial
English term or phrase: Abandoned Baby Bearish
ASX - Australian Securities Exchange
ATR
Abandoned Baby Bearish
Abandoned Baby Bullish
einass
Egypt
Arabic translation:نماذج الشموع المنتهية
Explanation:
نماذج الشموع المنتهية

--------------------------------------------------
Note added at 22 mins (2018-03-29 12:19:05 GMT)
--------------------------------------------------

لبنك التجاري (CBQK) يكون نموذج سلبي -تحليل صباحي- 28 ...
www.fxnewstoday.ae/.../البنك-التجاري-(cbqk)--يكون-نموذج-سلب...
قبل ١٥ ساعة - شهد السهم انخفاضا خلال جلسة أمس الثلاثاء، حيث اغلق عند مستوى 30.30 ريال، في ظل ارتفاع ضخم في كمية التداول، وهو ما يعد إشارة سلبية، كما كون السهم نموذج "Bearish Engulfing " وهو من الشموع اليابانية العاكسة للاتجاه الصاعد، لذلك نتوقع ان يشهد السهم عمليات جني أرباح قد تهبط به لمستوى الدعم 28.50 ريال كمستوى اول ثم .
Selected response from:

HATEM EL HADARY
Italy
Grading comment
Thanks
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
5سعر - قيمة الـسندات ذات القيمة الصغيرة متجهة للهبوط - تتجه للهبوط - نحو الهبوط
Ahmed Shalabi
4مؤشر هبوط السوق
Moodi
3نمط برش
Rasha Mohamed
3نموذج الطفل المهاجر الهابط أو التحول إلى اتجاه الهبوط
mohamed aglan
3نماذج الشموع المنتهية
HATEM EL HADARY


  

Answers


17 mins   confidence: Answerer confidence 3/5Answerer confidence 3/5
abandoned baby bearish
نماذج الشموع المنتهية


Explanation:
نماذج الشموع المنتهية

--------------------------------------------------
Note added at 22 mins (2018-03-29 12:19:05 GMT)
--------------------------------------------------

لبنك التجاري (CBQK) يكون نموذج سلبي -تحليل صباحي- 28 ...
www.fxnewstoday.ae/.../البنك-التجاري-(cbqk)--يكون-نموذج-سلب...
قبل ١٥ ساعة - شهد السهم انخفاضا خلال جلسة أمس الثلاثاء، حيث اغلق عند مستوى 30.30 ريال، في ظل ارتفاع ضخم في كمية التداول، وهو ما يعد إشارة سلبية، كما كون السهم نموذج "Bearish Engulfing " وهو من الشموع اليابانية العاكسة للاتجاه الصاعد، لذلك نتوقع ان يشهد السهم عمليات جني أرباح قد تهبط به لمستوى الدعم 28.50 ريال كمستوى اول ثم .

HATEM EL HADARY
Italy
Works in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in EnglishEnglish
PRO pts in category: 94
Grading comment
Thanks

36 mins   confidence: Answerer confidence 3/5Answerer confidence 3/5
abandoned baby bearish
نمط برش


Explanation:
تعريف الشموع اليابانية

هي نوع من التحليل الفني يعتمد علي رسم علاقة بين التغير في سعر السهم والتغير في الزمن .
الخط الرأسي يمثل التغير في السعر والأفقي يمثل التغير في الزمن
. ينتج عن هذا المنحني ظهور أعمدة تشبه الشموع ولذالك تسمي الشموع اليابانية لأن أول
من أستخدم التحليل الفني هم اليابانيون في مضاربات الأرز
وتمتاز هذه الطريقة في رسم المنحنيات أنه يمكنك من الرسم معرفة
معلومات كثيرة جدا كما سنعرف بعد ذلك

كل شمعة تمثل مدة من الزمن قد تكون 10 دقائق أو 15 دقيقة أو يوم كامل حسب اختيار المدة الزمنية للمنحني
تتكون كل شمعة من ثلاث أجزاء مهمة

أنماط الشموع اليابانية

تنقسم إلى Bullish و Bearish
بيرش تاتي من كلمة "دب" بالانجليزية ويرمز الدب الى المتشائمين الذين يدفعون السهم الى اسفل وبولش تاتي من كلمة "ثور" بالانجليزية ويرمز الى المتفائلين الذين يدفعون بالسهم الى اعلى ، فاذا كان النمط يسمى بولش فان النمط يدل على صعود للسهم واذا كان بيرش فان النمط يدل على نزول السهم .

bullish بولش
يعني صعود متوقع

Bearish برش
هبوط متوقع

http://almaal.net/archives/4982
http://www.saudishares.net/vb/توقيت-الدخول-والخروج-درس-شامل-...



Rasha Mohamed
Saudi Arabia
Works in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 48

42 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
abandoned baby bearish
مؤشر هبوط السوق


Explanation:
.

Moodi
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 96

44 mins   confidence: Answerer confidence 3/5Answerer confidence 3/5
abandoned baby bearish
نموذج الطفل المهاجر الهابط أو التحول إلى اتجاه الهبوط


Explanation:
بداية التحول إلى الهبوط

mohamed aglan
Egypt
Works in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 4

44 mins   confidence: Answerer confidence 5/5
abandoned baby bearish
سعر - قيمة الـسندات ذات القيمة الصغيرة متجهة للهبوط - تتجه للهبوط - نحو الهبوط


Explanation:


Ahmed Shalabi
Specializes in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 68