Magnet Mode

Arabic translation: وضع المغناطيس أو وضع الحالة المغناطيسية

English to Arabic translations [PRO]
Bus/Financial - Finance (general) / Financial markets
English term or phrase: Magnet Mode
TRA
SINO & CINA
Magnet Mode is On
einass
Egypt
Arabic translation:وضع المغناطيس أو وضع الحالة المغناطيسية
Explanation:
magnet=مغناطيس أو حالة مغناطيسية.
mode=وضع تشغيل "on"أو إيقاف التشغيل"off"
Selected response from:

Younes TAZI
Morocco
Grading comment
Thanks
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
4وضع المغناطيس أو وضع الحالة المغناطيسية
Younes TAZI
4نمط التراخي/تثاقل عند نقطة معينة
TargamaT team


  

Answers


1 hr   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
magnet mode
نمط التراخي/تثاقل عند نقطة معينة


Explanation:
هو نمط يحدث عند تقريب الفأرة من نقطة معينة من الخط البياني فيحدث تراخٍ أو تثاقل بحيث نرى التفاصيل بسهولة أكبر

TargamaT team
Syria
Specializes in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in FrenchFrench
PRO pts in category: 956

1 hr   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
magnet mode
وضع المغناطيس أو وضع الحالة المغناطيسية


Explanation:
magnet=مغناطيس أو حالة مغناطيسية.
mode=وضع تشغيل "on"أو إيقاف التشغيل"off"


Younes TAZI
Morocco
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 8
Grading comment
Thanks